اللهم اني استودعتك ابنتي فأحفظها بعينك التي لا تنام

المقدمة:

نحن البشر، نمر جميعًا بتحديات ومخاوف مختلفة في حياتنا. ولكن عندما يتعلق الأمر بأطفالنا، فإن مخاوفنا تتضاعف. فالأطفال هم أثمن ما نملك، ونرغب دائمًا في حمايتهم وحمايتهم من كل شر. ولكن لا يمكننا دائمًا أن نكون معهم، لذلك نلجأ إلى الله، ونضعهم في عنايته وحمايته.

الدعاء من أجل حماية ابنتي:

اللهم إني أستودعتك ابنتي، فأحفظها بعينك التي لا تنام. إني أستودعك عقلها وقلبها وروحها، واحفظها من كل شر ومكروه. اللهم ارزقها الصحة والعافية، واجعلها قرة عين لي ولزوجي. اللهم إني أسألك أن ترزقها برًا بوالديها، وأن تجعلها من الصالحات القانتات.

اللهم احفظها من شرور الدنيا:

اللهم احفظ ابنتي من شرور الدنيا، من الحسد والعين والسحر. اللهم احفظها من شرور الناس، من الظلم والعدوان والغدر. اللهم احفظها من شرور الشيطان، من الكفر والفسق والعصيان. اللهم احفظها من شرور نفسها، من الهوى والشهوات والغضب.

اللهم احفظ ابنتي في دينها وأخلاقها:

اللهم احفظ ابنتي في دينها وأخلاقها، واجعلها من المتقين الأبرار. اللهم علمها القرآن الكريم، واجعلها من العاملين به. اللهم علمها السنة النبوية، واجعلها من المتمسكين بها. اللهم أعطها حب الخير وحب العمل الصالح، واجعلها من السابقين إلى الجنة.

اللهم أحفظ ابنتي من الأمراض والأسقام:

اللهم أحفظ ابنتي من الأمراض والأسقام، واجعلها في صحة وعافية دائمة. اللهم احفظها من الحوادث والكوارث، واجعلها سالمة غانمة. اللهم احفظها من الأمراض النفسية، واجعلها مطمئنة القلب والبال. اللهم احفظها من الأمراض الخبيثة، واجعلها معافاة من كل سوء.

اللهم احفظ ابنتي من الضلال والفتن:

اللهم احفظ ابنتي من الضلال والفتن، واجعلها من الراشدين المهتدين. اللهم احفظها من الفتن الدينية، واجعلها من أهل السنة والجماعة. اللهم احفظها من الفتن السياسية، واجعلها من أهل الحق والعدل. اللهم احفظها من الفتن الاجتماعية، واجعلها من أهل الخير والصلاح.

اللهم احفظ ابنتي في الدنيا والآخرة:

اللهم احفظ ابنتي في الدنيا والآخرة، واجعلها من الفائزين الفائزين. اللهم ارزقها الجنة، واجعلها من أهل الكرامة والرضوان. اللهم اكتب لها السعادة في الدنيا والآخرة، واجعلها من المقربين إليك. اللهم آمين.

الخاتمة:

اللهم إني أستودعتك ابنتي، فأحفظها بعينك التي لا تنام. إني أستودعك عقلها وقلبها وروحها، واحفظها من كل شر ومكروه. اللهم ارزقها الصحة والعافية، واجعلها قرة عين لي ولزوجي. اللهم إني أسألك أن ترزقها برًا بوالديها، وأن تجعلها من الصالحات القانتات. آمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *