اقوى دعاء في كتاب شمس المعارف لجلب الرزق

اقوى دعاء في كتاب شمس المعارف لجلب الرزق

مقدمة

كتاب شمس المعارف من الكتب المشهورة في مجال علوم السحر والطلاسم والتعاويذ، وقد ألفه العالم المصري أحمد بن علي البوني في القرن السابع الهجري، ويحتوي الكتاب على العديد من الأدعية والأحراز والتلاوات التي يُعتقد أنها تساعد على جلب الرزق والمال والثراء، وفي هذا المقال سوف نستعرض أقوى دعاء في كتاب شمس المعارف لجلب الرزق.

دعاء لجلب الرزق

بسم الله الرحمن الرحيم، يا غني يا حميد يا رزاق، يا من لا يفتقر إلى أحد، وأنت الغني عنا، أسألك برحمتك التي وسعت كل شيء، أن ترزقني من حيث لا أحتسب، وأن تجعل الرزق يأتيني من كل مكان، وأن تبارك لي في رزقي، وأن تجعلني من الأغنياء الأتقياء، يا أرحم الراحمين.

دعاء آخر لجلب الرزق

بسم الله الرحمن الرحيم، يا لطيف يا كريم، يا من أنعمت عليّ بالكثير من النعم، أسألك بنعمك عليّ، أن ترزقني من فضلك، وأن تفتح عليّ أبواب الرزق، وأن تجعل الرزق يأتيني من كل جانب، وأن تبارك لي في رزقي، وأن تجعلني من الأغنياء الأتقياء، يا أكرم الأكرمين.

دعاء ثالث لجلب الرزق

بسم الله الرحمن الرحيم، يا غفور يا رحيم، يا من تغفر الذنوب وتقبل التوبة، أسألك برحمتك التي وسعت كل شيء، أن تغفر لي ذنوبي وتقبل توبتي، وأن ترزقني من فضلك، وأن تفتح عليّ أبواب الرزق، وأن تجعل الرزق يأتيني من كل جانب، وأن تبارك لي في رزقي، وأن تجعلني من الأغنياء الأتقياء، يا أرحم الراحمين.

دعاء رابع لجلب الرزق

بسم الله الرحمن الرحيم، يا قوي يا عزيز، يا من تقدر على كل شيء، أسألك بقوتك وعزتك، أن تقويني على كسب الرزق، وأن تعزني بالمال والثراء، وأن تجعلني من الأغنياء الأتقياء، يا قوي يا عزيز.

دعاء خامس لجلب الرزق

بسم الله الرحمن الرحيم، يا رزاق يا كريم، يا من ترزق من تشاء بغير حساب، أسألك برزقك الواسع، أن ترزقني من فضلك، وأن تفتح عليّ أبواب الرزق، وأن تجعل الرزق يأتيني من كل جانب، وأن تبارك لي في رزقي، وأن تجعلني من الأغنياء الأتقياء، يا رزاق يا كريم.

دعاء سادس لجلب الرزق

بسم الله الرحمن الرحيم، يا مالك الملك، يا من تولي وتنزع الملك ممن تشاء، أسألك بملكك العظيم، أن توليني ملك المال والثراء، وأن تجعلني من الأغنياء الأتقياء، يا مالك الملك.

دعاء سابع لجلب الرزق

بسم الله الرحمن الرحيم، يا جواد يا كريم، يا من تعطي من تشاء بغير حساب، أسألك بجودك وكرمك، أن تعطني من فضلك، وأن تفتح عليّ أبواب الرزق، وأن تجعل الرزق يأتيني من كل جانب، وأن تبارك لي في رزقي، وأن تجعلني من الأغنياء الأتقياء، يا جواد يا كريم.

خاتمة

هذه هي أقوى الأدعية الموجودة في كتاب شمس المعارف لجلب الرزق، ويمكنك أن تدعو بها في أي وقت وفي أي مكان، ولكن يجب أن تكون على يقين بأن الله وحده هو الذي يرزق العباد، وأن الدعاء لا يجلب الرزق إلا بإذن الله تعالى.

أضف تعليق