دانلود کتاب علوم غریبه

دانلود کتاب علوم غریبه

كلنا نسمع عن علوم غريبة كأنه السحر والطلاسم وغيرهم ولكن هل فكرت من قبل ما هي هذه العلوم وما هي أنواعها وكيف يمكنني التعرف عليها

مقدمة

تُعتبر علوم الغريبه تقنية دقيقة وسرية تُعمل من خلالها الأمور الخارقة للعادة التي تتجاوز قدرات البشر العادية وتشير إلى مجموعة من الممارسات والمعتقدات التي يعتقد أنها خارج نطاق العلوم الحديثة.

وتشمل هذه العلوم مجموعة واسعة من المجالات، مثل علم الفلك والتنجيم والسحر والطلاسم والطوابع والخيمياء والنسخ والتأثير وعلوم أخرى غير عادية، وتشمل هذه العلوم العديد من الممارسات القديمة التي كانت موجودة منذ قرون، ويعتقد البعض أنها قد تكون مفيدة في مجالات مثل العلاج والتكهن بالمستقبل أو اكتشاف الكنوز أو جلب الحظ، ولكن من الضروري أن نلاحظ أن هذه العلوم لا تُدعم بالعلم الحديث، وقد تكون ضارة إذا تم استخدامها بطريقة غير صحيحة.

أنواع علوم الغريبه

توجد أنواع كثيرة من علوم الغريبه نذكر منها:

1. علم الرمل: وهو علم من علوم الغريبه يتم من خلاله معرفة أسرار الكون والاطلاع على الغيب وفك طلسم السحر وفض النزاعات، ويستخدم في هذا العلم الرمل والخطوط المرسومة عليه، وينقسم هذا العلم إلى علم الرمل النجمي وعلم الرمل الشرقي وعلم الرمل الغربي وعلم الرمل الهندي.

2. علم الإسم: وهو علم من علوم الغريبه مرتبط بالأرقام والحروف وتركيب اسم الانسان لمعرفة صفاته وطباعه ومستقبله ويستخدم هذا العلم في اختيار الأسماء والحصول على أسماء جديدة تجلب الحظ وتفك الرقم.

3. علم الجفر: وهو علم من علوم الغريبه يستخدم للكشف عن أسرار الكون والاطلاع على الغيب وفك طلاسم السحر وجلب الحظ، يستخدم في هذا العلم الحروف والأرقام والنقاط، ويصنف هذا العلم إلى علم الجفر النجمي وعلم الجفر الشرقي وعلم الجفر الغربي وعلم الجفر الهندي.

4. علم فرعون: وهو علم من علوم الغريبه يستخدم للكشف عن أسرار الكون والاطلاع على الغيب وفك طلاسم السحر وفك النزاعات، يستخدم في هذا العلم الحروف والأرقام والنقاط، ويصنف إلى علم فرعون النجمي وعلم فرعون الشرقي وعلم فرعون الغربي وعلم فرعون الهندي.

5. علم الطلاسم: وهو علم من علوم الغريبه يستخدم لعمل طلاسم للحصول على الحظ وجلب الرزق وعلاج الأمراض وحماية من السحر والحسد، ويصنف إلى علم الطلاسم النجمي وعلم الطلاسم الشرقي وعلم الطلاسم الغربي وعلم الطلاسم الهندي.

6. علم الأوفاق: وهو علم من علوم الغريبه يستخدم لتكوين أوفاق للحصول على الحظ وجلب الرزق وعلاج الأمراض وحماية من السحر والحسد، ويصنف إلى علم الأوفاق النجمي وعلم الأوفاق الشرقي وعلم الأوفاق الغربي وعلم الأوفاق الهندي.

7. علم التأثير: وهو علم من علوم الغريبه يستخدم للتأثير على الآخرين وتحقيق الأهداف وجلب الحظ والرزق وعلاج الأمراض وحماية من السحر والحسد، ويصنف إلى علم التأثير النجمي وعلم التأثير الشرقي وعلم التأثير الغربي وعلم التأثير الهندي.

خاتمة

نظرًا لأن المعلومات الواردة في هذه الأسطر مجرد لمحات بسيطة عن بعض علوم الغريبه، فمن المهم أن ندرك أن هذه العلوم لا ينبغي استخدامها إلا تحت إشراف خبير ذي خبرة. وفي حين أن بعض العلوم الغريبه قد تكون مفيدة في بعض الحالات، إلا أنها يجب أن تُستخدم دائمًا بحذر ويمكن أن تكون ضارة إذا تم استخدامها بشكل غير صحيح.

أضف تعليق