سعر الحوالة البريدية للمدارس

سعر الحوالة البريدية للمدارس

سعر الحوالة البريدية للمدارس

المقدمة:

الحوالة البريدية هي وسيلة لتحويل الأموال من شخص إلى آخر من خلال مكتب البريد. وتعتبر الحوالات البريدية وسيلة شائعة لتحويل الأموال إلى المدارس لدفع الرسوم الدراسية والرسوم الأخرى. سعر الحوالة البريدية للمدارس يختلف حسب المبلغ المحول والمسافة بين المرسل والمستلم.

1. عوامل تحديد سعر الحوالة البريدية للمدارس:

المبلغ المحول: كلما زاد المبلغ المحول، زاد سعر الحوالة البريدية.

المسافة بين المرسل والمستلم: كلما زادت المسافة بين المرسل والمستلم، زاد سعر الحوالة البريدية.

نوع الحوالة البريدية: توجد أنواع مختلفة من الحوالات البريدية، مثل الحوالات البريدية العادية والحوالات البريدية السريعة والحوالات البريدية الدولية. سعر الحوالة البريدية يختلف حسب نوع الحوالة البريدية.

2. سعر الحوالة البريدية للمدارس في مصر:

الحوالات البريدية العادية: سعر الحوالة البريدية العادية للمدارس في مصر يبدأ من 10 جنيهات مصري ويصل إلى 50 جنيها مصريا.

الحوالات البريدية السريعة: سعر الحوالة البريدية السريعة للمدارس في مصر يبدأ من 20 جنيها مصري ويصل إلى 100 جنيه مصري.

الحوالات البريدية الدولية: سعر الحوالة البريدية الدولية للمدارس في مصر يبدأ من 50 جنيها مصريا ويصل إلى 500 جنيه مصري.

3. سعر الحوالة البريدية للمدارس في السعودية:

الحوالات البريدية العادية: سعر الحوالة البريدية العادية للمدارس في السعودية يبدأ من 10 ريالات سعودي ويصل إلى 50 ريالا سعوديا.

الحوالات البريدية السريعة: سعر الحوالة البريدية السريعة للمدارس في السعودية يبدأ من 20 ريالا سعوديا ويصل إلى 100 ريال سعودي.

الحوالات البريدية الدولية: سعر الحوالة البريدية الدولية للمدارس في السعودية يبدأ من 50 ريالا سعوديا ويصل إلى 500 ريال سعودي.

4. سعر الحوالة البريدية للمدارس في الإمارات العربية المتحدة:

الحوالات البريدية العادية: سعر الحوالة البريدية العادية للمدارس في الإمارات العربية المتحدة يبدأ من 10 دراهم إماراتية ويصل إلى 50 درهما إماراتيا.

الحوالات البريدية السريعة: سعر الحوالة البريدية السريعة للمدارس في الإمارات العربية المتحدة يبدأ من 20 درهما إماراتيا ويصل إلى 100 درهم إماراتي.

الحوالات البريدية الدولية: سعر الحوالة البريدية الدولية للمدارس في الإمارات العربية المتحدة يبدأ من 50 درهما إماراتيا ويصل إلى 500 درهم إماراتي.

5. سعر الحوالة البريدية للمدارس في الكويت:

الحوالات البريدية العادية: سعر الحوالة البريدية العادية للمدارس في الكويت يبدأ من 10 دنانير كويتية ويصل إلى 50 دينارا كويتيا.

الحوالات البريدية السريعة: سعر الحوالة البريدية السريعة للمدارس في الكويت يبدأ من 20 دينارا كويتيا ويصل إلى 100 دينار كويتي.

الحوالات البريدية الدولية: سعر الحوالة البريدية الدولية للمدارس في الكويت يبدأ من 50 دينارا كويتيا ويصل إلى 500 دينار كويتي.

6. سعر الحوالة البريدية للمدارس في قطر:

الحوالات البريدية العادية: سعر الحوالة البريدية العادية للمدارس في قطر يبدأ من 10 ريالات قطرية ويصل إلى 50 ريالا قطريا.

الحوالات البريدية السريعة: سعر الحوالة البريدية السريعة للمدارس في قطر يبدأ من 20 ريالا قطريا ويصل إلى 100 ريال قطري.

الحوالات البريدية الدولية: سعر الحوالة البريدية الدولية للمدارس في قطر يبدأ من 50 ريالا قطريا ويصل إلى 500 ريال قطري.

7. سعر الحوالة البريدية للمدارس في البحرين:

الحوالات البريدية العادية: سعر الحوالة البريدية العادية للمدارس في البحرين يبدأ من 10 دنانير بحرينية ويصل إلى 50 دينارا بحرينيا.

الحوالات البريدية السريعة: سعر الحوالة البريدية السريعة للمدارس في البحرين يبدأ من 20 دينارا بحرينيا ويصل إلى 100 دينار بحريني.

الحوالات البريدية الدولية: سعر الحوالة البريدية الدولية للمدارس في البحرين يبدأ من 50 دينارا بحرينيا ويصل إلى 500 دينار بحريني.

الخاتمة:

سعر الحوالة البريدية للمدارس يختلف حسب المبلغ المحول والمسافة بين المرسل والمستلم ونوع الحوالة البريدية. من المهم مقارنة الأسعار بين مختلف مكاتب البريد قبل إرسال الحوالة البريدية.

أضف تعليق