صور اللهم اشفي كل مريض

صور اللهم اشفي كل مريض

صور اللهم اشفي كل مريض

مقدمة:

الحمد لله رب العالمين، الرحمن الرحيم، مالك يوم الدين، الذي بيده الشفاء، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، والصلاة والسلام على سيدنا محمد، وعلى آله وصحبه أجمعين، وعلى من تبعهم بإحسان إلى يوم الدين، أما بعد:

فإن من أعظم نعم الله تعالى على عباده، أن يمن عليهم بالصحة والعافية، وأن يقيهم شر الأمراض والأسقام، وإن من أكبر المصائب التي تصيب الإنسان، أن يبتلى بمرض أو علة، وقد يكون هذا المرض بسيطًا أو شديدًا، وقد يزول بسرعة أو يستمر لفترة طويلة، وقد يؤثر على حياة الإنسان بشكل كبير، وقد يؤدي إلى الوفاة، نسأل الله العفو والعافية في الدنيا والآخرة.

وفي هذا المقال، سنقدم لكم صورًا لبعض الأدعية التي يمكن للمسلم أن يدعو بها الله تعالى، لشفاء نفسه أو شفاء غيره من الأمراض والأسقام، فالدعاء هو سلاح المؤمن، وهو عبادة عظيمة، وهو سبب من أسباب نزول الرحمة والبركة، نسأل الله تعالى أن يستجيب دعاءنا، وأن يمن علينا بالصحة والعافية، وأن يشفي كل مريض، إنه على كل شيء قدير.

العناوين الفرعية

1. أدعية لشفاء النفس:

اللهم اشفي نفسي من كل مرض، اللهم عافني في بدني، اللهم اشفني في صحتي، اللهم عافني في سمعي، اللهم عافني في بصري، اللهم عافني في لساني، اللهم عافني في قلبي، اللهم عافني في عقلي، اللهم عافني في بدني كله، اللهم اشفي كل مرض في جسمي.

اللهم إنك أنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، اللهم اشفي نفسي وأنت خير الشافين، اللهم ارزقني شفاءً لا يغادر سقماً، اللهم اشفني شفاءً تامًا لا يغادر سقماً، اللهم عافني عافية دائمة لا بأس بعدها، اللهم اشفي نفسي وأنت أكرم الأكرمين.

اللهم ارحم بدني وضعفي، اللهم ارحم لحمي ودمي، اللهم ارحم شعري وبشرتي، اللهم ارحم عظمتي ونخاعي، اللهم ارحم كل شيء في جسمي، اللهم اشفي نفسي وعافني برحمتك يا أرحم الراحمين.

2. أدعية لشفاء شخص آخر:

اللهم اشفي عبدك (فلان بن فلان)، اللهم عافه في بدنه، اللهم اشفيه في صحته، اللهم عافه في سمعه، اللهم عافه في بصره، اللهم عافه في لسانه، اللهم عافه في قلبه، اللهم عافه في عقله، اللهم عافه في بدنه كله، اللهم اشفي كل مرض في جسمه.

اللهم إنك أنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، اللهم اشفي عبدك (فلان بن فلان) وأنت خير الشافين، اللهم ارزقه شفاءً لا يغادر سقماً، اللهم اشفيه شفاءً تامًا لا يغادر سقماً، اللهم عافه عافية دائمة لا بأس بعدها، اللهم اشفي عبدك (فلان بن فلان) وأنت أكرم الأكرمين.

اللهم ارحم بدن عبدك (فلان بن فلان)، اللهم ارحم لحمه ودمه، اللهم ارحم شعره وبشرته، اللهم ارحم عظمه ونخاعه، اللهم ارحم كل شيء في جسمه، اللهم اشفي عبدك (فلان بن فلان) وعافه برحمتك يا أرحم الراحمين.

3. أدعية لشفاء مرضى السرطان:

اللهم اشفي مرضى السرطان، اللهم عافهم في أجسادهم، اللهم اشفهم في صحتهم، اللهم عافهم في سماعهم، اللهم عافهم في بصرهم، اللهم عافهم في ألسنتهم، اللهم عافهم في قلوبهم، اللهم عافهم في عقولهم، اللهم عافهم في أجسادهم كلها، اللهم اشفي كل مرض في أجسادهم.

