خلطات الجليسوليد لتفتيح الجسم

خلطات الجليسوليد لتفتيح الجسم

خلطات الجليسوليد لتفتيح الجسم

مقدمة

الجليسوليد هو مادة طبيعية مشتقة من الجلسرين وحمض دهني. وهو معروف بخصائصه المرطبة والمغذية للبشرة. كما أنه يساعد على التخلص من خلايا الجلد الميتة وتفتيح لون البشرة. يمكن استخدام الجليسوليد وحده أو مزجه مع مكونات أخرى لتفتيح الجسم، مثل الليمون والعسل والكركم.

1. خلطات الجليسوليد والليمون

الوصفة 1: اخلطي ملعقتين كبيرتين من الجليسوليد مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون. ثم، ضعي الخليط على المناطق الداكنة في الجسم لمدة 15-20 دقيقة. بعد ذلك، اغسلي المناطق بالماء البارد.

الوصفة 2: امزجي ملعقة كبيرة من الجليسوليد مع ملعقة كبيرة من السكر الخشن وملعقة كبيرة من عصير الليمون. ثم، استخدمي الخليط لتقشير المناطق الداكنة في الجسم. بعد ذلك، اغسلي المناطق بالماء البارد.

الوصفة 3: اخلطي ملعقة كبيرة من الجليسوليد مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من عصير الليمون. ثم، ضعي الخليط على المناطق الداكنة في الجسم لمدة 30-45 دقيقة. بعد ذلك، اغسلي المناطق بالماء البارد.

2. خلطات الجليسوليد والعسل

الوصفة 1: امزجي ملعقة كبيرة من الجليسوليد مع ملعقة كبيرة من العسل. ثم، ضعي الخليط على المناطق الداكنة في الجسم لمدة 15-20 دقيقة. بعد ذلك، اغسلي المناطق بالماء البارد.

الوصفة 2: اخلطي ملعقة كبيرة من الجليسوليد مع ملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من الحليب. ثم، ضعي الخليط على المناطق الداكنة في الجسم لمدة 30-45 دقيقة. بعد ذلك، اغسلي المناطق بالماء البارد.

الوصفة 3: امزجي ملعقة كبيرة من الجليسوليد مع ملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من زيت جوز الهند. ثم، ضعي الخليط على المناطق الداكنة في الجسم لمدة 60 دقيقة. بعد ذلك، اغسلي المناطق بالماء البارد.

3. خلطات الجليسوليد والكركم

الوصفة 1: اخلطي ملعقتين كبيرتين من الجليسوليد مع ملعقة كبيرة من الكركم. ثم، ضعي الخليط على المناطق الداكنة في الجسم لمدة 15-20 دقيقة. بعد ذلك، اغسلي المناطق بالماء البارد.

الوصفة 2: امزجي ملعقة كبيرة من الجليسوليد مع ملعقة كبيرة من الكركم وملعقة كبيرة من عصير الليمون. ثم، ضعي الخليط على المناطق الداكنة في الجسم لمدة 30-45 دقيقة. بعد ذلك، اغسلي المناطق بالماء البارد.

الوصفة 3: اخلطي ملعقة كبيرة من الجليسوليد مع ملعقة كبيرة من الكركم وملعقة كبيرة من اللبن الرائب. ثم، ضعي الخليط على المناطق الداكنة في الجسم لمدة 60 دقيقة. بعد ذلك، اغسلي المناطق بالماء البارد.

4. خلطات الجليسوليد والشوفان

الوصفة 1: اخلطي ملعقتين كبيرتين من الجليسوليد مع ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان. ثم، ضعي الخليط على المناطق الداكنة في الجسم لمدة 15-20 دقيقة. بعد ذلك، اغسلي المناطق بالماء البارد.

الوصفة 2: امزجي ملعقة كبيرة من الجليسوليد مع ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان وملعقة كبيرة من العسل. ثم، ضعي الخليط على المناطق الداكنة في الجسم لمدة 30-45 دقيقة. بعد ذلك، اغسلي المناطق بالماء البارد.

الوصفة 3: اخلطي ملعقة كبيرة من الجليسوليد مع ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان وملعقة كبيرة من زيت الزيتون. ثم، ضعي الخليط على المناطق الداكنة في الجسم لمدة 60 دقيقة. بعد ذلك، اغسلي المناطق بالماء البارد.

5. خلطات الجليسوليد والصبار

الوصفة 1: اخلطي ملعقتين كبيرتين من الجليسوليد مع ملعقة كبيرة من جل الصبار. ثم، ضعي الخليط على المناطق الداكنة في الجسم لمدة 15-20 دقيقة. بعد ذلك، اغسلي المناطق بالماء البارد.

الوصفة 2: امزجي ملعقة كبيرة من الجليسوليد مع ملعقة كبيرة من جل الصبار وملعقة كبيرة من العسل. ثم، ضعي الخليط على المناطق الداكنة في الجسم لمدة 30-45 دقيقة. بعد ذلك، اغسلي المناطق بالماء البارد.

الوصفة 3: اخلطي ملعقة كبيرة من الجليسوليد مع ملعقة كبيرة من جل الصبار وملعقة كبيرة من زيت جوز الهند. ثم، ضعي الخليط على المناطق الداكنة في الجسم لمدة 60 دقيقة. بعد ذلك، اغسلي المناطق بالماء البارد.

6. خلطات الجليسوليد والقهوة

الوصفة 1: اخلطي ملعقتين كبيرتين من الجليسوليد مع ملعقة كبيرة من مسحوق القهوة. ثم، ضعي الخليط على المناطق الداكنة في الجسم لمدة 15-20 دقيقة. بعد ذلك، اغسلي المناطق بالماء البارد.

الوصفة 2: امزجي ملعقة كبيرة من الجليسوليد مع ملعقة كبيرة من مسحوق القهوة وملعقة كبيرة من العسل. ثم، ضعي الخليط على المناطق الداكنة في الجسم لمدة 30-45 دقيقة. بعد ذلك، اغسلي المناطق بالماء البارد.

الوصفة 3: اخلطي ملعقة كبيرة من الجليسوليد مع ملعقة كبيرة من مسحوق القهوة وملعقة كبيرة من زيت الزيتون. ثم، ضعي الخليط على المناطق الداكنة في الجسم لمدة 60 دقيقة. بعد ذلك، اغسلي المناطق بالماء البارد.

7. خلطات الجليسوليد والبابايا

الوصفة 1: اخلطي ملعقتين كبيرتين من الجليسوليد مع ملعقة كبيرة من البابايا المهروسة. ثم، ضعي الخليط على المناطق الداكنة في الجسم لمدة 15-20 دقيقة. بعد ذلك، اغسلي المناطق بالماء البارد.

الوصفة 2: امزجي ملعقة كبيرة من الجليسوليد مع ملعقة كبيرة من البابايا المهروسة وملعقة كبيرة من العسل. ثم، ضعي الخليط على المناطق الداكنة في الجسم لمدة 30-45 دقيقة. بعد ذلك، اغسلي المناطق بالماء البارد.

الوصفة 3: اخلطي ملعقة كبيرة من الجليسوليد

أضف تعليق