دعاء لفلسطين الحبيبة

No images found for دعاء لفلسطين الحبيبة

دعاء لفلسطين الحبيبة

مقدمة:

فلسطين، أرض مقدسة باركتها السماء، أرض الأنبياء والمرسلين، أرض الجهاد والتضحية، أرض العزة والكرامة، أرض الصمود والكبرياء. فلسطين، أرض الحضارات والثقافات المتنوعة، أرض الجمال والطبيعة الخلابة، أرض الخير والعطاء. فلسطين، أرض السلام والتسامح والتعايش، أرض المحبة والتآلف والوحدة.

دعاء من أجل فلسطين:

اللهم يا كريم يا رحيم يا ودود يا مجيب الدعاء، نسألك أن تحفظ فلسطين وأهلها من كل سوء ومكروه. اللهم يا عزيز يا جبار يا متكبر، نسألك أن تنصر فلسطين وأهلها على أعدائهم الظالمين المعتدين. اللهم يا قوي يا عزيز يا جبار، نسألك أن ترفع الظلم عن فلسطين وأهلها وتعيد لهم حقوقهم المشروعة.

دعاء من أجل القدس:

اللهم يا عزيز يا جبار يا متكبر، نسألك أن تحفظ القدس الشريف أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين من دنس الصهاينة المحتلين. اللهم يا قوي يا عزيز يا جبار، نسألك أن ترد القدس الشريف إلى المسلمين وتعيدهم إليه آمنين مطمئنين. اللهم يا كريم يا رحيم يا ودود، نسألك أن تجعل القدس الشريف عاصمة دولة فلسطين المستقلة.

دعاء من أجل الأسرى الفلسطينيين:

اللهم يا لطيف يا خبير يا عليم، نسألك أن تفرج عن الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الصهيوني وأن تردهم إلى أهلهم وذويهم سالمين غانمين. اللهم يا عزيز يا جبار يا متكبر، نسألك أن تنصر الأسرى الفلسطينيين على سجانيهم وأن تمن عليهم بالصبر والفرج القريب. اللهم يا كريم يا رحيم يا ودود، نسألك أن تجعل الأسرى الفلسطينيين قدوة ومثالاً يحتذى به في الصمود والتضحية.

دعاء من أجل الشهداء الفلسطينيين:

اللهم يا غفور يا رحيم يا ودود، نسألك أن تتغمد الشهداء الفلسطينيين بواسع رحمتك وأن تسكنهم فسيح جناتك. اللهم يا عزيز يا جبار يا متكبر، نسألك أن تجعل الشهداء الفلسطينيين شهداء عندك وأن ترفع درجاتهم في الجنة. اللهم يا كريم يا رحيم يا ودود، نسألك أن تلهم ذوي الشهداء الفلسطينيين الصبر والسلوان وأن تعوضهم خيرًا عن فقدهم.

دعاء من أجل الجرحى الفلسطينيين:

اللهم يا شافي يا معافي يا كريم، نسألك أن تشفي الجرحى الفلسطينيين وتعيد إليهم عافيتهم وصحتهم. اللهم يا عزيز يا جبار يا متكبر، نسألك أن تمن على الجرحى الفلسطينيين بالشفاء العاجل وأن تخفف عنهم آلامهم. اللهم يا كريم يا رحيم يا ودود، نسألك أن تجعل الجرحى الفلسطينيين قدوة ومثالاً يحتذى به في الصمود والتضحية.

دعاء من أجل أهل فلسطين:

اللهم يا رزاق يا كريم يا ودود، نسألك أن ترزق أهل فلسطين الخير الكثير والرزق الوفير. اللهم يا عزيز يا جبار يا متكبر، نسألك أن تحفظ أهل فلسطين من الفقر والفاقة وأن تيسر لهم سبل العيش الكريم. اللهم يا كريم يا رحيم يا ودود، نسألك أن تجعل أهل فلسطين في عيش رغد وهناء وأن تديم عليهم نعمتك وفضلك.

دعاء من أجل مستقبل فلسطين:

اللهم يا عزيز يا جبار يا متكبر، نسألك أن تجعل مستقبل فلسطين مشرقًا وأن تجعلها واحة للسلام والاستقرار والازدهار. اللهم يا كريم يا رحيم يا ودود، نسألك أن توفق أبناء فلسطين في بناء دولتهم المستقلة وتحقيق أحلامهم وتطلعاتهم. اللهم يا عزيز يا جبار يا متكبر، نسألك أن تحفظ فلسطين وأهلها من كل سوء ومكروه وأن تجعلها آمنة مطمئنة.

الخاتمة:

اللهم يا كريم يا رحيم يا ودود، نسألك أن تستجيب دعاءنا وتحقق لنا ما فيه الخير لفلسطين وأهلها. اللهم يا عزيز يا جبار يا متكبر، نسألك أن تنصر فلسطين وأهلها على أعدائهم الظالمين المعتدين. اللهم يا كريم يا رحيم يا ودود، نسألك أن تجعل فلسطين واحة للسلام والاستقرار والازدهار.

أضف تعليق