بوست دعاء لِلمريضُ بالشفاء

No images found for بوست دعاء لِلمريضُ بالشفاء

بوست دعاء للمريض بالشفاء

مقدمة:

الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين. إن المرض ابتلاء من الله عز وجل، لكنه أيضا رحمة منه سبحانه وتعالى، فهو يمحص به ذنوب العباد ويرفع درجاتهم. ومن واجب المسلم أن يدعو للمريض بالشفاء والعافية، وأن يقف إلى جانبه ويسانده في محنته.

اللهم اشفِ مريضنا:

اللهم يا شافي المرضى، أسألك أن تشفي مريضنا [الاسم] وترفع عنه البلاء والمرض. اللهم اجعله من المتعافين المعافين، واجعل بدنه صحيًا خاليًا من الأمراض.

اللهم يا من بيده الشفاء، اشف مريضنا شفاءً لا يغادر سقماً، واجعله من الذين شفوا من أمراضهم بأفضل ما يكون الشفاء. اللهم اكتب له الشفاء والعافية في الدنيا والآخرة.

اللهم يا رحمن يا رحيم، ارحم مريضنا وارزقه الصحة والعافية. اللهم اكتب له الشفاء في القريب العاجل، واجعل كل ما ألم به من مرض سبباً في غفران ذنوبه ورفع درجاته في الجنة.

اللهم أزل عن مريضنا الألم والوجع:

اللهم يا كاشف الهم، كشف عن مريضنا الهم والغم. اللهم أزل عنه الألم والوجع، واجعل بدنه خاليًا من الأمراض والأسقام.

اللهم يا مسكن الآلام، سكن آلام مريضنا واشف جسمه وروحه من كل مرض. اللهم ارزقه الصحة والعافية، واجعله من الذين شفوا من أمراضهم بأفضل ما يكون الشفاء.

اللهم يا معافٍ المرضى، أعف مريضنا من كل مرض وبلاء. اللهم اشفه شفاءً لا يغادر سقماً، واجعل صحته دائمة لا تزول.

اللهم اجعل مريضنا من المتوكلين عليك:

اللهم يا متوكل المتوكلين، اجعل مريضنا من المتوكلين عليك، والمفوضين أمرهم إليك. اللهم ارزقه حسن الظن بك، وثقة بأنك لا تضيع أجر المحسنين.

اللهم يا معين المؤمنين، أعِن مريضنا على الصبر على مرضه، واجعل له في كل لحظة قوة وإيمان. اللهم ارزقه الشفاء العاجل، واجعل مرضه تكفيراً لذنوبه ورفعاً لدرجاته في الجنة.

اللهم يا لطيف يا خبير، تولَّ أمر مريضنا، وكن له خير حافظ وخير معين. اللهم اشفه شفاءً لا يغادر سقماً، واجعل صحته دائمة لا تزول.

اللهم اجعل مريضنا من الصابرين المحتسبين:

اللهم يا صابر الصابرين، اجعل مريضنا من الصابرين المحتسبين، أولئك الذين صبروا على ابتلاءات الدنيا واحتسبوا الأجر والثواب عندك.

اللهم يا مجزي المحسنين، أجِز مريضنا خير الجزاء على صبره واحتسابه. اللهم اكتب له الشفاء العاجل، واجعل مرضه سبباً في زيادة حسناته ورفع درجاته في الجنة.

اللهم يا هادي المضلين، اهدِ مريضنا وارزقه البصيرة والفهم. اللهم نور قلبه بالإيمان، واجعله من الذين يخشونك ويحذرون عذابك.

اللهم اجعل مريضنا من الشاكرين لك:

اللهم يا شكور الشاكرين، اجعل مريضنا من الشاكرين لك، الحامدين لك على نعمك الظاهرة والباطنة. اللهم ارزقه الشفاء العاجل، واجعل صحته نعمة دائمة لا تزول.

اللهم يا غافر الذنوب، اغفر لمريضنا ذنوبه السابقة واللاحقة. اللهم طهّر قلبه من الحقد والغل والحسد، واجعله من الذين يحبونك ويحبون عبادك.

اللهم يا مجيب الدعوات، استجب لدعواتنا وشفِ مريضنا شفاءً لا يغادر سقماً. اللهم اكتب له الشفاء في القريب العاجل، واجعل مرضه سبباً في زيادة إيمانه وتقواه.

اللهم اجعل مريضنا من الناجين الفائزين:

اللهم يا ناجي الناجين، اجعل مريضنا من الناجين الفائزين، الذين نجوا من عذاب الدنيا والآخرة وفازوا برحمتك ورضوانك.

اللهم يا فاتح الأبواب، افتح لمريضنا أبواب رحمتك وشفائك. اللهم اكتب له الشفاء العاجل، واجعل صحته نعمة دائمة لا تزول.

اللهم يا من لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء، اشفي مريضنا شفاءً لا يغادر سقماً. اللهم اكتب له الشفاء في القريب العاجل، واجعل مرضه سبباً في زيادة حسناته ورفع درجاته في الجنة.

خاتمة:

اللهم يا أكرم الأكرمين، يا أرحم الراحمين، نسألك أن تشفي مريضنا وجميع مرضى المسلمين. اللهم ارفع عنهم البلاء والمرض، واجعل أبدانهم صحيحة خالية من الأمراض. اللهم اكتب لهم الشفاء العاجل، واجعل صحتهم دائمة لا تزول. اللهم آمين.

أضف تعليق