تحصين دعاء للابناء

تحصين دعاء للابناء

تحصين دعاء للابناء

مقدمة

الأطفال هم أغلى ما نملك في هذه الحياة، وهم أعز ما نملك، ونسعى دائمًا إلى حمايتهم من كل مكروه وسوء، ومن أفضل الطرق لحماية أطفالنا هي تحصينهم بالدعاء، فالدعاء سلاح قوي يمكننا من خلاله حماية أطفالنا من كل شرور الدنيا والآخرة.

1. تحصين الأبناء من الأمراض والأوبئة

اللهم إني أسألك أن تحفظ أبنائي من الأمراض والأوبئة، وأن تقيهم شر كل داء وسقم، وأن تشفيهم من أي مرض يصيبهم، وأن تعافيهم وتردهم إلينا سالمين معافين.

اللهم إني أسألك أن تجعل أجساد أبنائي قوية ومناعة ضد الأمراض، وأن تحميهم من كل عدوى أو فيروس يمكن أن يسبب لهم المرض، وأن تنعم عليهم بصحة وعافية دائمة.

اللهم إني أسألك أن ترزق أبنائي بالصحة والعافية، وأن تقيهم شر كل مكروه وسوء، وأن تحفظهم من كل شر، وأن ترعاهم بعينك التي لا تنام.

2. تحصين الأبناء من الحوادث والكوارث

اللهم إني أسألك أن تحفظ أبنائي من الحوادث والكوارث، وأن تقيهم شر كل مكروه وسوء، وأن تدفع عنهم كل شر وبلاء، وأن تحفظهم من كل أذى أو ضرر.

اللهم إني أسألك أن تجعل أبنائي في أمان دائم، وأن تحميهم من كل خطر أو محنة، وأن ترد عنهم كل سوء أو مكروه، وأن تحفظهم بعينك التي لا تنام.

اللهم إني أسألك أن تجعل أبنائي سالمين معافين، وأن ترعاهم بعينك التي لا تنام، وأن تقيهم شر كل مكروه وسوء، وأن تحفظهم من كل أذى أو ضرر.

3. تحصين الأبناء من الضلالة والفساد

اللهم إني أسألك أن تحفظ أبنائي من الضلالة والفساد، وأن تهديهم إلى طريق الحق والصواب، وأن تنير قلوبهم بنور الإيمان والتقوى، وأن تحميهم من كل فكر أو عقيدة باطلة.

اللهم إني أسألك أن تجعل أبنائي من عبادك الصالحين، وأن ترزقهم حب الخير والعمل الصالح، وأن تبعدهم عن كل شر أو فساد، وأن تحفظهم من كل مكروه وسوء.

اللهم إني أسألك أن توفق أبنائي في حياتهم، وأن تجعلهم من الناجحين والمتميزين، وأن ترزقهم الرزق الحلال المبارك، وأن يوفقهم في كل أمورهم.

4. تحصين الأبناء من العين والحسد

اللهم إني أسألك أن تحفظ أبنائي من العين والحسد، وأن تقيهم شر كل عين حاسدة، وأن تدفع عنهم كل سوء أو مكروه، وأن تحفظهم بعينك التي لا تنام.

اللهم إني أسألك أن تجعل أبنائي في مأمن من كل عين حاسدة، وأن تحميهم من كل شر أو ضرر، وأن ترد عنهم كل أذى أو مكروه، وأن تحفظهم بعينك التي لا تنام.

اللهم إني أسألك أن تحفظ أبنائي من كل عين حاسدة، وأن تقيهم شر كل مكروه وسوء، وأن تدفع عنهم كل شر أو ضرر، وأن تحفظهم بعينك التي لا تنام.

5. تحصين الأبناء من الشياطين والجن

اللهم إني أسألك أن تحفظ أبنائي من الشياطين والجن، وأن تقيهم شر كل شيطان وجن، وأن تدفع عنهم كل شر أو ضرر، وأن تحفظهم بعينك التي لا تنام.

اللهم إني أسألك أن تجعل أبنائي في مأمن من كل شيطان وجن، وأن تحميهم من كل شر أو ضرر، وأن ترد عنهم كل سوء أو مكروه، وأن تحفظهم بعينك التي لا تنام.

اللهم إني أسألك أن تحفظ أبنائي من كل شيطان وجن، وأن تقيهم شر كل مكروه وسوء، وأن تدفع عنهم كل شر أو ضرر، وأن تحفظهم بعينك التي لا تنام.

6. تحصين الأبناء من السحر والمس

اللهم إني أسألك أن تحفظ أبنائي من السحر والمس، وأن تقيهم شر كل ساحر وممس، وأن تدفع عنهم كل شر أو ضرر، وأن تحفظهم بعينك التي لا تنام.

اللهم إني أسألك أن تجعل أبنائي في مأمن من كل ساحر وممس، وأن تحميهم من كل شر أو ضرر، وأن ترد عنهم كل سوء أو مكروه، وأن تحفظهم بعينك التي لا تنام.

اللهم إني أسألك أن تحفظ أبنائي من كل ساحر وممس، وأن تقيهم شر كل مكروه وسوء، وأن تدفع عنهم كل شر أو ضرر، وأن تحفظهم بعينك التي لا تنام.

7. تحصين الأبناء من الموت السيء

اللهم إني أسألك أن تحفظ أبنائي من الموت السيء، وأن توفقهم إلى حسن الخاتمة، وأن تجعلهم من عبادك الصالحين الذين يموتون على الفطرة السليمة.

اللهم إني أسألك أن تتوفى أبنائي على حسن الخاتمة، وأن تجعلهم من عبادك الصالحين الذين يموتون على الفطرة السليمة، وأن ترحمهم وتغفر لهم ذنوبهم.

أضف تعليق