اسم زوج نيللي كريم

اسم زوج نيللي كريم

المقدمة:

نيللي كريم ممثلة مصرية شهيرة، ولدت في 18 ديسمبر 1974. بدأت مسيرتها الفنية في عام 1995، وقدمت منذ ذلك الحين العديد من الأعمال الناجحة في السينما والتلفزيون. تزوجت نيللي كريم ثلاث مرات، وكان أول أزواجها خبير التجميل هاني أبو النجا، ثم تزوجت من رجل الأعمال عصام إمام، وأخيراً تزوجت من لاعب الاسكواش هشام عاشور.

الزواج الأول: هاني أبو النجا

تزوجت نيللي كريم من خبير التجميل هاني أبو النجا في عام 1999، واستمر زواجهما لمدة 11 عامًا حتى انفصلا في عام 2010. وأثمر زواجهما عن طفل واحد وهو ابنتهما “سيلينا”.

الزواج الثاني: عصام إمام

تزوجت نيللي كريم من رجل الأعمال عصام إمام في عام 2011، واستمر زواجهما لمدة 4 سنوات حتى انفصلا في عام 2015. ولم ينجب الزوجان أي أطفال.

الزواج الثالث: هشام عاشور

تزوجت نيللي كريم من لاعب الاسكواش هشام عاشور في عام 2021. ويعتبر هشام عاشور هو الزوج الثالث لنيللي كريم، وهو لاعب اسكواش مصري شهير، وقد حقق العديد من البطولات المحلية والدولية.

الحياة الشخصية لنيللي كريم

عاشت نيللي كريم طفولة صعبة، حيث انفصل والداها وهي في سن صغيرة. وقد اضطرت نيللي إلى العمل في سن مبكرة للمساعدة في إعالة أسرتها. بدأت نيللي مسيرتها الفنية في عام 1995، وقدمت منذ ذلك الحين العديد من الأعمال الناجحة في السينما والتلفزيون. تزوجت نيللي كريم ثلاث مرات، ولديها ابنة واحدة من زواجها الأول.

المسيرة المهنية لنيللي كريم

بدأت نيللي كريم مسيرتها الفنية في عام 1995، وقدمت منذ ذلك الحين العديد من الأعمال الناجحة في السينما والتلفزيون. ومن أبرز أعمالها:

– فيلم “سهر الليالي” (1997)

– فيلم “عمر وسلمى” (2004)

– فيلم “واحد من الناس” (2006)

– فيلم “جنينة الأسماك” (2008)

– فيلم “حظر تجول” (2015)

– مسلسل “تحت السيطرة” (2015)

– مسلسل “سجن النسا” (2014)

– مسلسل “ذات” (2013)

الجوائز التي حصلت عليها نيللي كريم

حصلت نيللي كريم على العديد من الجوائز عن أدوارها في السينما والتلفزيون، ومن أبرز هذه الجوائز:

– جائزة أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عن دورها في فيلم “سهر الليالي” (1997).

– جائزة أفضل ممثلة في مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي عن دورها في فيلم “عمر وسلمى” (2004).

– جائزة أفضل ممثلة في مهرجان دبي السينمائي الدولي عن دورها في فيلم “واحد من الناس” (2006).

– جائزة أفضل ممثلة في مهرجان قرطاج السينمائي الدولي عن دورها في فيلم “جنينة الأسماك” (2008).

– جائزة أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة للدراما التلفزيونية عن دورها في مسلسل “تحت السيطرة” (2015).

الأنشطة الخيرية لنيللي كريم

اشتهرت نيللي كريم بنشاطاتها الخيرية، فهي سفيرة للنوايا الحسنة لبرنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، كما أنها تدعم العديد من الجمعيات الخيرية التي تعنى بالأطفال والنساء.

الخاتمة:

نيللي كريم ممثلة مصرية شهيرة، حققت نجاحًا كبيرًا في السينما والتلفزيون. تزوجت نيللي كريم ثلاث مرات، ولديها ابنة واحدة من زواجها الأول. وهي معروفة أيضًا بنشاطاتها الخيرية، فهي سفيرة للنوايا الحسنة لبرنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، كما أنها تدعم العديد من الجمعيات الخيرية التي تعنى بالأطفال والنساء.

أضف تعليق