اللهم إنك أنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، اللهم اشفي مرضى السرطان وأنت خير الشافين، اللهم ارزقهم شفاءً لا يغادر سقماً، اللهم اشفهم شفاءً تامًا لا يغادر سقماً، اللهم عافهم عافية دائمة لا بأس بعدها، اللهم اشفي مرضى السرطان وأنت أكرم الأكرمين.

اللهم ارحم أجساد مرضى السرطان، اللهم ارحم لحومهم ودمائهم، اللهم ارحم شعرهم وبشرتهم، اللهم ارحم عظامهم ونخاعهم، اللهم ارحم كل شيء في أجسادهم، اللهم اشفي مرضى السرطان وعافهم برحمتك يا أرحم الراحمين.

4. أدعية لشفاء مرضى القلب:

اللهم اشفي مرضى القلب، اللهم عافهم في أجسادهم، اللهم اشفهم في صحتهم، اللهم عافهم في سماعهم، اللهم عافهم في بصرهم، اللهم عافهم في ألسنتهم، اللهم عافهم في قلوبهم، اللهم عافهم في عقولهم، اللهم عافهم في أجسادهم كلها، اللهم اشفي كل مرض في أجسادهم.

اللهم إنك أنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، اللهم اشفي مرضى القلب وأنت خير الشافين، اللهم ارزقهم شفاءً لا يغادر سقماً، اللهم اشفهم شفاءً تامًا لا يغادر سقماً، اللهم عافهم عافية دائمة لا بأس بعدها، اللهم اشفي مرضى القلب وأنت أكرم الأكرمين.

اللهم ارحم أجساد مرضى القلب، اللهم ارحم لحومهم ودمائهم، اللهم ارحم شعرهم وبشرتهم، اللهم ارحم عظامهم ونخاعهم، اللهم ارحم كل شيء في أجسادهم، اللهم اشفي مرضى القلب وعافهم برحمتك يا أرحم الراحمين.

5. أدعية لشفاء مرضى السكر:

اللهم اشفي مرضى السكر، اللهم عافهم في أجسادهم، اللهم اشفهم في صحتهم، اللهم عافهم في سماعهم، اللهم عافهم في بصرهم، اللهم عافهم في ألسنتهم، اللهم عافهم في قلوبهم، اللهم عافهم في عقولهم، اللهم عافهم في أجسادهم كلها، اللهم اشفي كل مرض في أجسادهم.

اللهم إنك أنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، اللهم اشفي مرضى السكر وأنت خير الشافين، اللهم ارزقهم شفاءً لا يغادر سقماً، اللهم اشفهم شفاءً تامًا لا يغادر سقماً، اللهم عافهم عافية دائمة لا بأس بعدها، اللهم اشفي مرضى السكر وأنت أكرم الأكرمين.

اللهم ارحم أجساد مرضى السكر، اللهم ارحم لحومهم ودمائهم، اللهم ارحم شعرهم وبشرتهم، اللهم ارحم عظامهم ونخاعهم، اللهم ارحم كل شيء في أجسادهم، اللهم اشفي مرضى السكر وعافهم برحمتك يا أرحم الراحمين.

6. أدعية لشفاء مرضى الضغط:

اللهم اشفي مرضى الضغط، اللهم عافهم في أجسادهم، اللهم اشفهم في صحتهم، اللهم عافهم في سماعهم، اللهم عافهم في بصرهم، اللهم عافهم في ألسنتهم، اللهم عافهم في قلوبهم، اللهم عافهم في عقولهم، اللهم عافهم في أجسادهم كلها، اللهم اشفي كل مرض في أجسادهم.

اللهم إنك أنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، اللهم اشفي مرضى الضغط وأنت خير الشافين، اللهم ارزقهم شفاءً لا يغادر سقماً، اللهم اشفهم شفاءً تامًا لا يغادر سقماً، اللهم عافهم عافية دائمة لا بأس بعدها، اللهم اشفي مرضى الضغط وأنت أكرم الأكرمين.

اللهم ارحم أجساد مرضى الضغط، اللهم ارحم لحومهم ودمائهم

أضف تعليق