اللهم احفظ عائلتي ومن أحب

اللهم احفظ عائلتي ومن أحب

بسم الله الرحمن الرحيم

المقدمة:

اللهم احفظ عائلتي ومن أحب، اللهم احفظهم بحفظك يا كريم، اللهم كن معهم في كل خطوة يخطونها، اللهم ارزقهم السعادة والهناء، اللهم احفظهم من كل مكروه، اللهم اجعل لهم في قلوب الناس محبة، اللهم احفظهم من شرور أنفسهم ومن شرور الناس، اللهم احفظهم من العين والحسد، اللهم احفظهم من الأمراض والأوبئة، اللهم احفظهم من الحوادث والكوارث.

1. اللهم احفظ عائلتي من الأمراض والأخطار:

اللهم احفظ عائلتي من الأمراض والأوبئة، اللهم احفظهم من كل مكروه، اللهم احفظهم من الأمراض النفسية والبدنية، اللهم احفظهم من الحوادث والكوارث، اللهم احفظهم من شرور أنفسهم ومن شرور الناس، اللهم احفظهم من الحسد والعين، اللهم احفظهم من كل ما يضرهم.

2. اللهم ارزق عائلتي السعادة والهناء:

اللهم ارزق عائلتي السعادة والهناء، اللهم ارزقهم الرزق الحلال الطيب، اللهم ارزقهم الصحة والعافية، اللهم ارزقهم الأمن والأمان، اللهم ارزقهم السكن اللائق، اللهم ارزقهم الزوجات الصالحات والأبناء البارين، اللهم ارزقهم الفرح والسرور، اللهم ارزقهم كل ما يتمنون.

3. اللهم اجعل عائلتي من أهل التقوى والصلاح:

اللهم اجعل عائلتي من أهل التقوى والصلاح، اللهم اجعل قلوبهم عامرة بالإيمان، اللهم اجعل ألسنتهم رطبة بذكر الله، اللهم اجعل أعمالهم صالحة، اللهم اجعل دعواتهم مستجابة، اللهم اجعل حياتهم حافلة بالخير والبركات.

4. اللهم اجعل عائلتي من المتقين والمطيعين:

اللهم اجعل عائلتي من المتقين والمطيعين، اللهم اجعل قلوبهم عامرة بالإيمان، اللهم اجعل ألسنتهم رطبة بذكر الله، اللهم اجعل أعمالهم صالحة، اللهم اجعل دعواتهم مستجابة، اللهم اجعل حياتهم حافلة بالخير والبركات.

5. اللهم اجعل عائلتي من أهل الخير والإحسان:

اللهم اجعل عائلتي من أهل الخير والإحسان، اللهم اجعل قلوبهم عامرة بالرحمة، اللهم اجعل ألسنتهم رطبة بالدعاء للغير، اللهم اجعل أعمالهم صالحة، اللهم اجعل دعواتهم مستجابة، اللهم اجعل حياتهم حافلة بالخير والبركات.

6. اللهم اجعل عائلتي من أهل العفو والصفح:

اللهم اجعل عائلتي من أهل العفو والصفح، اللهم اجعل قلوبهم عامرة بالحب، اللهم اجعل ألسنتهم رطبة بذكر الله، اللهم اجعل أعمالهم صالحة، اللهم اجعل دعواتهم مستجابة، اللهم اجعل حياتهم حافلة بالخير والبركات.

7. اللهم اجعل عائلتي من أهل البر:

اللهم اجعل عائلتي من أهل البر، اللهم اجعل قلوبهم عامرة بالرحمة، اللهم اجعل ألسنتهم رطبة بالدعاء للغير، اللهم اجعل أعمالهم صالحة، اللهم اجعل دعواتهم مستجابة، اللهم اجعل حياتهم حافلة بالخير والبركات.

الخاتمة:

اللهم احفظ عائلتي ومن أحب، اللهم احفظهم بحفظك يا كريم، اللهم كن معهم في كل خطوة يخطونها، اللهم ارزقهم السعادة والهناء، اللهم احفظهم من كل مكروه، اللهم اجعل لهم في قلوب الناس محبة، اللهم احفظهم من شرور أنفسهم ومن شرور الناس، اللهم احفظهم من العين والحسد، اللهم احفظهم من الأمراض والأوبئة، اللهم احفظهم من الحوادث والكوارث، اللهم احفظهم برحمتك يا أرحم الراحمين.

أضف تعليق