البشرة الدهنية اسماء ماركات مكياج طبي

البشرة الدهنية اسماء ماركات مكياج طبي

مقدمة:

البشرة الدهنية هي نوع من أنواع البشرة التي تتميز بفرط إنتاج الزيوت (الدهون) من قبل الغدد الدهنية في الجلد، مما يؤدي إلى ظهور المظهر اللامع والملمس الدهني. ويمكن أن تكون البشرة الدهنية أكثر عرضة لظهور الرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء وحب الشباب.

وفي هذا المقال، سنلقي الضوء على أفضل أنواع مكياج طبي مناسب للبشرة الدهنية، والذي يساعد على التحكم في إنتاج الزيوت الزائدة ومنع انسداد المسام وتقليل ظهور الشوائب والعيوب الجلدية.

1. لوريال باريس:

لوريال باريس إنفاليبل برو-مات بودرة مضغوطة: تتميز هذه البودرة بأنها خفيفة الوزن ومت طويلة الأمد، وتساعد على التحكم في اللمعان وإخفاء الشوائب وعيوب البشرة دون أن تسد المسام أو تسبب ظهور البثور.

لوريال باريس إنفاليبل سوبر ستاي فاونديشن: كريم أساس يناسب البشرة الدهنية، يوفر تغطية كاملة وطويلة الأمد دون الشعور بالثقل أو الانسداد. كما أنه يحتوي على حمض الساليسيليك الذي يساعد في الحفاظ على نظافة البشرة ومنع ظهور الشوائب.

لوريال باريس إنفاليبل برو-مات أسطوانة كريم أساس: يوفر هذا الأسطوانة تغطية كاملة على البشرة دون أن يسد المسام أو يتسبب في ظهور الشوائب. كما أنه يحتوي على حمض الساليسيليك الذي يساعد في تقليل ظهور حب الشباب والرؤوس السوداء.

2. جارنييه:

جارنييه سكين ناتشورالز بي بي كريم: يحتوي هذا الكريم على حمض الساليسيليك الذي يساعد على تقليل ظهور الشوائب والرؤوس السوداء، كما أنه يتميز بتركيبته الخفيفة غير الدهنية التي لا تسد المسام.

جارنييه سكين ناتشورالز ماتيفينج كريم: هذا الكريم مناسب للبشرة الدهنية والمختلطة، يساعد على التحكم في اللمعان وإخفاء الشوائب وعيوب البشرة دون الشعور بالثقل أو الانسداد، كما أنه يحتوي على خلاصة الشاي الأخضر التي تساعد على تهدئة البشرة وجعلها تبدو أكثر صحة ونضارة.

جارنييه سكين ناتشورالز شفاف ومات كريم أساس: يحتوي هذا الكريم على حمض الساليسيليك الذي يساعد على تقليل ظهور الشوائب والرؤوس السوداء، كما يتميز بتغطيته الخفيفة إلى المتوسطة التي تساعد على إخفاء الشوائب وعيوب البشرة دون الشعور بالثقل أو الانسداد.

3. نيفيا:

نيفيا ماتيفينج كريم: يساعد هذا الكريم على التحكم في اللمعان وإخفاء الشوائب وعيوب البشرة دون الشعور بالثقل أو الانسداد. كما أنه يحتوي على خلاصة اللوتس التي تساعد على ترطيب البشرة وجعلها تبدو أكثر صحة ونضارة.

نيفيا ماتيفينج جل كريم: هذا الجل كريم خفيف الوزن ومتجدد الهواء، يساعد على التحكم في اللمعان وإخفاء الشوائب وعيوب البشرة دون الشعور بالثقل أو الانسداد. كما أنه يحتوي على خلاصة اللوتس التي تساعد على ترطيب البشرة وجعلها تبدو أكثر صحة ونضارة.

نيفيا ماتيفينج كريم بلاس: هذا الكريم يساعد على التحكم في اللمعان وإخفاء الشوائب وعيوب البشرة دون الشعور بالثقل أو الانسداد. كما أنه يحتوي على خلاصة اللوتس التي تساعد على ترطيب البشرة وجعلها تبدو أكثر صحة ونضارة، بالإضافة إلى أنه يحتوي على عامل حماية من الشمس 15 لحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة.

4. فيشي:

فيشي نورماديرم فوندوتين: كريم أساس مناسب للبشرة الدهنية، يساعد على إخفاء الشوائب وإخفاء عيوب البشرة بشكل كامل ومت均ح، كما أنه يحتوي على حمض الساليسيليك الذي يساعد على تقليل ظهور الشوائب والرؤوس السوداء، بالإضافة إلى أنه يحتوي على عامل حماية من الشمس 20 لحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة.

