الحمدلله على تجدد العافيه

الحمدلله على تجدد العافيه

الحمد لله على تجدد العافية

مقدمة

الحمد لله على تجدد العافية، والشكر له على نعمه الظاهرة والباطنة، فالعافية نعمة عظيمة من نعم الله تعالى على عباده، وهي من الأمور التي يجب علينا أن نشكر الله عليها، وأن نستغلها في طاعته وعبادته.

العافية نعمة عظيمة

العافية نعمة عظيمة، وهي من الأمور التي يجب علينا أن نشكر الله عليها، وأن نستغلها في طاعته وعبادته. فالعافية هي أصل كل خير، وهي أساس الصحة والسلامة، وهي التي تمكننا من القيام بأعمالنا اليومية، ومن أداء واجباتنا الدينية والاجتماعية.

العافية أصل كل خير

العافية هي أصل كل خير، وهي أساس الصحة والسلامة، وهي التي تمكننا من القيام بأعمالنا اليومية، ومن أداء واجباتنا الدينية والاجتماعية. فالعافية هي التي تجعلنا نشعر بالسعادة والفرح، وهي التي تمكننا من الاستمتاع بالحياة.

العافية أساس الصحة والسلامة

العافية هي أساس الصحة والسلامة، وهي التي تحمينا من الأمراض والأسقام، وهي التي تجعلنا قادرين على تحمل مشاق الحياة وصعوباتها. فالعافية هي الدرع الواقي الذي يحمينا من كل شر، وهي التي تجعلنا نشعر بالأمان والاطمئنان.

العافية تمكننا من القيام بأعمالنا اليومية

العافية تمكننا من القيام بأعمالنا اليومية، ومن أداء واجباتنا الدينية والاجتماعية. فالعافية هي التي تجعلنا قادرين على العمل والكسب، وهي التي تمكننا من توفير الرزق لأنفسنا ولأهلينا. والعافية هي التي تجعلنا قادرين على أداء واجباتنا الدينية، كالصلاة والصيام والزكاة والحج.

العافية تجعلنا نشعر بالسعادة والفرح

العافية تجعلنا نشعر بالسعادة والفرح، وهي التي تمكننا من الاستمتاع بالحياة. فالعافية هي التي تجعلنا نشعر بالحيوية والنشاط، وهي التي تجعلنا قادرين على ممارسة الرياضة والهوايات المختلفة. والعافية هي التي تجعلنا قادرين على الاستمتاع بالطبيعة وجمالها.

العافية تمكننا من أداء واجباتنا الدينية والاجتماعية

العافية تمكننا من أداء واجباتنا الدينية والاجتماعية. فالعافية هي التي تجعلنا قادرين على الصلاة والصيام والزكاة والحج. والعافية هي التي تجعلنا قادرين على بر الوالدين وصلة الرحم وإكرام الضيف. والعافية هي التي تجعلنا قادرين على المشاركة في أعمال الخير والبر والإحسان.

العافية درع واقي يحمينا من كل شر

العافية هي الدرع الواقي الذي يحمينا من كل شر، وهي التي تجعلنا نشعر بالأمان والاطمئنان. فالعافية هي التي تحمينا من الأمراض والأسقام، وهي التي تحمينا من الحوادث والكوارث. والعافية هي التي تجعلنا قادرين على مواجهة تحديات الحياة وصعوباتها.

الخاتمة

الحمد لله على تجدد العافية، والشكر له على نعمه الظاهرة والباطنة. فالعافية نعمة عظيمة من نعم الله تعالى على عباده، وهي من الأمور التي يجب علينا أن نشكر الله عليها، وأن نستغلها في طاعته وعبادته.

أضف تعليق