دعاء خاص لامي يوم عرفة

No images found for دعاء خاص لامي يوم عرفة

دعاء خاص لامي يوم عرفة .. أجمل الأدعية للأم في يوم عرفة

مقدمة

يوم عرفة من الأيام العظيمة في السنة، وهو يوم وقفة الحجاج على جبل عرفة، وفيه يتضرع المسلمون إلى الله بالدعاء، ويناجونه بقلب خاشع. وفي هذا اليوم، لا ينسى المسلمون أمهاتهم، فيدعون لهن بالخير والصلاح والبركة، ويطلبون من الله أن يغفر لهن ذنوبهن ويرحمهن ويرضى عليهن.

دعاء خاص لامي يوم عرفة .. أجمل الأدعية للأم في يوم عرفة

اللهم اغفر لأمي وارحمها

اللهم اغفر لأمي ذنوبها ما تقدم منها وما تأخر، وما أسرّت وما أعلنت، وما أنت أعلم به منّي. اللهم ارحمها بقدرتك عليها، أنت القوي وهي الضعيفة، وأنت الغني وهي الفقيرة.

اللهم أسكنها فسيح جناتك مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً. اللهم ارزقها الجنة بغير حساب، ولا سابقة عذاب.

اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة، ولا تجعله حفرة من حفر النار. اللهم أنر قبرها بنور وجهك الكريم، واجعلها من الفائزين برحمتك.

اللهم عافِ أمي في بدنها

اللهم عافِ أمي في بدنها، واشفِها من كل مرض ألم بها، وكُن لها الطبيب الشافي يا أرحم الراحمين. اللهم اكفِ أمي شرّ الأمراض والأوبئة، واحفظها من كل سوء.

اللهم ألبس أمي ثوب الصحة والعافية، واجعلها ممن تنعم بصحة جيدة وعافية دائمة. اللهم اكفِ أمي شرّ الحوادث والأسقام، واحفظها بعينك التي لا تنام.

اللهم ارزق أمي الصحة والعافية في بدنها، واجعلها سليمة من كل مرض وعلة. اللهم اشرح صدرها، وأطلق لسانه بالذكر، واجعلها من عبادك الصالحين.

اللهم بارك لأمي في عمرها

اللهم بارك لأمي في عمرها، وزد في عمرها من الخير والصلاح والبركة. اللهم اجعل عمرها مديداً بالطاعات والعبادات، واشرح صدرها بالإيمان واليقين.

اللهم ارزق أمي طول العمر مع الصحة والعافية، واجعلها من عبادك الصالحين الذين يذكرونك كثيراً ويشكرونك على نعمك. اللهم اجعل عمرها مديداً بالتقوى والإحسان، واجعلها من الذين ينالون رضاك وجنتك.

اللهم ارزق أمي عمراً طويلاً معافى، واجعلها ممن ينعمون بنعيم الجنة في الآخرة. اللهم احفظها من كل شرّ، واجعلها من عبادك المتقين.

اللهم ارزق أمي الجنة

اللهم ارزق أمي الجنة، واجعلها من عبادك الصالحين الذين ينعمون بنعيم الجنة في الآخرة. اللهم ارحم أمي وأدخلها الجنة من غير حساب ولا سابقة عذاب.

اللهم اجعل أمي من الفائزين برحمتك، واجعلها من الذين يدخلون الجنة بغير حساب. اللهم اجعل أمي من الذين ينعمون بنعيم الجنة في الآخرة، واجعلها من عبادك الصالحين.

اللهم ارزق أمي الجنة برحمتك، واجعلها من عبادك المتقين. اللهم ارحم أمي وتجاوز عن سيئاتها، واجعلها من عبادك الصالحين الذين ينعمون بنعيم الجنة في الآخرة.

اللهم ارض عن أمي

اللهم ارض عن أمي، وارزقها رضاك والجنة. اللهم اجعل أمي من عبادك الراضين بقضائك وقدرك، واجعلها من الصابرين الشاكرين.

اللهم اغفر لأمي ذنوبها، وارض عنها، واجعلها من عبادك الصالحين الذين يحبونك ويخشونك. اللهم اجعل أمي من عبادك الراضين بقضائك وقدرك، واجعلها من الصابرين الشاكرين.

اللهم ارض عن أمي، وارض عنها، واجعلها من عبادك الراضين بقضائك وقدرك، واجعلها من الصابرين الشاكرين.

اللهم اجعل أمي من عبادك الصالحين

اللهم اجعل أمي من عبادك الصالحين الذين يحبونك ويخشونك، واجعلها من عبادك المتقين. اللهم اجعل أمي من عبادك الصالحين الذين يذكرونك كثيراً ويشكرونك على نعمك.

اللهم اجعل أمي من عبادك الصالحين الذين يحسنون إلى الآخرين ويتعاونون على البر والتقوى، واجعلها من عبادك المتقين. اللهم اجعل أمي من عبادك الصالحين الذين ينفقون في سبيلك ويصبرون على البلاء، واجعلها من عبادك المتقين.

اللهم اجعل أمي من عبادك الصالحين الذين يرحمون الضعفاء والمساكين، واجعلها من عبادك المتقين.

اللهم ارزق أمي حسن الخاتمة

اللهم ارزق أمي حسن الخاتمة، واجعلها تموت على الإسلام والتوحيد. اللهم ارزق أمي حسن الخاتمة، واجعلها من الذين يموتون على الفطرة السليمة.

اللهم ارزق أمي حسن الخاتمة، واجعلها من الذين يموتون وهم راضون بقضائك وقدرك. اللهم ارزق أمي حسن الخاتمة، واجعلها من الذين يموتون وهم شاكرون لنعمك.

اللهم ارزق أمي حسن الخاتمة، واجعلها من الذين يموتون وهم راضون بقضائك وقدرك.

الخاتمة

إن الأم هي أعظم نعمة أنعم الله بها على الإنسان، فهي التي حملته في بطنها تسعة أشهر، وتحمّلت آلام المخاض والولادة، وربّته وأرضعته وسهرت على راحته. ولذلك، فإن يوم عرفة هو يوم مناسب لدعاء الأمهات، وطلب المغفرة لهن والرحمة عليهن.

أضف تعليق