دعاء لصديقة غالية

دعاء لصديقة غالية

دعاء لصديقة غالية

المقدمة:

الصديقة هي الرفيقة والأخت التي لا تربطها بك أي صلة دم، ولكنها أقرب إليك من الأهل، وهي التي تقف معك في السراء والضراء، وهي التي تشاركك أفراحك وأحزانك، وهي التي تكون معك في كل وقت، وهي التي تدعمك وتساندك وتقف بجانبك، وهي التي تحبك وتخلص لك، وهي التي لا تتخلى عنك أبدًا، وهي التي تدعو لك بالخير والسعادة.

1- الدعاء لصديقة غالية بالهداية والتوفيق:

– اللهم اهدي صديقتي إلى سواء السبيل، اللهم وفقها في حياتها، اللهم ارزقها الخير أينما كانت، اللهم يسر لها طريقها، اللهم افتح لها أبواب رحمتك، اللهم اغفر لها ذنوبها، اللهم طهر قلبها، اللهم أنر بصيرتها، اللهم اكتب لها السعادة في الدنيا والآخرة، اللهم اجعل لها نصيبًا من الجنة.

– اللهم اجعل صديقتي من الصالحات، اللهم اجعل أعمالها خالصة لوجهك الكريم، اللهم اجعل عاقبتها حسنة، اللهم احفظها من الزلل والخطأ، اللهم احفظها من شرور النفس والهوى، اللهم احفظها من كل مكروه وسوء، اللهم احفظها من الفتن والابتلاءات، اللهم احفظها من أعين الحاسدين والناقمين، اللهم احفظها من كل شر.

– اللهم اجعل صديقتي من القانتين، اللهم اجعل صديقتي من المحسنين، اللهم اجعل صديقتي من الفائزين، اللهم اجعل صديقتي من المقربين، اللهم اجعل صديقتي من الناجين، اللهم اجعل صديقتي من السعداء، اللهم اجعل صديقتي من أهل الجنة.

2- الدعاء لصديقة غالية بالرزق والخير:

– اللهم ارزق صديقتي رزقًا حلالاً طيباً، اللهم ارزقها رزقًا واسعًا، اللهم ارزقها رزقًا مباركًا، اللهم ارزقها من فضلك، اللهم ارزقها من حيث لا تحتسب، اللهم ارزقها من خزائنك التي لا تفنى، اللهم ارزقها رزقًا لا كد فيه ولا نصب، اللهم ارزقها رزقًا يغنيه عن سؤال الناس.

– اللهم اجعل صديقتي من الأغنياء، اللهم اجعل صديقتي من الأثرياء، اللهم اجعل صديقتي من الأغنياء بالعلم والعمل، اللهم اجعل صديقتي من الأغنياء بالإيمان والتقوى، اللهم اجعل صديقتي غنية بالصحة والعافية، اللهم اجعل صديقتي غنية بالأولاد الصالحين، اللهم اجعل صديقتي غنية بالسعادة والهناء.

– اللهم اكفِ صديقتي شر الفقر والحاجة، اللهم اكفِ صديقتي شر الدين والبطالة، اللهم اكفِ صديقتي شر السرقة والنهب، اللهم اكفِ صديقتي شر التسول والتشرد، اللهم اكفِ صديقتي شر الحسد والحقد، اللهم اكفِ صديقتي شر العين والحسد، اللهم اكفِ صديقتي شر المرض والوباء، اللهم اكفِ صديقتي شر الموت والهلاك.

3- الدعاء لصديقة غالية بالصحة والعافية:

– اللهم اشفي صديقتي من كل مرض، اللهم عاف صديقتي من كل سوء، اللهم ارفع عن صديقتي البلاء والوباء، اللهم ارفع عن صديقتي الهم والحزن، اللهم ارفع عن صديقتي الضيق والكرب، اللهم ارفع عن صديقتي المرض والأسى، اللهم ارفع عن صديقتي الألم والمعاناة، اللهم ارفع عن صديقتي السقم والضعف.

– اللهم امنح صديقتي الصحة والعافية، اللهم امنح صديقتي القوة والنشاط، اللهم امنح صديقتي الحيوية والطاقة، اللهم امنح صديقتي العمر المديد، اللهم امنح صديقتي الصحة الجيدة، اللهم امنح صديقتي العافية الكاملة، اللهم امنح صديقتي السعادة والهناء، اللهم امنح صديقتي الفرح والسرور.

