دعاء لأختي في رمضان

No images found for دعاء لأختي في رمضان

دعاء لأختي في رمضان

مقدمة

رمضان شهر الرحمة والمغفرة والعتق من النار، شهر تجتمع فيه القلوب وتتسامح النفوس، شهر فيه ليلة القدر خير من ألف شهر، شهر فيه يستجاب الدعاء وتقبل الأعمال الصالحة، ففي هذا الشهر الكريم ندعو لأهلنا وأحبابنا بالخير والبركة والرحمة والمغفرة، وفي هذا المقال نقدم دعاء لأختي في رمضان.

دعاء لأختي بالرحمة والمغفرة

اللهم ارحم أختي واغفر لها وارزقها الجنة، اللهم اجعل رمضان فرصة لها للتوبة والرجوع إليك، اللهم ثبتها على دينك وحفظها من كل سوء.

اللهم يا صاحب الجلال والإكرام، يا من بيده ملكوت كل شيء، ارحم أختي واغفر لها وارزقها الجنة، اللهم اجعل رمضان فرصة لها للتوبة والرجوع إليك، اللهم ثبتها على دينك وحفظها من كل سوء.

اللهم يا واسع المغفرة يا كثير العفو، ارحم أختي واغفر لها وارزقها الجنة، اللهم اجعل رمضان فرصة لها للتوبة والرجوع إليك، اللهم ثبتها على دينك وحفظها من كل سوء.

دعاء لأختي بالهداية والتوفيق

اللهم اهد أختي إلى الصراط المستقيم، اللهم وفقها في دينها ودنيها، اللهم ارزقها الفقه في الدين والعلم النافع.

اللهم يا رافع السماوات، يا باسط الأرضين، يا مالك الملك وولي النعم، اهد أختي إلى الصراط المستقيم، اللهم وفقها في دينها ودنيها، اللهم ارزقها الفقه في الدين والعلم النافع.

اللهم يا من لا تضيع عنده الودائع، يا من لا يخيب عنده السائلون، اهد أختي إلى الصراط المستقيم، اللهم وفقها في دينها ودنيها، اللهم ارزقها الفقه في الدين والعلم النافع.

دعاء لأختي بالصحة والعافية

اللهم اشفي أختي وعافها وألبسها ثوب الصحة والعافية، اللهم احفظها من كل مرض وسقم، اللهم ارزقها الصحة والعافية في بدنها وعقلها.

اللهم يا شافي الأمراض يا كاشف الهموم، اشفي أختي وعافها وألبسها ثوب الصحة والعافية، اللهم احفظها من كل مرض وسقم، اللهم ارزقها الصحة والعافية في بدنها وعقلها.

اللهم يا من لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء، اشفي أختي وعافها وألبسها ثوب الصحة والعافية، اللهم احفظها من كل مرض وسقم، اللهم ارزقها الصحة والعافية في بدنها وعقلها.

دعاء لأختي بالرزق الحلال والبركة

اللهم ارزق أختي من حيث لا تحتسب، اللهم وسع عليها رزقها وبارك لها فيه، اللهم اقض عنها دينها وأغنها بحلالك عن حرامك.

اللهم يا رازق السائلين يا غافر الذنوب، ارزق أختي من حيث لا تحتسب، اللهم وسع عليها رزقها وبارك لها فيه، اللهم اقض عنها دينها وأغنها بحلالك عن حرامك.

اللهم يا من بيده خزائن السماوات والأرض، يا من يرزق من يشاء بغير حساب، ارزق أختي من حيث لا تحتسب، اللهم وسع عليها رزقها وبارك لها فيه، اللهم اقض عنها دينها وأغنها بحلالك عن حرامك.

دعاء لأختي بالستر والعفاف

اللهم استر أختي عن عيون الناس واعصمها من كل سوء، اللهم احفظها من كل مكروه وحاسد وعين، اللهم ارزقها الستر والعفاف في الدنيا والآخرة.

اللهم يا ستار العيوب يا غافر الذنوب، استر أختي عن عيون الناس واعصمها من كل سوء، اللهم احفظها من كل مكروه وحاسد وعين، اللهم ارزقها الستر والعفاف في الدنيا والآخرة.

اللهم يا من لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء، استر أختي عن عيون الناس واعصمها من كل سوء، اللهم احفظها من كل مكروه وحاسد وعين، اللهم ارزقها الستر والعفاف في الدنيا والآخرة.

دعاء لأختي بالسعادة والتوفيق

اللهم اسعد أختي في الدارين، اللهم ارزقها سعادة الدنيا والآخرة، اللهم حقق لها أمنياتها ويسر لها أمورها.

اللهم يا باعث السعادة يا جابر الخواطر، اسعد أختي في الدارين، اللهم ارزقها سعادة الدنيا والآخرة، اللهم حقق لها أمنياتها ويسر لها أمورها.

اللهم يا من بيده مفاتيح السعادة، يا من يسر لمن يشاء أمره، اسعد أختي في الدارين، اللهم ارزقها سعادة الدنيا والآخرة، اللهم حقق لها أمنياتها ويسر لها أمورها.

دعاء لأختي بالزواج الصالح

اللهم ارزق أختي زوجًا صالحًا يحبها ويحترمها ويقدرها، اللهم اجعل بينهما مودة ورحمة، اللهم ارزقهما الذرية الص

أضف تعليق