اسم والد هنا الزاهد الحقيقي

اسم والد هنا الزاهد الحقيقي

مقدمة

هنا الزاهد هي ممثلة ومغنية مصرية شهيرة، اشتهرت بأدوارها في العديد من المسلسلات والأفلام المصرية والعربية. ولدت هنا الزاهد في 5 يناير 1994 في القاهرة، مصر. والدها هو الممثل المصري الراحل طلعت زكريا، ووالدتها هي الممثلة المصرية نادية شفيق.

حياة هنا الزاهد المبكرة

بدأت هنا الزاهد مسيرتها الفنية في سن مبكرة، حيث شاركت في عدد من المسلسلات التليفزيونية والأفلام السينمائية. ومن أشهر أعمالها في هذه الفترة مسلسل “يوميات ونيس” عام 2009، وفيلم “الأولة في الغرام” عام 2007.

أشهر أعمال هنا الزاهد

حققت هنا الزاهد شهرة واسعة من خلال مشاركتها في عدد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية الناجحة. ومن أشهر أعمالها في هذه الفترة مسلسل “البرنسيسة بيسة” عام 2010، وفيلم “عسل أبيض” عام 2011، ومسلسل “فوق مستوى الشبهات” عام 2016، وفيلم “أمان يا صاحبي” عام 2017، ومسلسل “الزوجة 18” عام 2018.

جوائز هنا الزاهد

حصلت هنا الزاهد على العديد من الجوائز عن أدوارها في الأعمال الفنية التي شاركت فيها. ومن أهم الجوائز التي حصلت عليها جائزة أفضل ممثلة شابة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عن دورها في فيلم “عسل أبيض” عام 2011، وجائزة أفضل ممثلة في مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي عن دورها في فيلم “أمان يا صاحبي” عام 2017.

حياة هنا الزاهد الشخصية

تزوجت هنا الزاهد من الممثل المصري أحمد فهمي في عام 2019. وفي عام 2022، رزقت هنا الزاهد بطفلتها الأولى “ليا”.

أعمال هنا الزاهد القادمة

تستعد هنا الزاهد للمشاركة في عدد من الأعمال الفنية الجديدة في الفترة المقبلة. ومن أهم هذه الأعمال مسلسل “الضاحك الباكي” الذي يتناول قصة حياة الفنان المصري الراحل إسماعيل ياسين، وفيلم “كيرة والجن” الذي يتناول قصة حياة المناضل المصري أحمد عبد الحليم، ومسلسل “في بيتنا روبوت” الذي يتناول قصة حياة روبوت يعيش في أسرة مصرية.

خاتمة

هنا الزاهد هي واحدة من أهم الممثلات الشابات في مصر والوطن العربي. وقد حققت شهرة واسعة من خلال مشاركتها في عدد من الأعمال الفنية الناجحة. ومن المتوقع أن تستمر هنا الزاهد في تحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل.

أضف تعليق