الدعاء لابنتي بالشفاء

الدعاء لابنتي بالشفاء

الدعاء لابنتي بالشفاء

مقدمة:

الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين، سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

الأبناء هم زينة الحياة الدنيا، وهم قرة عين الوالدين، ولذة الحياة ومناها. ولا يفرح الوالدان بشيء أكثر من صحة وسلامة أبنائهم. فإذا مرض أحد الأبناء، فإن قلب الوالدين يغص بالحزن والقلق، ولا يهدأ له بال حتى يرى ابنه وقد شُفي وعاد إليه عافيته.

وفي هذا المقال، نقدم لكم مجموعة من الأدعية التي يمكن أن يدعو بها الوالدان لشفاء ابنتهم المريضة. هذه الأدعية مستمدة من القرآن الكريم والسنة النبوية، وهي أدعية مجربة ومستجابة بإذن الله تعالى.

1- اللهم اشفي ابنتي من مرضها:

اللهم اشفي ابنتي [اسم الابنة] من مرضها، واجعلها سليمة معافاة، اللهم ارفع عنها البلاء والمرض، واعف عنها عافية لا يصحبها ألم.

اللهم اشف ابنتي [اسم الابنة] وألبسها ثوب الصحة والعافية، اللهم امددها بالصحة والقوة، اللهم أعطها الصحة والسلامة، اللهم امنحها العافية والعافية.

اللهم ارحم ابنتي [اسم الابنة] وارحم ضعفها، اللهم اشفيها من مرضها وارحم حالها وأحوالها، اللهم اشفها شفاءً لا يغادر سقمًا.

2- اللهم خفف عن ابنتي آلامها:

اللهم خفف عن ابنتي [اسم الابنة] آلامها وأوجاعها، اللهم ارحمها وارحم ضعفها، اللهم اجعلها تهون عليها آلامها وأوجاعها، اللهم اجعلها لا تشعر إلا بالراحة والسعادة.

اللهم ارزق ابنتي [اسم الابنة] الصبر والسلوان، اللهم اجعلها تتحمل آلامها وأوجاعها، اللهم اجعلها لا تفقد الأمل وتتعلق بأسباب الشفاء، اللهم اشرح صدرها وسهل أمرها.

اللهم يا من بيده الشفاء والعافية، اللهم اشفي ابنتي [اسم الابنة] من مرضها وأعدها إلينا معافاة سليمة، اللهم ارحمها وارحم حالها وأحوالها، اللهم ارحم ضعفها واسكن آلامها وأوجاعها.

3- اللهم ارزق ابنتي الصحة والعافية:

اللهم ارزق ابنتي [اسم الابنة] الصحة والعافية، اللهم امددها بالصحة والقوة، اللهم أعطها الصحة والسلامة، اللهم امنحها العافية والعافية.

اللهم احفظ ابنتي [اسم الابنة] من كل شر ومكروه، اللهم احفظها من الأمراض والأسقام، اللهم اجعلها في صحة وعافية دائمة، اللهم لا تدع مرضًا يقرب منها.

اللهم اكف ابنتي [اسم الابنة] من كل سوء، اللهم احفظها من كل شر، اللهم احفظها من كل بلاء ومرض، اللهم احفظها من كل مكروه.

4- اللهم اجعل ابنتي من عبادك الصالحين:

اللهم اجعل ابنتي [اسم الابنة] من عبادك الصالحين، اللهم اهدها إلى صراطك المستقيم، اللهم اجعلها من أهل الصلاح والتقوى، اللهم اجعلها من أهل الجنة.

اللهم ارزق ابنتي [اسم الابنة] حبك وحب رسولك محمد صلى الله عليه وسلم، اللهم ارزقها حب العبادة وطاعة أوامرك، اللهم ارزقها حب فعل الخير ومساعدة الآخرين.

اللهم اجعل ابنتي [اسم الابنة] من أهل الخير والبر، اللهم اجعلها من أهل الإحسان والصدقة، اللهم اجعلها من أهل الجنة والنعيم.

5- اللهم ارزق ابنتي العلم والهدى:

اللهم ارزق ابنتي [اسم الابنة] العلم والهدى، اللهم اجعلها من أهل العلم والمعرفة، اللهم اجعلها من أهل الإيمان والحكمة، اللهم اجعلها من أهل النور واليقين.

اللهم اجعل ابنتي [اسم الابنة] من أهل التوفيق والسداد، اللهم اجعلها ممن يوفقون في حياتهم، اللهم اجعلها من أهل السعادة والنجاح، اللهم اجعلها من أهل الجنة والنعيم.

اللهم اجعل ابنتي [اسم الابنة] من أهل الرشاد والفلاح، اللهم اجعلها ممن يسلكون طريق الصواب، اللهم اجعلها ممن يحسنون التمييز بين الحق والباطل، اللهم اجعلها ممن يحسنون اختيار الطريق الصحيح.

6- اللهم ارزق ابنتي الزواج الصالح:

اللهم ارزق ابنتي [اسم الابنة] الزواج الصالح، اللهم اجعل لها زوجًا صالحًا يحبها ويحافظ عليها، اللهم اجعل لها زوجًا صالحًا يكون عونًا لها على طاعتك، اللهم اجعل لها زوجًا صالحًا يكون معها في السراء والضراء.

اللهم اجعل ابنتي [اسم الابنة] من الزوجات الصالحات، اللهم اجعلها زوجة صالحة تحب زوجها وتحترمه، اللهم اجعلها زوجة صالحة تساعد زوجها على طاعتك، اللهم اجعلها زوجة صالحة تكون معه في السراء والضراء.

اللهم اجعل ابنتي [اسم الابنة] من الزوجات السعيدات، اللهم اجعلها زوجة سعيدة تعيش مع زوجها في سعادة ووئام، اللهم اجعلها زوجة سعيدة تنعم بحياة زوجية مليئة بالحب والرحمة.

7- اللهم ارزق ابنتي الذرية الصالحة:

اللهم ارزق ابنتي [اسم الابنة] الذرية الصالحة، اللهم اجعلها أمًا صالحة تحب أولادها وتربيهم على طاعتك، اللهم اجعلها أمًا صالحة تنعم بصحبة أولادها الصالحين.

اللهم اجعل ابنتي [اسم الابنة] من الأمهات السعيدات، اللهم اجعلها أمًا سعيدة تعيش مع أولادها في سعادة ووئام، اللهم اجعلها أمًا سعيدة تنعم بحياة أسرية مليئة بالحب والرحمة.

اللهم اجعل ابنتي [اسم الابنة] من الأمهات الناجحات، اللهم اجعلها أمًا ناجحة تربي أولادها على حبك وحب رسولك محمد صلى الله عليه وسلم، اللهم اجعلها أمًا ناجحة تخرج أبناءً صالحين يكونون عونًا لها على طاعتك.

الخاتمة:

نسأل الله تعالى أن يشفينا ويشفي جميع مرضانا، وأن يرفع عنا وعنهم البلاء والمرض، وأن يجعلنا من عبادك الصالحين، وأن يرزقنا الصحة والعافية والعافية، وأن يرزقنا الذرية الصالحة، وأن يجعلنا من أهل الجنة والنعيم.

اللهم آمين.

أضف تعليق