دعاء لشفاء يارب اشفي اختي الغاليه

دعاء لشفاء يارب اشفي اختي الغاليه

دعاء لشفاء يارب اشفي اختي الغاليه:

مقدمة:

الأخت هي أغلى ما يمتلك الإنسان، وهي سند له في حياته، وإذا مرضت الأخت، فإن ذلك يسبب الحزن والألم الشديد للأخ، لذلك يلجأ إلى الله عز وجل بالدعاء لها بالشفاء، وهناك العديد من الأدعية التي يمكن للأخ أن يدعو بها لأخته المريضة، ومن هذه الأدعية:

1. الدعاء بالشفاء العاجل:

– اللهم اشف أختي الشفاء العاجل، اللهم ارفع عنها المرض والبلاء، وألبسها ثوب الصحة والعافية، وارزقها بدنًا سليمًا، وعقلًا سليمًا، وروحًا طيبة.

– اللهم يا شافي الأمراض، ويا من بيده الشفاء، اشف أختي من مرضها، وارفع عنها البلاء، واشفها شفاءً لا يغادر سقمًا، ولا ألمًا، ولا مرضًا، ولا عجزًا، واشفها شفاءً تامًا لا ينقص منه شيء.

– اللهم يا من لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء، اشف أختي من مرضها، وارفع عنها البلاء، وأعدها إلينا سالمة معافاة، اللهم ارزقها الصحة والعافية، واجعلها من عبادك الصالحين.

2. الدعاء بالصبر والسلوان:

– اللهم اصبر أختي على مرضها، واجعلها من الصابرين المحتسبين، اللهم لا تبتليها بما لا طاقة لها به، وامنحها الصبر والقوة والعزيمة، واجعلها راضية بقضائك وقدرك.

– اللهم سخر لأختي الأطباء الأكفاء، والتمريض الماهر، والأدوية النافعة، واجعلها ممن يستجيبون للعلاج، اللهم ارزقها الصحة والعافية، وأعدها إلينا سالمة معافاة.

– اللهم يا من لا تضيع عنده دعوة المضطر، استجب لدعائي، واشف أختي من مرضها، وارفع عنها البلاء، واجعلها من عبادك الصالحين.

3. الدعاء بالتوكل على الله:

– اللهم أنت упование، упование и моё убежище, أنت упование на тебя во всём.

– اللهم إني توكلت عليك في شفاء أختي، وأسألك أن تشفيها شفاءً لا يغادر سقمًا، ولا ألمًا، ولا مرضًا، ولا عجزًا، اللهم اجعل توكلي عليك سببًا في شفاءها.

– اللهم يا من لا يخيب من توكل عليه، يا من لا يرد دعوة المضطر، يا من لا يخذل من التجأ إليه، إني أسألك أن تشفي أختي من مرضها، وارفع عنها البلاء، واجعلها من عبادك الصالحين.

4. الدعاء بالاستشفاء بالقرآن الكريم:

– اللهم اشف أختي بالقرآن الكريم، اللهم اجعله لها شفاءً ورحمةً ونورًا، اللهم اشفها من مرضها، وارفع عنها البلاء، واشفها شفاءً لا يغادر سقمًا، ولا ألمًا، ولا مرضًا، ولا عجزًا.

– اللهم اجعل القرآن الكريم شفاءً لأختي، اللهم اجعله يزيل عنها المرض والبلاء، اللهم اجعله سببًا في شفائها، اللهم ارزقها الصحة والعافية، واجعلها من عبادك الصالحين.

– اللهم يا من أنزل القرآن الكريم للشفاء والرحمة، اشف أختي بالقرآن الكريم، اللهم اجعله لها نورًا يبدد ظلمات المرض والبلاء، اللهم ارزقها الصحة والعافية، واجعلها من عبادك الصالحين.

5. الدعاء بالاستشفاء بالرقية الشرعية:

– اللهم اشف أختي بالرقية الشرعية، اللهم اجعلها لها شفاءً ورحمةً ونورًا، اللهم اشفها من مرضها، وارفع عنها البلاء، واشفها شفاءً لا يغادر سقمًا، ولا ألمًا، ولا مرضًا، ولا عجزًا.

– اللهم اجعل الرقية الشرعية شفاءً لأختي، اللهم اجعلها تزيل عنها المرض والبلاء، اللهم اجعلها سببًا في شفائها، اللهم ارزقها الصحة والعافية، واجعلها من عبادك الصالحين.

– اللهم يا من أنزلت الرقية الشرعية للشفاء والرحمة، اشف أختي بالرقية الشرعية، اللهم اجعلها لها نورًا يبدد ظلمات المرض والبلاء، اللهم ارزقها الصحة والعافية، واجعلها من عبادك الصالحين.

6. الدعاء بالاستشفاء بالأدوية والأطباء:

– اللهم اشف أختي بالأدوية والأطباء، اللهم اجعلها تعود إلى صحتها وعافيتها، اللهم اجعل الأدوية نافعة لها، والأطباء مهرة في علاجها، اللهم اجعلها تستجيب للعلاج، وارزقها الصحة والعافية.

– اللهم يا شافي الأمراض، ويا من بيده الشفاء، اشف أختي بالأدوية والأطباء، اللهم اجعلها من الذين يستجيبون للعلاج، اللهم اجعل الأدوية نافعة لها، والأطباء مهرة في علاجها، اللهم ارزقها الصحة والعافية.

– اللهم يا من لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء، اشف أختي بالأدوية والأطباء، اللهم اجعلها من الذين يستجيبون للعلاج، اللهم اجعل الأدوية نافعة لها، والأطباء مهرة في علاجها، اللهم ارزقها الصحة والعافية.

7. الدعاء بالشفاء من كل مرض وبلاء:

– اللهم اشف أختي من كل مرض وبلاء، اللهم ارفع عنها البلاء والضر، اللهم ارزقها الصحة والعافية، واجعلها من عبادك الصالحين.

– اللهم يا شافي الأمراض، ويا من بيده الشفاء، اشف أختي من كل مرض وبلاء، اللهم ارفع عنها البلاء والضر، اللهم ارزقها الصحة والعافية، واجعلها من عبادك الصالحين.

– اللهم يا من لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء، اشف أختي من كل مرض وبلاء، اللهم ارفع عنها البلاء والضر، اللهم ارزقها الصحة والعافية، واجعلها من عبادك الصالحين.

أضف تعليق