سعر كريم kedwal

سعر كريم kedwal

مقدمة

كريم كيدوال هو منتج للعناية بالبشرة يتم تسويقه لعلاج مجموعة متنوعة من الحالات، بما في ذلك حب الشباب والإكزيما والصدفية. يحتوي الكريم على مزيج من المكونات، بما في ذلك حمض الساليسيليك والكبريت وريسورسينول.

المكونات الرئيسية لكريم كيدوال

حمض الساليسيليك: حمض الساليسيليك هو حمض بيتا هيدروكسي (BHA) له خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للبكتيريا. يساعد حمض الساليسيليك على تقشير الجلد وإزالة خلايا الجلد الميتة.

الكبريت: الكبريت هو عنصر له خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للبكتيريا. يساعد الكبريت على امتصاص الزيوت الزائدة من الجلد وتقليل ظهور البثور.

ريسورسينول: الريسورسينول هو مركب كيميائي له خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للبكتيريا. يساعد الريسورسينول على تفتيح البقع الداكنة وتقليل ظهور الندبات.

فوائد كريم كيدوال

يساعد على علاج حب الشباب: يحتوي كريم كيدوال على مزيج من المكونات التي تساعد على علاج حب الشباب، بما في ذلك حمض الساليسيليك والكبريت وريسورسينول. يساعد حمض الساليسيليك على تقشير الجلد وإزالة خلايا الجلد الميتة، بينما يساعد الكبريت على امتصاص الزيوت الزائدة من الجلد وتقليل ظهور البثور. يساعد الريسورسينول على تفتيح البقع الداكنة وتقليل ظهور الندبات.

يساعد على علاج الإكزيما: يحتوي كريم كيدوال على مزيج من المكونات التي تساعد على علاج الإكزيما، بما في ذلك حمض الساليسيليك والكبريت وريسورسينول. يساعد حمض الساليسيليك على تقشير الجلد وإزالة خلايا الجلد الميتة، بينما يساعد الكبريت على امتصاص الزيوت الزائدة من الجلد وتقليل ظهور الالتهابات. يساعد الريسورسينول على تفتيح البقع الداكنة وتقليل ظهور الندبات.

يساعد على علاج الصدفية: يحتوي كريم كيدوال على مزيج من المكونات التي تساعد على علاج الصدفية، بما في ذلك حمض الساليسيليك والكبريت وريسورسينول. يساعد حمض الساليسيليك على تقشير الجلد وإزالة خلايا الجلد الميتة، بينما يساعد الكبريت على امتصاص الزيوت الزائدة من الجلد وتقليل ظهور الالتهابات. يساعد الريسورسينول على تفتيح البقع الداكنة وتقليل ظهور الندبات.

الآثار الجانبية لكريم كيدوال

جفاف الجلد: قد يتسبب كريم كيدوال في جفاف الجلد والحكة.

التهيج: قد يتسبب كريم كيدوال في تهيج الجلد والاحمرار.

الحساسية: قد يتسبب كريم كيدوال في الحساسية لدى بعض الأشخاص.

الاستخدام الآمن لكريم كيدوال

استخدم الكريم حسب توجيهات الطبيب: يجب استخدام كريم كيدوال حسب توجيهات الطبيب.

لا تستخدم الكريم على الجلد التالف أو المتهيج: لا تستخدم كريم كيدوال على الجلد التالف أو المتهيج.

تجنب ملامسة العينين: تجنب ملامسة كريم كيدوال للعينين.

تجنب التعرض لأشعة الشمس: تجنب التعرض لأشعة الشمس عند استخدام كريم كيدوال.

البدائل لكريم كيدوال

إذا كنت تعاني من الآثار الجانبية لكريم كيدوال، فقد ترغب في تجربة بديل آخر. تشمل بعض البدائل لكريم كيدوال:

كريم بيبروكس: يحتوي كريم بيبروكس على مزيج من المكونات، بما في ذلك بيروكسيد البنزويل والكبريت. يساعد بيروكسيد البنزويل على قتل البكتيريا التي تسبب حب الشباب، بينما يساعد الكبريت على امتصاص الزيوت الزائدة من الجلد وتقليل ظهور البثور.

كريم ديفرين: يحتوي كريم ديفرين على مكون واحد، وهو الأدابالين. يساعد الأدابالين على تقليل إنتاج الزيوت في الجلد وتقليل ظهور البثور.

كريم سيتافيل: يحتوي كريم سيتافيل على مزيج من المكونات، بما في ذلك السيراميد والنياسيناميد. يساعد السيراميد على ترطيب الجلد، بينما يساعد النياسيناميد على تقليل ظهور الالتهابات.

الخاتمة

كريم كيدوال هو منتج للعناية بالبشرة يتم تسويقه لعلاج مجموعة متنوعة من الحالات، بما في ذلك حب الشباب والإكزيما والصدفية. يحتوي الكريم على مزيج من المكونات، بما في ذلك حمض الساليسيليك والكبريت وريسورسينول. قد يتسبب كريم كيدوال في جفاف الجلد والحكة والتهيج والحساسية. إذا كنت تعاني من الآثار الجانبية لكريم كيدوال، فقد ترغب في تجربة بديل آخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *