بيبي عبدالمحسن سناب

بيبي عبدالمحسن سناب

بيبي عبدالمحسن سناب

بيبي عبدالمحسن، الاسم الحقيقي سارة عبدالمحسن، هي خبيرة تجميل سعودية وعارضة أزياء ومؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي. اكتسبت شهرة واسعة على سناب شات وإنستغرام من خلال مشاركة نصائح الجمال والموضة مع متابعيها.

نبذة عن حياة بيبي عبدالمحسن

ولدت بيبي عبدالمحسن في الرياض عام 1988. تخرجت من جامعة الملك سعود بدرجة البكالوريوس في إدارة الأعمال. بدأت مسيرتها المهنية كخبيرة تجميل في عام 2010. في عام 2013، أطلقت مدونتها الخاصة بالجمال والموضة، والتي حظيت بشعبية كبيرة بين النساء السعوديات. في عام 2015، أصبحت الوجه الإعلاني لماركة مستحضرات التجميل الفرنسية لوريال باريس في المملكة العربية السعودية.

إنجازات بيبي عبدالمحسن

حصلت بيبي عبدالمحسن على العديد من الجوائز والتكريمات، بما في ذلك جائزة أفضل خبيرة تجميل في العالم العربي لعام 2017 من مهرجان الجمال العربي في دبي، وجائزة أفضل مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي في مجال الجمال والموضة لعام 2018 من حفل توزيع جوائز الموضة العربية في أبو ظبي.

حسابات بيبي عبدالمحسن على مواقع التواصل الاجتماعي

تتمتع بيبي عبدالمحسن بمتابعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها أكثر من 10 ملايين شخص على سناب شات، وأكثر من 7 ملايين شخص على إنستغرام، وأكثر من مليون شخص على تويتر. تستخدم بيبي هذه المنصات للتواصل مع متابعيها ومشاركة نصائح الجمال والموضة معهم.

نصائح بيبي عبدالمحسن للجمال والموضة

تقدم بيبي عبدالمحسن مجموعة واسعة من نصائح الجمال والموضة لمتابعيها. تشمل بعض أهم نصائحها ما يلي:

العناية بالبشرة: تعتبر العناية بالبشرة من أهم الخطوات للحصول على بشرة صحية ومتألقة. تنصح بيبي باستخدام منظف لطيف وغسول مناسب لنوع البشرة، وترطيب البشرة يوميًا، واستخدام واقي الشمس عند التعرض لأشعة الشمس.

المكياج: ينبغي استخدام المكياج لإبراز جمال المرأة الطبيعي، وليس لإخفائه. تنصح بيبي باستخدام كريم الأساس الذي يتناسب مع لون البشرة، واستخدام ظلال العيون وأحمر الشفاه بألوان طبيعية، وعدم الإفراط في استخدام المكياج.

تصفيف الشعر: يمكن تصفيف الشعر بطرق مختلفة لإضفاء لمسة خاصة على المظهر. تنصح بيبي باستخدام منتجات تصفيف الشعر عالية الجودة، وتجنب استخدام الحرارة الزائدة عند تصفيف الشعر، واستخدام تسريحات الشعر التي تناسب شكل الوجه.

الأزياء: يمكن للأزياء أن تعكس شخصية المرأة وذوقها. تنصح بيبي باختيار الملابس التي تناسب شكل الجسم، واستخدام الألوان والنقشات التي تبرز جمال المرأة، وتجنب ارتداء الملابس الضيقة للغاية أو الفضفاضة للغاية.

مشاركة بيبي عبدالمحسن في الحملات الخيرية

تشارك بيبي عبدالمحسن في العديد من الحملات الخيرية. في عام 2017، أطلقت حملة “معًا من أجل الخير” لجمع التبرعات لمرضى السرطان في المملكة العربية السعودية. كما شاركت في حملة “حقي في الحياة” لجمع التبرعات من أجل إنقاذ حياة الأطفال المصابين بأمراض القلب الخلقية.

خاتمة

بيبي عبدالمحسن هي خبيرة تجميل سعودية وعارضة أزياء ومؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي. اكتسبت شهرة واسعة من خلال مشاركة نصائح الجمال والموضة مع متابعيها. تتمتع بيبي بمتابعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتستخدم هذه المنصات للتواصل مع متابعيها ومشاركة نصائح الجمال والموضة معهم. تشارك بيبي أيضًا في العديد من الحملات الخيرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *