اسم بنات سمير غانم

اسم بنات سمير غانم

مقدمة

سمير غانم هو ممثل مصري شهير، ولد في 15 يناير 1937. بدأ مسيرته الفنية في أواخر الخمسينيات من القرن الماضي، وشارك في العديد من المسرحيات والأفلام والمسلسلات التلفزيونية. تزوج سمير غانم من الممثلة دلال عبد العزيز في عام 1981، ورزق منها بابنتين: دنيا وإيمي.

دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم هي ممثلة مصرية مشهورة، ولدت في 1 يناير 1985. بدأت مسيرتها الفنية في عام 2001، وشاركت في العديد من المسرحيات والأفلام والمسلسلات التلفزيونية. تزوجت دنيا سمير غانم من الإعلامي رامي رضوان في عام 2013، ورزقت منه بطفلين: كايلا وعلي.

اشتهرت دنيا سمير غانم بأدوارها الكوميدية، وقدمت العديد من المسلسلات الناجحة، منها: “تامر وشوقية” و”الكبير أوي” و”نيللي وشريهان”. كما شاركت في العديد من الأفلام الناجحة، منها: “لا تراجع ولا استسلام” و”الفيل الأزرق” و”هوش اللي راح”.

حصلت دنيا سمير غانم على العديد من الجوائز عن أدوارها، منها: جائزة أفضل ممثلة كوميدية في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وجائزة أفضل ممثلة كوميدية في مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي.

إيمي سمير غانم

إيمي سمير غانم ممثلة مصرية مشهورة، ولدت في 30 مارس 1990. بدأت مسيرتها الفنية في عام 2010، وشاركت في العديد من المسرحيات والأفلام والمسلسلات التلفزيونية.

اشتهرت إيمي سمير غانم بأدوارها الكوميدية، وقدمت العديد من المسلسلات الناجحة، منها: “نيللي وشريهان” و”الكبير أوي” و”اللعبة”. كما شاركت في العديد من الأفلام الناجحة، منها: “هوش اللي راح” و”عش البلبل” و”200 جنيه”.

حصلت إيمي سمير غانم على العديد من الجوائز عن أدوارها، منها: جائزة أفضل ممثلة كوميدية في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وجائزة أفضل ممثلة كوميدية في مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي.

الحياة الشخصية لسمير غانم

تزوج سمير غانم من الممثلة دلال عبد العزيز في عام 1981.

رزق سمير غانم من زوجته دلال عبد العزيز بابنتين: دنيا وإيمي.

توفي سمير غانم في 20 مايو 2021 عن عمر يناهز 84 عاما.

الحياة الشخصية لدلال عبد العزيز

ولدت دلال عبد العزيز في 17 يناير 1960.

بدأت مسيرتها الفنية في عام 1977.

تزوجت دلال عبد العزيز من الممثل سمير غانم في عام 1981.

رزقت دلال عبد العزيز من زوجها سمير غانم بابنتين: دنيا وإيمي.

إنجازات سمير غانم الفنية

شارك سمير غانم في العديد من المسرحيات والأفلام والمسلسلات التلفزيونية.

حصل سمير غانم على العديد من الجوائز عن أدواره، منها: جائزة أفضل ممثل كوميدي في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وجائزة أفضل ممثل كوميدي في مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي.

توفي سمير غانم في 20 مايو 2021 عن عمر يناهز 84 عاما.

إنجازات دلال عبد العزيز الفنية

شاركت دلال عبد العزيز في العديد من المسرحيات والأفلام والمسلسلات التلفزيونية.

حصلت دلال عبد العزيز على العديد من الجوائز عن أدوارها، منها: جائزة أفضل ممثلة كوميدية في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وجائزة أفضل ممثلة كوميدية في مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي.

الخاتمة

سمير غانم ودلال عبد العزيز هما من أشهر الممثلين الكوميديين في مصر. وقد قدما العديد من الأعمال الفنية الناجحة التي حظيت بإعجاب الجمهور. كما أن ابنتاهما دنيا وإيمي قد سارعتا على خطى والديهما وأصبحتا من الممثلات الكوميديات الشهيرات في مصر.

أضف تعليق