اسم ممثل عثمان بن ارطغرل

اسم ممثل عثمان بن ارطغرل

مسلسل قيامة أرطغرل هو مسلسل تركي تاريخي عرض على قناة تي آر تي 1 من عام 2014 إلى عام 2019. تدور أحداث المسلسل حول حياة أرطغرل بن سليمان شاه، والد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية.

اسم ممثل عثمان بن أرطغرل

الممثل الذي لعب دور عثمان بن أرطغرل في مسلسل قيامة أرطغرل هو بوراك أوزجفيت. ولد بوراك أوزجفيت في 24 ديسمبر 1984 في مدينة اسطنبول التركية. درس بوراك أوزجفيت في جامعة مرمرة قسم التصوير الفوتوغرافي. بدأ بوراك أوزجفيت مسيرته الفنية عام 2006 من خلال المشاركة في مسابقة ملك جمال تركيا وحصل على المركز الثاني.

حياته المبكرة

ولد بوراك أوزجفيت في 24 ديسمبر 1984 في مدينة إسطنبول التركية. درس بوراك أوزجفيت في جامعة مرمرة قسم التصوير الفوتوغرافي. بدأ بوراك أوزجفيت مسيرته الفنية عام 2006 من خلال المشاركة في مسابقة ملك جمال تركيا وحصل على المركز الثاني.

مسيرته الفنية

بدأ بوراك أوزجفيت مسيرته الفنية عام 2006 من خلال المشاركة في مسابقة ملك جمال تركيا وحصل على المركز الثاني. بعد ذلك، بدأ بوراك أوزجفيت في الظهور في العديد من الإعلانات التجارية. في عام 2007، شارك بوراك أوزجفيت في مسلسل “بابا أوغلان”. في عام 2008، شارك بوراك أوزجفيت في مسلسل “إيشكدان كاش”. في عام 2009، شارك بوراك أوزجفيت في مسلسل “Küçük Sırlar”.

دوره في مسلسل قيامة أرطغرل

لعب بوراك أوزجفيت دور عثمان بن أرطغرل في مسلسل قيامة أرطغرل. عثمان بن أرطغرل هو والد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية. يروي مسلسل قيامة أرطغرل قصة حياة عثمان بن أرطغرل وكفاحه من أجل تأسيس الدولة العثمانية.

أعماله الفنية الأخرى

شارك بوراك أوزجفيت في العديد من الأعمال الفنية الأخرى، من أبرزها:

مسلسل “حريم السلطان”

مسلسل “الغرام الممنوع”

مسلسل “حب أعمى”

فيلم “مجنون ليلى”

فيلم “الحب يشبهك”

حياته الشخصية

تزوج بوراك أوزجفيت من الممثلة فهرية أفجان في عام 2017. وأنجبا طفلهما الأول، كاران، في عام 2019.

الجوائز والتكريمات

حصل بوراك أوزجفيت على العديد من الجوائز والتكريمات، من أبرزها:

جائزة أفضل ممثل في مسلسل تلفزيوني في حفل توزيع جوائز جولدن باترفلاي عام 2015.

جائزة أفضل ممثل في مسلسل تلفزيوني في حفل توزيع جوائز سيول للدراما الدولية عام 2016.

جائزة أفضل ممثل في مسلسل تلفزيوني في حفل توزيع جوائز مهرجان أنطاليا للتلفزيون عام 2017.

الخلاصة

بوراك أوزجفيت هو ممثل تركي شهير اشتهر بدوره في مسلسل قيامة أرطغرل. حقق بوراك أوزجفيت نجاحًا كبيرًا في مسيرته الفنية وحصل على العديد من الجوائز والتكريمات.

أضف تعليق