خريطة قناة الحياة فى رمضان

No images found for خريطة قناة الحياة فى رمضان

مقدمة:

تعد قناة الحياة واحدة من أكثر القنوات التليفزيونية المصرية مشاهدة في شهر رمضان المبارك، حيث تقدم باقة متنوعة من البرامج والمسلسلات الدرامية والفوازير التي تلبي كافة الأذواق. وخلال هذا العام، قدمت قناة الحياة خريطة برامجية مميزة تضم مجموعة من ألمع النجوم والشخصيات الإعلامية. في هذا المقال، نأخذك في جولة سريعة عبر خريطة قناة الحياة في رمضان 2023 لنتعرف على أبرز ما تقدمه القناة خلال هذا الشهر الفضيل.

1. المسلسلات الدرامية:

الزين اللي في قلبها: مسلسل درامي اجتماعي من بطولة الفنانة نيللي كريم، ويحكي قصة امرأة عاملة تواجه العديد من الصعوبات والتحديات في حياتها الزوجية والعملية.

الضاحك الباكي: مسلسل درامي تاريخي من بطولة الفنان أحمد زكي، ويروي سيرة حياة الموسيقار سيد درويش، أحد أشهر الموسيقيين المصريين في القرن العشرين.

الإمام الشافعي: مسلسل درامي ديني من بطولة الفنان خالد النبوي، ويحكي قصة حياة الإمام الشافعي، أحد الأئمة الأربعة في الإسلام.

2. الفوازير:

فوازير عمو فؤاد: برنامج مسابقات ترفيهي من تقديم الفنان الراحل عمو فؤاد، ويعتمد على الألغاز والألعاب التي يتفاعل فيها المشاهدون مع البرنامج.

فوازير شريهان: برنامج مسابقات ترفيهي من تقديم الفنانة شريهان، ويعتمد على الأغاني والألغاز والاستعراضات الفنية المبهرة.

فوازير سميرة أحمد: برنامج مسابقات ترفيهي من تقديم الفنانة سميرة أحمد، ويعتمد على الألعاب والأسئلة الثقافية والتاريخية.

3. البرامج الدينية:

نور على نور: برنامج ديني يقدمه الداعية الإسلامي مصطفى حسني، ويتناول فيه العديد من القضايا الدينية والاجتماعية، ويقدم النصائح والإرشادات للجمهور.

كلام من القلب: برنامج ديني يقدمه الداعية الإسلامي عمرو خالد، ويتناول فيه العديد من الموضوعات المتعلقة بالقرآن الكريم والسنة النبوية، ويقدم الدروس والعظات للجمهور.

إسلام بلا حدود: برنامج ديني يقدمه الداعية الإسلامي محمد حسان، ويتناول فيه العديد من القضايا الإسلامية المعاصرة، ويقدم الإجابات على أسئلة المشاهدين.

4. البرامج الاجتماعية:

شيخ الحارة والجريئة: برنامج حواري يقدمه الإعلامي باسم يوسف، ويستضيف فيه شخصيات عامة من مختلف المجالات، ويتناول معهم العديد من القضايا والموضوعات الاجتماعية والسياسية الساخنة.

البرنامج: برنامج حواري يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، ويستضيف فيه شخصيات عامة من مختلف المجالات، ويتناول معهم العديد من القضايا والموضوعات الاجتماعية والسياسية المهمة.

القاهرة الآن: برنامج حواري يقدمه الإعلامي خيري رمضان، ويتناول فيه العديد من القضايا والموضوعات الاجتماعية والسياسية المحلية والعالمية.

5. البرامج الفنية:

أراب آيدول: برنامج مسابقات غنائية يشارك فيه متسابقون من جميع الدول العربية، ويتنافسون على لقب “أراب آيدول”، ويضم لجنة تحكيم مكونة من نجوم الغناء العربي.

ذا فويس: برنامج مسابقات غنائية يشارك فيه متسابقون من جميع الدول العربية، ويتنافسون على لقب “ذا فويس”، ويضم لجنة تحكيم مكونة من نجوم الغناء العربي.

إكس فاكتور: برنامج مسابقات غنائية يشارك فيه متسابقون من جميع الدول العربية، ويتنافسون على لقب “إكس فاكتور”، ويضم لجنة تحكيم مكونة من نجوم الغناء العربي.

6. البرامج الكوميدية:

توك شو: برنامج كوميدي يقدمه الفنان أحمد فهمي، ويستضيف فيه شخصيات عامة من مختلف المجالات، ويتناول معهم العديد من القضايا والموضوعات الاجتماعية والسياسية بطريقة ساخرة.

اللمبي: برنامج كوميدي يقدمه الفنان محمد سعد، ويجسد فيه شخصية “اللمبي”، ويتناول العديد من القضايا والموضوعات الاجتماعية بطريقة كوميدية.

الكبير أوي: برنامج كوميدي يقدمه الفنان أحمد مكي، ويجسد فيه شخصية “الكبير”، ويتناول العديد من القضايا والموضوعات الاجتماعية بطريقة كوميدية.

7. البرامج الإخبارية:

الحياة اليوم: نشرة إخبارية يومية تقدم أحدث الأخبار والمستجدات المحلية والعالمية.

العاشرة مساءً: برنامج حواري إخباري يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، ويتناول فيه العديد من القضايا والموضوعات السياسية والاجتماعية المهمة.

صباح الخير يا مصر: برنامج صباحي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، ويتناول فيه العديد من القضايا والموضوعات الاجتماعية والسياسية المهمة.

خاتمة:

تقدم قناة الحياة خلال شهر رمضان المبارك خريطة برامجية مميزة ومتنوعة تلبي كافة الأذواق، وتلبي احتياجات المشاهدين من الدراما والكوميديا والفوازير والبرامج الدينية والاجتماعية والسياسية. وتحرص القناة على تقديم محتوى رفيع المستوى يليق بقدسية الشهر الفضيل، ويحقق المتعة والفائدة للمشاهدين في كل مكان.

أضف تعليق