فيشي نورماديرم جل كريم: يساعد هذا الجل الكريم على التحكم في اللمعان وإخفاء الشوائب وعيوب البشرة دون الشعور بالثقل أو الانسداد. كما أنه يحتوي على حمض الساليسيليك الذي يساعد على تقليل ظهور الشوائب والرؤوس السوداء، بالإضافة إلى أنه يحتوي على عامل حماية من الشمس 20 لحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة.

فيشي نورماديرم لوشن: هذا اللوشن يساعد على ترطيب البشرة الدهنية دون الشعور بالثقل أو الانسداد. كما أنه يحتوي على حمض الساليسيليك الذي يساعد على تقليل ظهور الشوائب والرؤوس السوداء، بالإضافة إلى أنه يحتوي على عامل حماية من الشمس 20 لحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة.

5. سيباميد:

سيباميد كلير فيس جل كريم: يحتوي هذا الجل كريم على حمض الساليسيليك الذي يساعد على تقليل ظهور الشوائب والرؤوس السوداء، كما أنه يتميز بتغطيته الخفيفة غير الدهنية التي لا تسد المسام.

سيباميد كلير فيس لوشن: هذا اللوشن يساعد على ترطيب البشرة الدهنية دون الشعور بالثقل أو الانسداد. كما أنه يحتوي على حمض الساليسيليك الذي يساعد على تقليل ظهور الشوائب والرؤوس السوداء.

سيباميد كلير فيس منظف: هذا المنظف مناسب للبشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب، يساعد على إزالة الأوساخ والشوائب الزائدة دون الشعور بالجفاف أو الانسداد. كما أنه يحتوي على حمض الساليسيليك الذي يساعد على تقليل ظهور الشوائب والرؤوس السوداء.

6. لاروش بوزيه:

لاروش بوزيه إفاكلار مات كريم أساس: يساعد هذا الكريم الأساس على التحكم في اللمعان وإخفاء الشوائب وعيوب البشرة دون الشعور بالثقل أو الانسداد. كما أنه يحتوي على حمض الساليسيليك الذي يساعد على تقليل ظهور الشوائب والرؤوس السوداء، بالإضافة إلى أنه يحتوي على عامل حماية من الشمس 20 لحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة.

لاروش بوزيه إفاكلار ديو بلس جل كريم: يحتوي هذا الجل الكريم على حمض الساليسيليك الذي يساعد على تقليل ظهور الشوائب والرؤوس السوداء، كما أنه يحتوي على النياسيناميد الذي يساعد على تهدئة البشرة وجعلها تبدو أكثر صحة ونضارة.

لاروش بوزيه إفاكلار ديو بلس لوشن: هذا اللوشن يساعد على ترطيب البشرة الدهنية دون الشعور بالثقل أو الانسداد. كما أنه يحتوي على حمض الساليسيليك الذي يساعد على تقليل ظهور الشوائب والرؤوس السوداء، بالإضافة إلى أنه يحتوي على النياسيناميد الذي يساعد على تهدئة البشرة وجعلها تبدو أكثر صحة ونضارة.

7. دوف

دوف ديوب بوريفيينغ جل كريم: يساعد هذا الجل كريم على التحكم في اللمعان وإخفاء الشوائب وعيوب البشرة دون الشعور بالثقل أو الانسداد. كما أنه يحتوي على حمض الساليسيليك الذي يساعد على تقليل ظهور الشوائب والرؤوس السوداء.

دوف ديوب بوريفيينغ كريم: يساعد هذا الكريم على التحكم في اللمعان وإخفاء الشوائب وعيوب البشرة دون الشعور بالثقل أو الانسداد. كما أنه يحتوي على حمض الساليسيليك الذي يساعد على تقليل ظهور الشوائب والرؤوس السوداء.

دوف ديوب بوريفيينغ لوشن: يساعد هذا اللوشن على ترطيب البشرة الدهنية دون الشعور بالثقل أو الانسداد. كما أنه يحتوي على حمض الساليسيليك الذي يساعد على تقليل ظهور الشوائب والرؤوس السوداء.

خاتمة:

أخيرًا، يعد استخدام مكياج طبي مناسب للبشرة الدهنية أمرًا ضروريًا للمساعدة في التحكم في إنتاج الزيوت الزائدة ومنع انسداد المسام وتقليل ظهور الشوائب والعيوب الجلدية. ومن بين العلامات التجارية المذكورة أعلاه، يمكنك اختيار ما يناسب احتياجات بشرتك ويوفر لك التغطية والتحكم في اللمعان والترطيب الذي تحتاجينه.

أضف تعليق