دعاء تبطيل السحر

دعاء تبطيل السحر

دعاء تبطيل السحر

مقدمة

السحر هو أحد أنواع السحر الحرام، والشر الذي يتسبب في العديد من الأضرار للمسلمين، سواء من حيث صحتهم أو علاقاتهم الاجتماعية أو رزقهم، وللتخلص من السحر، يجب على المسلم أن يلجأ إلى الله تعالى بالدعاء والإلحاح في الدعاء، مع اتباع خطوات الرقية الشرعية، وفي هذا المقال سنقدم مجموعة من الأدعية التي يمكن للمسلم استخدامها لإبطال السحر.

أولا: دعاء يبطل السحر بإذن الله تعالى

1. “اللهم إني أستعيذ بك من شر السحر ومن شر السحرة، وأسألك أن تبطل سحرهم وترد كيده في نحره، اللهم اشفني من السحر وعافني وارزقني الشفاء العاجل، اللهم اكفني شر السحر والسحرة وأبطل كيدهم في نحورهم”.

2. “يا الله يا رحمن يا رحيم يا مالك الملك، أسألك أن تشفيني من السحر وتبطل كيد السحرة، اللهم إني أسألك أن تكفيني شر السحر والسحرة، وأن تجعل السحر عليهم وبالا عليهم، اللهم أهلك السحرة ورد كيدهم في نحورهم”.

3. “اللهم إنك أنت القادر على كل شيء، وأنت تعلم ما يعانيه المسلمون من السحر، فأسألك يا الله أن تبطل سحر السحرة وتكفينا شرهم، اللهم أهلك السحرة وانصر المسلمين عليهم، اللهم ارزقنا الشفاء العاجل من السحر”.

ثانيا: دعاء يبطل السحر بإذن الله تعالى

1. “اللهم يا باعث موسى وهارون، يا كاشف كيد السحرة، يا من أبطل سحر السحرة على يد موسى وهارون، أسألك يا الله أن تبطل سحر السحرة عليّ وتكفيني شرهم، اللهم أهلك السحرة ورد كيدهم في نحورهم”.

2. “يا الله يا عظيم، يا من أرسلت الرسل وأنزل الكتب، أسألك يا الله أن تبطل سحر السحرة عليّ وتكفيني شرهم، اللهم أهلك السحرة ورد كيدهم في نحورهم، اللهم اشفني من السحر وعافني وارزقني الشفاء العاجل”.

3. “اللهم يا لطيف، يا من لا يعجزه شيء، يا من تقدر على كل شيء، أسألك يا الله أن تبطل سحر السحرة عليّ وتكفيني شرهم، اللهم أهلك السحرة ورد كيدهم في نحورهم، اللهم ارزقني الشفاء العاجل من السحر”.

ثالثا: دعاء يبطل السحر بإذن الله تعالى

1. “اللهم يا قوي، يا عزيز، يا جبار، يا قهار، يا متكبر، يا جبروت، أسألك يا الله أن تبطل سحر السحرة عليّ وتكفيني شرهم، اللهم أهلك السحرة ورد كيدهم في نحورهم، اللهم اشفني من السحر وعافني وارزقني الشفاء العاجل”.

2. “اللهم يا منتقم، يا عادل، يا قوي، يا شديد البأس، أسألك يا الله أن تبطل سحر السحرة عليّ وتكفيني شرهم، اللهم أهلك السحرة ورد كيدهم في نحورهم، اللهم ارزقني الشفاء العاجل من السحر”.

3. “اللهم يا رحمن، يا رحيم، يا مالك الملك، أسألك يا الله أن تبطل سحر السحرة عليّ وتكفيني شرهم، اللهم أهلك السحرة ورد كيدهم في نحورهم، اللهم ارزقني الشفاء العاجل من السحر”.

رابعا: دعاء يبطل السحر بإذن الله تعالى

1. “اللهم يا عالم الغيب والشهادة، يا فتاح الأبواب المغلقة، يا كاشف الكرب، أسألك يا الله أن تبطل سحر السحرة عليّ وتكفيني شرهم، اللهم أهلك السحرة ورد كيدهم في نحورهم، اللهم ارزقني الشفاء العاجل من السحر”.

2. “اللهم يا لطيف، يا من لا يعجزه شيء، يا من تقدر على كل شيء، أسألك يا الله أن تبطل سحر السحرة عليّ وتكفيني شرهم، اللهم أهلك السحرة ورد كيدهم في نحورهم، اللهم اشفني من السحر وعافني وارزقني الشفاء العاجل”.

3. “اللهم يا قوي، يا عزيز، يا جبار، يا قهار، يا متكبر، يا جبروت، أسألك يا الله أن تبطل سحر السحرة عليّ وتكفيني شرهم، اللهم أهلك السحرة ورد كيدهم في نحورهم، اللهم ارزقني الشفاء العاجل من السحر”.

خامسا: دعاء يبطل السحر بإذن الله تعالى

1. “اللهم يا منتقم، يا عادل، يا قوي، يا شديد البأس، أسألك يا الله أن تبطل سحر السحرة عليّ وتكفيني شرهم، اللهم أهلك السحرة ورد كيدهم في نحورهم، اللهم ارزقني الشفاء العاجل من السحر”.

2. “اللهم يا رحمن، يا رحيم، يا مالك الملك، أسألك يا الله أن تبطل سحر السحرة عليّ وتكفيني شرهم، اللهم أهلك السحرة ورد كيدهم في نحورهم، اللهم ارزقني الشفاء العاجل من السحر”.

3. “اللهم يا عالم الغيب والشهادة، يا فتاح الأبواب المغلقة، يا كاشف الكرب، أسألك يا الله أن تبطل سحر السحرة عليّ وتكفيني شرهم، اللهم أهلك السحرة ورد كيدهم في نحورهم، اللهم ارزقني الشفاء العاجل من السحر”.

سادسا: دعاء يبطل السحر بإذن الله تعالى

1. “اللهم يا لطيف، يا من لا يعجزه شيء، يا من تقدر على كل شيء، أسألك يا الله أن تبطل سحر السحرة عليّ وتكفيني شرهم، اللهم أهلك السحرة ورد كيدهم في نحورهم، اللهم اشفني من السحر وعافني وارزقني الشفاء العاجل”.

2.

أضف تعليق