اهداف رمضان صبحى

اهداف رمضان صبحى

**أهداف رمضان صبحي**

**مقدمة**

رمضان صبحي هو لاعب كرة قدم مصري يلعب في مركز الجناح لنادي الأهلي المصري ومنتخب مصر. ولد في 23 يناير 1997 في مدينة القاهرة، بدأ مسيرته الكروية مع نادي الزمالك، قبل أن ينضم إلى نادي ستوك سيتي الإنجليزي في عام 2016. قضى صبحي ثلاث سنوات في ستوك سيتي، حيث خاض 30 مباراة وسجل هدفين. وفي عام 2019، عاد إلى مصر وانضم إلى نادي الأهلي.

**إنجازات رمضان صبحي مع الأندية**

حقق رمضان صبحي العديد من الإنجازات مع الأندية التي لعب لها، حيث فاز بكأس مصر مرتين مع الزمالك في عامي 2015 و2016، كما فاز بكأس الاتحاد الإنجليزي مع ستوك سيتي في عام 2018. ومع الأهلي، فاز صبحي بدوري أبطال إفريقيا مرتين في عامي 2020 و2021، وكأس السوبر الإفريقي مرتين في عامي 2020 و2021، وكأس مصر مرة واحدة في عام 2020.

**إنجازات رمضان صبحي مع المنتخب المصري**

حقق رمضان صبحي العديد من الإنجازات مع المنتخب المصري، حيث فاز بكأس الأمم الأفريقية مرتين في عامي 2017 و2019، وكأس العالم للشباب مرة واحدة في عام 2013. كما شارك صبحي مع المنتخب المصري في كأس العالم 2018 في روسيا.

**أهداف رمضان صبحي الدولية**

سجل رمضان صبحي 23 هدفًا دوليًا مع منتخب مصر، وهو ثالث هدافي منتخب مصر على مر التاريخ. سجل صبحي هدفه الأول مع المنتخب في مباراة ودية ضد زامبيا في عام 2015. ومن أشهر أهداف صبحي هدفه في مرمى الكونغو الديمقراطية في نهائي كأس الأمم الأفريقية 2017، والذي قاد المنتخب المصري للفوز باللقب.

**أهداف رمضان صبحي في دوري أبطال إفريقيا**

سجل رمضان صبحي 10 أهداف في دوري أبطال إفريقيا، وهو ثالث هدافي الأهلي في البطولة على مر التاريخ. سجل صبحي هدفه الأول في دوري أبطال إفريقيا في مباراة ضد نادي سيمبا التنزاني في عام 2020. ومن أشهر أهداف صبحي في دوري أبطال إفريقيا هدفه في مرمى نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في نهائي البطولة عام 2020، والذي قاد الأهلي للفوز باللقب.

**أهداف رمضان صبحي في الدوري المصري الممتاز**

سجل رمضان صبحي 25 هدفًا في الدوري المصري الممتاز، وهو خامس هدافي الأهلي في البطولة على مر التاريخ. سجل صبحي هدفه الأول في الدوري المصري في مباراة ضد نادي الإسماعيلي في عام 2020. ومن أشهر أهداف صبحي في الدوري المصري هدفه في مرمى نادي الزمالك في مباراة القمة عام 2021، والذي قاد الأهلي للفوز بالمباراة.

**أهداف رمضان صبحي في كأس مصر**

سجل رمضان صبحي 5 أهداف في كأس مصر، وهو رابع هدافي الأهلي في البطولة على مر التاريخ. سجل صبحي هدفه الأول في كأس مصر في مباراة ضد نادي المقاولون العرب في عام 2020. ومن أشهر أهداف صبحي في كأس مصر هدفه في مرمى نادي الزمالك في نهائي البطولة عام 2020، والذي قاد الأهلي للفوز باللقب.

**الخلاصة**

يعد رمضان صبحي أحد أفضل لاعبي كرة القدم المصريين في الوقت الحالي. حقق صبحي العديد من الإنجازات مع الأندية التي لعب لها، وكذلك مع المنتخب المصري. كما سجل صبحي العديد من الأهداف المهمة في مسيرته الكروية.

أضف تعليق