دعاء لرجوع شخص معين

دعاء لرجوع شخص معين

دعاء لرجوع شخص معين

المقدمة:

في كثير من الأحيان قد نتعرض لفراق شخص نحبه ونرغب في عودته إلينا، وقد نبحث عن دعاء لرجوع شخص معين، وقد نلجأ إلى الله سبحانه وتعالى بالدعاء لكي يعيد هذا الشخص إلينا، وفي هذا المقال سنذكر بعض الأدعية التي يمكن أن ندعو بها لرجوع شخص معين.

1. دعاء العودة:

اللهم إنك تعلم ما في قلبي من حزن وألم على فراق فلان، اللهم إني أسألك أن تعيده إلي سالماً معافى، اللهم اجعله خيراً لي واجعله يحبني كما أحبه، اللهم قوّ روابطنا واجمع بيننا على خير، اللهم اجعل عودته فاتحة خير وبركة على حياتنا.

اللهم ارزقني وإياه السعادة الزوجية وارزقنا الذرية الصالحة، اللهم افتح بيننا وبينه أبواب المحبة والرحمة، اللهم اجعلنا نعم الزوجين لبعضنا واجعلنا خير سند لبعضنا البعض.

اللهم إني أتوكل عليك في أمر عودته إلي، وأعوذ بك من شر نفسي وشر الشيطان، اللهم اكتب لنا الخير فيما قضيت واجعل لنا فيه الخير دائماً، اللهم ردّه إلي سالماً معافى يا أرحم الراحمين.

2. دعاء التوبة:

اللهم إني أتوب إليك من ذنوبي وخطاياي، اللهم اغفر لي ما تقدم من ذنبي وما تأخر اللهم ارزقني التوبة النصوح التي لا رياء فيها ولا سمعة، اللهم طهر قلبي من الحقد والكراهية واجعلني أرحم بمن ظلمني وأساء إليّ.

اللهم ارزقني قلباً نقياً وصفياً يحب الخير للجميع، اللهم اجعلني متسامحاً عفواً مع الآخرين كما تريد أن يعفوا غيري عني، اللهم أصلح ذات بيني وبين من خاصمني وأعد علينا المحبة والألفة والمودة.

اللهم ارزقني الصبر على بلاء فراق فلان، اللهم ارزقني القوة والجلد على مواجهة صعوبات الحياة، اللهم اجعلني صابراً محتسباً في كل أموري، اللهم ارزقني الفرج القريب والعاجل يا أرحم الراحمين.

3. دعاء الصبر:

اللهم إني أعلم أنك ابتليتني بفراق فلان لحكمة يعلمها جلالتك، اللهم ارزقني الصبر على هذا البلاء وامنحني القوة والجلد على تحمله، اللهم ارزقني الأجر والثواب الجزيل على صبري.

اللهم إني عبدك الضعيف المحتاج إليك، اللهم لا تكلني إلى نفسي طرفة عين ولا أقل من ذلك، اللهم ثبت قلبي على دينك واجعلني صابراً محتسباً في كل أموري، اللهم اجعلني من عبادك الصابرين الراضين بقضائك وقدرك.

اللهم ارزقني الصبر على ما أصابني من مصائب وابتلاءات، اللهم ارزقني الصبر على فراق فلان وعلى كل ما يصعب عليّ تحمله، اللهم اجعلني صابراً محتسباً في كل أموري، اللهم ارزقني الفرج العاجل يا أرحم الراحمين.

4. دعاء الفرج:

اللهم إني أدعوك يا فارج الهموم كاشف الكروب، اللهم فرج عني همي وكربي وأصلح لي شأني، اللهم ارزقني الفرج العاجل من حيث لا احتسب يا أكرم الأكرمين.

اللهم إنك تعلم ما في قلبي من هم وحزن على فراق فلان، اللهم إني أدعوك وأتضرع إليك أن تفرج عني همي وكربي وأن تعيد فلان إلي سالماً معافى، اللهم ارزقني الفرج العاجل يا أسرع الحاسبين.

اللهم إني أتوكل عليك في أمر عودته إلي، وأعلم أنك قادر على كل شيء، اللهم ارزقني الفرج العاجل من حيث لا احتسب واكتب لي الخير في عودة فلان إلي، اللهم ارزقني الفرج العاجل يا أرحم الراحمين.

5. دعاء الرحمة:

اللهم ارحم فلان وارزقه الصحة والعافية، اللهم ارحمه في غربته ووحشته ووحشته، اللهم ارحمه وارحمني واجمع بيني وبينه على خير، اللهم ارزقنا السعادة الزوجية وارزقنا الذرية الصالحة.

اللهم ارحمه وارزقه من فضلك ورحمتك، اللهم ارزقه الرزق الحلال المبارك ويسر له أسباب العيش الكريم، اللهم ارزقه الصحة والعافية واكفه شر الأمراض والأوبئة.

اللهم ارحم فلان وارحمني واجعلنا من عبادك الصالحين، اللهم ارزقنا الجنة ونعيمها وارزقنا رضاك وجناتك، اللهم ارحم فلان وارحمني واجمع بيننا على خير يا أرحم الراحمين.

6. دعاء المحبة:

اللهم ارزقني حب فلان واجعلني حبيباً لديه، اللهم اجعلني في عينه أجمل الناس وأحبهم إليه، اللهم اجعلني سنداً له في حياته وحافظاً له في غيابه، اللهم ارزقنا المحبة والألفة والمودة.

اللهم ارزقني حبه كما يحبك عبادك الصالحين، اللهم ارزقني حبه حباً طاهراً صادقاً لا شائبة فيه، اللهم اجعلني حبيباً لديه كما يحبني وأكثر، اللهم اجعلني نعم الزوجة له ونعم الزوج لي.

اللهم اشرح صدره لحبي واجعلني في قلبه أفضل الناس، اللهم ارزقني حبه كما يحبك عبادك الصالحين، اللهم ارزقني حبه حباً طاهراً صادقاً لا شائبة فيه، اللهم اجعلني حبيباً لديه كما يحبني وأكثر، اللهم اجعلني نعم الزوجة له ونعم الزوج لي.

7. دعاء التيسير:

اللهم يسر لي عودة فلان وسهل لي سبيله، اللهم مكن لي في أمر عودته ويسر لي كل عسير، اللهم اجعل عودته إلي فاتحة خير وبركة على حياتنا، اللهم ارزقنا الخير في عودته واكفنا شر نفوسنا وشر الشيطان.

اللهم ارزقني التوفيق والسداد في أموري كلها، اللهم ارزقني التوفيق والسداد في أمري مع فلان، اللهم ارزقني التوفيق والسداد في حياتي كلها، اللهم ارزقني التوفيق والسداد في كل أموري.

اللهم ارزقني التوفيق والسداد في أمري مع فلان، اللهم ارزقني التوفيق والسداد في حياتي كلها، اللهم ارزقني التوفيق والسداد في كل أموري، اللهم ارزقني التوفيق والسداد في أمري مع فلان، اللهم ارزقني التوفيق والسداد في حياتي كلها، اللهم ارزقني التوفيق والسداد في كل أموري.

الخاتمة:

ختاماً، إن الدعاء لرجوع شخص معين هو أمر مشروع في الإسلام، وقد ورد عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه كان يدعو لرجوع الأشخاص الذين يحبهم، وقد ذكرنا في هذا المقال بعض الأدعية التي يمكن أن ندعو بها لرجوع شخص معين، ونرجو من الله سبحانه وتعالى أن يستجيب دعاءنا ويعيد إلينا من نحب.

أضف تعليق