اسم ايمى سمير غانم الحقيقى

اسم ايمى سمير غانم الحقيقى

اسم ايمى سمير غانم الحقيقى

مقدمة

إيمي سمير غانم ممثلة مصرية شهيرة، ولدت في 27 مارس 1987 في القاهرة، مصر. ابنة الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز. بدأت مسيرتها الفنية في سن مبكرة، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، بما في ذلك الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية.

الاسم الحقيقي لإيمي سمير غانم

الاسم الحقيقي لإيمي سمير غانم هو إيمي سمير يوسف غانم. وقد اختارت اسم شهرتها “إيمي” من اسم جدتها لأبيها، السيدة إيميلي غانم.

نشأة إيمي سمير غانم

ولدت إيمي سمير غانم في القاهرة، مصر، في 27 مارس 1987. وهي ابنة الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز. نشأت إيمي في أسرة فنية، حيث كان والدها ممثلًا شهيرًا ووالدتها ممثلة أيضًا.

بداية مسيرة إيمي سمير غانم الفنية

بدأت إيمي سمير غانم مسيرتها الفنية في سن مبكرة. شاركت في أول فيلم لها بعنوان “سلام يا صاحبي” في عام 1991، عندما كانت في الرابعة من عمرها. ثم شاركت في العديد من الأفلام الأخرى، بما في ذلك “الناظر” و”عسكر في المعسكر” و”إكس لارج”.

أبرز أعمال إيمي سمير غانم

اشتهرت إيمي سمير غانم بدورها في المسلسل التلفزيوني “هبة رجل الغراب” في عام 2009. كما شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية الأخرى الناجحة، بما في ذلك “نونة الماذونة” و”الكبير أوي” و”في اللا لا لاند”.

الجوائز والتكريمات التي حصلت عليها إيمي سمير غانم

حصلت إيمي سمير غانم على العديد من الجوائز والتكريمات عن أدوارها في الأفلام والمسلسلات التلفزيونية. ومن أبرز الجوائز التي حصلت عليها:

جائزة أفضل ممثلة في دور رئيسي عن دورها في فيلم “إكس لارج” من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في عام 2011.

جائزة أفضل ممثلة في دور رئيسي عن دورها في مسلسل “هبة رجل الغراب” من مهرجان الأوسكار العربي في عام 2010.

جائزة أفضل ممثلة في دور رئيسي عن دورها في مسلسل “الكبير أوي” من مهرجان جوائز تليفزيون الشرق الأوسط في عام 2013.

الحياة الشخصية لإيمي سمير غانم

تزوجت إيمي سمير غانم من الممثل المصري حسن الرداد في عام 2016. وأنجبت منه طفلة واحدة في عام 2017.

خاتمة

إيمي سمير غانم ممثلة مصرية شهيرة، ولدت في القاهرة، مصر، في 27 مارس 1987. وهي ابنة الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز. بدأت مسيرتها الفنية في سن مبكرة، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، بما في ذلك الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية. حصلت إيمي سمير غانم على العديد من الجوائز والتكريمات عن أدوارها في الأفلام والمسلسلات التلفزيونية. تزوجت من الممثل المصري حسن الرداد في عام 2016. وأنجبت منه طفلة واحدة في عام 2017.

أضف تعليق