– اللهم احفظ صديقتي من كل شر، اللهم احفظ صديقتي من كل مكروه، اللهم احفظ صديقتي من كل سوء، اللهم احفظ صديقتي من كل بلاء، اللهم احفظ صديقتي من كل وباء، اللهم احفظ صديقتي من كل مرض، اللهم احفظ صديقتي من كل هم، اللهم احفظ صديقتي من كل حزن، اللهم احفظ صديقتي من كل كرب.

4- الدعاء لصديقة غالية بالسعادة والهناء:

– اللهم اسعد صديقتي، اللهم افرح صديقتي، اللهم انعم على صديقتي، اللهم دلل صديقتي، اللهم ارحم صديقتي، اللهم اجعل صديقتي من أسعد الناس، اللهم اجعل صديقتي من أكثر الناس فرحًا، اللهم اجعل صديقتي من أكثر الناس سعادة، اللهم اجعل صديقتي من أكثر الناس هناءً.

– اللهم ارزق صديقتي بالسعادة الدائمة، اللهم ارزق صديقتي بالهناء الكامل، اللهم ارزق صديقتي بالفرح الأبدي، اللهم ارزق صديقتي بالسرور الدائم، اللهم ارزق صديقتي باللذة الأبدية، اللهم ارزق صديقتي بالنعيم الدائم، اللهم ارزق صديقتي بالجنة الدائمة، اللهم ارزق صديقتي بالنعيم المقيم.

– اللهم اجعل صديقتي من أهل الجنة، اللهم اجعل صديقتي من أهل النعيم، اللهم اجعل صديقتي من أهل الفردوس، اللهم اجعل صديقتي من أهل السعادة، اللهم اجعل صديقتي من أهل الهناء، اللهم اجعل صديقتي من أهل الفرح، اللهم اجعل صديقتي من أهل السرور، اللهم اجعل صديقتي من أهل اللذة.

5- الدعاء لصديقة غالية بالستر والعفاف:

– اللهم استر صديقتي، اللهم احفظ صديقتي، اللهم عاف صديقتي، اللهم نج صديقتي، اللهم طهر صديقتي، اللهم اجعل صديقتي من المحصنات، اللهم اجعل صديقتي من العفائف، اللهم اجعل صديقتي من الصادقات، اللهم اجعل صديقتي من التوابات، اللهم اجعل صديقتي من المستغفرات.

– اللهم اغفر ذنوب صديقتي، اللهم تجاوز عن سيئات صديقتي، اللهم اعف عن أخطاء صديقتي، اللهم ارحم صديقتي، اللهم اجعل صديقتي من أهل الجنة، اللهم اجعل صديقتي من أهل النار، اللهم اجعل صديقتي من أهل الرضوان، اللهم اجعل صديقتي من أهل الجنان.

– اللهم احفظ صديقتي من شرور النفس والهوى، اللهم احفظ صديقتي من شرور الشيطان الرجيم، اللهم احفظ صديقتي من شرور الناس، اللهم احفظ صديقتي من شرور الدنيا، اللهم احفظ صديقتي من شرور الآخرة، اللهم احفظ صديقتي من كل شر.

6- الدعاء لصديقة غالية بالتوفيق في الدراسة والعمل:

– اللهم يسر لصديقتي في دراستها، اللهم وفقها في امتحاناتها، اللهم اجعلها من المتفوقين، اللهم اجعلها من الناجحين، اللهم اجعلها من المبدعين، اللهم اجعلها من المتميزين، اللهم اجعلها من الفائزين.

– اللهم ساعد صديقتي في عملها، اللهم وفقها في مهامها، اللهم اجعلها من الناجحات، اللهم اجعلها من المتفوقات، اللهم اجعلها من المبدعات، اللهم اجعلها من المتميزات، اللهم اجعلها من الفائزات.

– اللهم ارزق صديقتي وظيفة مناسبة، اللهم ارزقها وظيفة تليق بها، اللهم ارزقها وظيفة فيها الخير والبركة، اللهم ارزقها وظيفة فيها النجاح والتوفيق، اللهم ارزقها وظيفة فيها السعادة والهناء، اللهم ارزقها وظيفة فيها الأجر والثواب.

7- الدعاء لصديقة غالية بالسفر والعودة سالمة:

– اللهم سهل لصديقتي سفرها، اللهم يسر لها طريقها، اللهم احفظها من كل مكروه، اللهم احفظها

أضف تعليق