دعاء الصباح حسين غريب mp3

دعاء الصباح حسين غريب mp3

دعاء الصباح حسين غريب mp3

مقدمة

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله، وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين؛ أما بعد:

فقد أدرك المسلمون منذ القدم مكانة الأدعية والأذكار في حياتهم، ولذلك حرصوا على حفظها وتلاوتها في كل وقتٍ وحين، ومن أهم الأدعية التي يحرص المسلمون على تلاوتها هو دعاء الصباح، وذلك لما له من فضل كبير وثواب عظيم، فقد ورد عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: “من قال حين يصبح: أسألك الله خير ما في هذا اليوم، وخير ما بعده، وأعوذ بك من شر ما في هذا اليوم، وشر ما بعده، اللهم ارزقني فيه رزقًا طيبًا، أسألك خير ما فيه، وخير ما بعده، وأعوذ بك من شر ما فيه وشر ما بعده، فقد كفاه الله عز وجل أمر الدنيا والآخرة”.

فضل دعاء الصباح

1. قبوله عند الله تعالى: إن من فضل دعاء الصباح أنه مقبول عند الله تعالى، فقد ورد عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: “ثلاثة لا ترد دعوتهم: الصائم حتى يفطر، والإمام العادل، ودعوة المظلوم”.

2. استجابة الله تعالى للدعاء: إن الله تعالى يستجيب لدعاء الصباح، فقد ورد عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: “من قال حين يصبح: اللهم إني أسألك خير ما في هذا اليوم، وخير ما بعده، وأعوذ بك من شر ما في هذا اليوم، وشر ما بعده، اللهم ارزقني فيه رزقًا طيبًا، أسألك خير ما فيه، وخير ما بعده، وأعوذ بك من شر ما فيه وشر ما بعده، فقد كفاه الله عز وجل أمر الدنيا والآخرة”.

3. حفظ الله تعالى للعبد: إن الله تعالى يحفظ العبد الذي يواظب على دعاء الصباح، فقد ورد عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: “من قال حين يصبح: اللهم إني أسألك خير ما في هذا اليوم، وخير ما بعده، وأعوذ بك من شر ما في هذا اليوم، وشر ما بعده، اللهم ارزقني فيه رزقًا طيبًا، أسألك خير ما فيه، وخير ما بعده، وأعوذ بك من شر ما فيه وشر ما بعده، فقد كفاه الله عز وجل أمر الدنيا والآخرة”.

فضل سماع وتنزيل دعاء الصباح بصوت حسين غريب

1. صوت الشيخ حسين غريب الشجي: إن صوت الشيخ حسين غريب من الأصوات الشجية التي تلامس القلوب، مما يجعل الاستماع لدعاء الصباح بصوته مؤثرًا وخشوعًا.

2. إتقان الشيخ حسين غريب لتلاوة القرآن: إن الشيخ حسين غريب من حفظة كتاب الله تعالى، ويتقن تلاوته بشكل صحيح، مما يجعل تلاوته لدعاء الصباح صحيحة ومقبولة عند الله تعالى.

3. انتشار دعاء الصباح بصوت الشيخ حسين غريب: إن دعاء الصباح بصوت الشيخ حسين غريب من أكثر الأدعية المنتشرة بين المسلمين، وذلك لما له من فضل كبير وثواب عظيم، وكذلك لصوت الشيخ حسين غريب الشجي الذي يجعل الاستماع إليه مؤثرًا وخشوعًا.

كيفية الاستفادة من دعاء الصباح بصوت حسين غريب

1. الاستماع لدعاء الصباح بصوت الشيخ حسين غريب في الصباح الباكر: إن أفضل وقت للاستماع لدعاء الصباح بصوت الشيخ حسين غريب هو في الصباح الباكر، وذلك ليتسنى لك الاستفادة من فضله الكبير وثوابه العظيم.

2. الإستماع لدعاء الصباح بصوت الشيخ حسين غريب بتدبر وخشوع: إن الاستماع لدعاء الصباح بصوت الشيخ حسين غريب يجب أن يكون بتدبر وخشوع، حتى يتسنى لك الاستفادة من معانيه الجميلة وفضله الكبير.

3. الالتزام بالدعاء بدعاء الصباح بصوت الشيخ حسين غريب: إن الالتزام بالدعاء بدعاء الصباح بصوت الشيخ حسين غريب من الأمور المهمة التي يجب على المسلم الحرص عليها، وذلك

أضف تعليق