دعاء ل اختي المريضه

دعاء ل اختي المريضه

العنوان: دعاء ل أختي المريضة

مقدمة:

الأخت هي أغلى ما في الحياة، وهي السند والداعم لنا في كل خطواتنا، وعندما تمرض الأخت فإن قلبنا ينفطر عليها ونتمنى لو كنا نحن المرضى بدلاً منها، وندعو الله عز وجل أن يشفيها ويعافيها ويردها إلينا سالمة معافاة، وفي هذا المقال جمعنا لكم مجموعة من الأدعية التي يمكنكم الدعاء بها لأختكم المريضة.

1. الدعاء بالشفاء العاجل:

اللهم اشف أختي [اسم الأخت] شفاءً لا يغادر سقماً، اللهم خذ بيدها وامنحها الصحة والعافية، اللهم ارفع عنها البلاء والمرض واشفها مما هي فيه.

اللهم إنك أنت الشافي المعافي، لا شفاء إلا شفاؤك، فاشف أختي [اسم الأخت] شفاءً تامًا لا يغادر سقماً، اللهم ارحمها وتجاوز عنها وأدخلها فسيح جناتك.

اللهم يا من بيده الشفاء والعافية، اشف أختي [اسم الأخت] واشف جميع مرضى المسلمين، اللهم بردائك الواسع تغطي مرضانا وارفع عنهم البلاء والمرض واشفهم شفاءً لا يغادر سقماً.

2. الدعاء برحمة الله:

اللهم ارحم أختي [اسم الأخت] وارحم جميع مرضى المسلمين، اللهم طهر جسدها من المرض وألبسها ثوب الصحة والعافية.

اللهم إن أختي [اسم الأخت] من عبادك المؤمنين، اللهم فاشفها واشف جميع مرضى المسلمين، اللهم ارفع عنها البلاء والمرض وأعد إليها عافيتها وصحتها.

اللهم يا من بيده الأمر كله، ارحم أختي [اسم الأخت] وارحم جميع مرضى المسلمين، اللهم ارفع عنهم البلاء والمرض واشفهم شفاءً تامًا لا يغادر سقماً.

3. الدعاء بالصبر:

اللهم صبر أختي [اسم الأخت] على مرضها وعلى ما هي فيه، اللهم امنحها القوة والتحمل والصبر على ما قدره الله لها.

اللهم يا من بيده الأمر كله، صبر أختي [اسم الأخت] على مرضها وعلى ما هي فيه، اللهم امنحها القوة والتحمل والصبر على ما قدره الله لها.

اللهم يا من يرحم الضعفاء والمرضى، صبر أختي [اسم الأخت] على مرضها وعلى ما هي فيه، اللهم امنحها القوة والتحمل والصبر على ما قدره الله لها.

4. الدعاء بالشفاء والدخول للجنة:

اللهم اشف أختي [اسم الأخت] شفاءً لا يغادر سقماً، اللهم خذ بيدها وادخلها الجنة بغير حساب ولا سابق عذاب.

اللهم يا من بيده الشفاء والعافية، اشف أختي [اسم الأخت] شفاءً تامًا لا يغادر سقماً، اللهم ارحمها وتجاوز عنها وأدخلها فسيح جناتك.

اللهم يا من يرحم الضعفاء والمرضى، اشف أختي [اسم الأخت] شفاءً لا يغادر سقماً، اللهم خذ بيدها وادخلها الجنة من باب السلام.

5. الدعاء بالتوفيق والبركة:

اللهم وفق أختي [اسم الأخت] في علاجها وفي شفائها، اللهم بارك لها في عمرها وصحتها، اللهم احفظها وارعها وارزقها الصحة والعافية.

اللهم يا من بيده الأمر كله، وفق أختي [اسم الأخت] في علاجها وفي شفائها، اللهم بارك لها في عمرها وصحتها، اللهم احفظها وارعها وارزقها الصحة والعافية.

اللهم يا من يرحم الضعفاء والمرضى، وفق أختي [اسم الأخت] في علاجها وفي شفائها، اللهم بارك لها في عمرها وصحتها، اللهم احفظها وارعها وارزقها الصحة والعافية.

6. الدعاء لحسن الخاتمة:

اللهم حسن خاتمة أختي [اسم الأخت] وتوفها على الإسلام والسنّة، اللهم ارزقها حسن الخاتمة وأصلح أعمالها.

اللهم يا من بيده الأمر كله، حسن خاتمة أختي [اسم الأخت] وتوفها على الإسلام والسنّة، اللهم ارزقها حسن الخاتمة وأصلح أعمالها.

اللهم يا من يرحم الضعفاء والمرضى، حسن خاتمة أختي [اسم الأخت] وتوفها على الإسلام والسنّة، اللهم ارزقها حسن الخاتمة وأصلح أعمالها.

7. الدعاء بالرزق:

اللهم ارزق أختي [اسم الأخت] من الرزق الحلال الواسع، اللهم ارزقها الصحة والعافية والستر، اللهم ارزقها من حيث لا تحتسب.

اللهم يا من بيده الأمر كله، ارزق أختي [اسم الأخت] من الرزق الحلال الواسع، اللهم ارزقها الصحة والعافية والستر، اللهم ارزقها من حيث لا تحتسب.

اللهم يا من يرحم الضعفاء والمرضى، ارزق أختي [اسم الأخت] من الرزق الحلال الواسع، اللهم ارزقها الصحة والعافية والستر، اللهم ارزقها من حيث لا تحتسب.

الخاتمة:

في ختام هذا المقال، نرجو من الله عز وجل أن يشفي أختكم المريضة وأن يردها إلينا سالمة معافاة، وأن يمنحها الصحة والعافية والعمر المديد، وأن يرحم موتانا ويمسح دموع أحبابهم.

أضف تعليق