اللهم انصر اخواننا دعاء لفلسطين قصير

No images found for اللهم انصر اخواننا دعاء لفلسطين قصير

العنوان: اللهم انصر إخواننا دعاء لفلسطين قصير

المقدمة:

فلسطين أرض مقدسة، وأهلها يتعرضون لأبشع أنواع الظلم والاضطهاد من قبل الاحتلال الإسرائيلي الغاشم، وقد طال أمد هذا الظلم، وآن الأوان لأن ينتصر الله لإخواننا في فلسطين، وأن يرفع عنهم الظلم والعدوان، وأن يرد لهم حقوقهم المغتصبة، ولذلك نقدم دعاء قصيرًا لفلسطين، مستعينين بالله تعالى، طالبين منه النصر والتمكين لإخواننا هناك.

اللهم انصر إخواننا في فلسطين، وكن معهم في محنتهم، وافتح عليهم أبواب النصر والتمكين، وألهمهم الصبر والثبات على الحق، وانصرهم على عدوهم الغاشم الذي لا يرحم، وأرنا فيهم عجائب قدرتك، يا أرحم الراحمين.

1- اللهم يا قوي يا عزيز:

– اللهم إنا نسألك بنور وجهك الكريم، وبأسمائك الحسنى وصفاتك العلى، أن تنصر إخواننا في فلسطين، وأن تمنحهم القوة والجبروت، وأن تجعلهم أعزة أقوياء، قادرين على مواجهة عدوهم الغاشم.

– اللهم إن عدوهم قد ظلمهم كثيرًا، وقتل منهم الكثير، وهدم بيوتهم، وشردهم من أرضهم، فاللهم انتقم لهم من هذا العدو الظالم، وأذقه وبال أمره، وكن لهم نصيرًا ومعينًا.

– اللهم اشدد أزرهم، وثبت أقدامهم، وارفع رايتهم، ومكن لهم في أرضهم، وأرنا فيهم عجائب قدرتك، يا أرحم الراحمين.

2- اللهم يا لطيف يا خبير:

– اللهم إنا نعلم أنك لطيف خبير، تعلم ما في قلوبنا، وتعرف ما نحتاج إليه، فاللهم نحتاج إلى نصرك وتأييدك، نحتاج إلى أن ترفع عنا الظلم والعدوان، وأن تمنحنا النصر والتمكين.

– اللهم لطفت بنا كثيرًا، ووقيتنا شر أعدائنا، فلك الحمد والمنة، اللهم لا تحرمنا لطفك وكرمك، ولا تسلط علينا من لا يرحمنا.

– اللهم كن معنا في كل خطوة نخطوها، وفي كل موقف نواجهه، وكن معنا في حربنا ضد هذا العدو الغاشم، وانصرنا عليه، يا أرحم الراحمين.

3- اللهم يا حليم يا كريم:

– اللهم إنا نعلم أنك حليم كريم، ترحم عبادك، وتغفر ذنوبهم، وتقبل توبتهم، فاللهم ارحمنا وارحم إخواننا في فلسطين، واغفر لنا ذنوبنا وتجاوز عن سيئاتنا.

– اللهم أكرمنا بنصرك وتمكينك، وأكرم إخواننا في فلسطين بالنصر والتمكين، وأكرمنا جميعًا بالتحرير والعودة إلى أرضنا المقدسة.

– اللهم إنك جواد كريم، لا تبخل على عبادك بشيء، فاللهم لا تبخل علينا بنصرك وتمكينك، ولا تبخل علينا بالتحرير والعودة إلى أرضنا المقدسة، يا أرحم الراحمين.

4- اللهم يا منتقم يا جبار:

– اللهم إنا نعلم أنك منتقم جبار، لا تترك ظلمًا دون أن تنتقم منه، ولا تعتدي عدوًا دون أن تجبره، فاللهم انتقم لنا من هذا العدو الظالم المعتدي.

– اللهم جبروتك فوق كل جبروت، وقوتك فوق كل قوة، فاللهم أرنا جبروتك وقوتك في هذا العدو الظالم، وأذقه وبال أمره، وانصرنا عليه، يا أرحم الراحمين.

– اللهم لا تتركه يفلت من عقابك، ولا تتركه يتمادى في ظلمه وعدوانه، فاللهم انتقم لنا منه، وانصرنا عليه، يا أرحم الراحمين.

5- اللهم يا غفور يا رحيم:

– اللهم إنا نعلم أنك غفور رحيم، تغفر ذنوب عبادك، وترحم ضعفهم، وتقبل توبتهم، فاللهم اغفر لنا ذنوبنا، وترحم ضعفنا، وتقبل توبتنا.

– اللهم ارحم إخواننا في فلسطين، وارحم ضعفهم، وارحم أطفالهم ونساءهم وشيوخهم، وارفع عنهم الظلم والعدوان، وانصرهم على عدوهم الغاشم.

– اللهم إنك أرحم الراحمين، فترحم على إخواننا في فلسطين، وارحمنا جميعًا، وارحم أمتنا الإسلامية، وأعزنا بالنصر والتمكين، يا أرحم الراحمين.

6- اللهم يا مالك الملك يا ذو الجلال والإكرام:

– اللهم إنا نعلم أنك مالك الملك، وأن ملكك فوق كل ملك، وأن جلالك وإكرامك فوق كل جلال وإكرام، فاللهم ملكنا على عدونا، وأذله تحت أقدامنا.

– اللهم أرنا جلالك وإكرامك في هذا العدو الظالم، وأرنا قدرتك وقوتك في إهلاكه وتدميره، وانصرنا عليه، يا أرحم الراحمين.

– اللهم ملكنا على عدونا، وأذله تحت أقدامنا، وأرنا فيهم عجائب قدرتك، يا أرحم الراحمين.

7- اللهم يا ودود يا مجيب الدعاء:

– اللهم إنا نعلم أنك ودود مجيب الدعاء، تحب أن ندعوك، وتحب أن نسألك، فاللهم ندعوك أن تنصر إخواننا في فلسطين، وأن ترفع عنهم الظلم والعدوان، وأن تمنحهم النصر والتمكين.

– اللهم استجب دعاءنا، وانصر إخواننا في فلسطين، وارفع عنهم الظلم والعدوان، وأمنحهم النصر والتمكين، يا أرحم الراحمين.

– اللهم أنت المجيب الدعاء، فأجب دعاءنا، وأنصر إخواننا في فلسطين، وانصرنا جميعًا، وانصر أمتنا الإسلامية، يا أرحم الراحمين.

الخاتمة:

نسأل الله تعالى أن ينصر إخواننا في فلسطين، وأن يرفع عنهم الظلم والعدوان، وأن يمنحهم النصر والتمكين، وأن يعزنا جميعًا بالإسلام والمسلمين، وأن يجعلنا من عبادك الصالحين المتقين، وأن يرضى عنا وعنهم، وأن يدخلنا جميعًا جنات النعيم، إنه ولي ذلك والقادر عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *