كيف اعرف من يتابعني بصمت في الانستقرام

كيف اعرف من يتابعني بصمت في الانستقرام

كيف أعرف من يتابعني بصمت في الإنستغرام

مقدمة

إنستغرام هو أحد أكثر منصات التواصل الاجتماعي شيوعًا في العالم، مع أكثر من مليار مستخدم نشط. إنه مكان رائع لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع الأصدقاء والعائلة، ولكن يمكن أيضًا أن يكون مكانًا للتتبع بصمت. في هذا المقال، سنوضح لك كيفية معرفة من يتابعك بصمت على إنستغرام.

كيفية معرفة من يتابعني بصمت في الإنستغرام

هناك عدد من الطرق لمعرفة من يتابعك بصمت على إنستغرام. فيما يلي بعض الطرق الأكثر شيوعًا:

1. تحقق من قائمة المتابعين

أسهل طريقة لمعرفة من يتابعك بصمت هي التحقق من قائمة المتابعين. للقيام بذلك، انقر على اسم المستخدم الخاص بك في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة، ثم انقر على “المتابعون”. سترى قائمة بجميع الأشخاص الذين يتابعونك. انقر على علامة التبويب “مخفي”، وستظهر قائمة بالأشخاص الذين يتابعونك بصمت.

2. استخدام تطبيقات خارجية

هناك عدد من التطبيقات الخارجية التي يمكن أن تساعدك على معرفة من يتابعك بصمت على إنستغرام. تتضمن بعض التطبيقات الأكثر شيوعًا:

FollowMeter

InstaFollow

Unfollowers & Ghost Followers

هذه التطبيقات تعمل عن طريق تتبع نشاطك على إنستغرام وتحديد الأشخاص الذين لا تتابعهم بالمتابعين.

3. تحقق من قائمة الأشخاص الذين أعجبوا بمنشوراتك

طريقة أخرى لمعرفة من يتابعك بصمت هي التحقق من قائمة الأشخاص الذين أعجبوا بمنشوراتك. للقيام بذلك، انقر على أحد منشوراتك، ثم انقر على رمز القلب في أسفل المنشور. سترى قائمة بالأشخاص الذين أعجبوا بالمنشور. انقر على علامة التبويب “مخفي”، وستظهر قائمة بالأشخاص الذين أعجبوا بالمنشور بصمت.

4. تحقق من قائمة الأشخاص الذين قاموا بالتعليق على منشوراتك

طريقة أخرى لمعرفة من يتابعك بصمت هي التحقق من قائمة الأشخاص الذين قاموا بالتعليق على منشوراتك. للقيام بذلك، انقر على أحد منشوراتك، ثم انقر على رمز الدردشة أسفل المنشور. سترى قائمة بالأشخاص الذين قاموا بالتعليق على المنشور. انقر على علامة التبويب “مخفي”، وستظهر قائمة بالأشخاص الذين قاموا بالتعليق على المنشور بصمت.

5. استخدم ميزة “المقربون”

إذا كنت تريد معرفة من يتابعك بصمت، يمكنك استخدام ميزة “المقربون” على إنستغرام. تسمح لك ميزة “المقربون” بمشاركة منشوراتك وقصصك مع مجموعة مختارة من الأشخاص فقط. للوصول إلى ميزة “المقربون”، انقر على رمز النقاط الثلاث في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة، ثم انقر على “المقربون”. يمكنك بعد ذلك إضافة الأشخاص الذين تريد إضافتهم إلى قائمة “المقربون”.

6. احذف المتابعين غير النشطين

إذا كنت تريد تقليل عدد المتابعين غير النشطين على إنستغرام، يمكنك استخدام ميزة “حذف المتابعين غير النشطين”. للوصول إلى ميزة “حذف المتابعين غير النشطين”، انقر على رمز النقاط الثلاث في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة، ثم انقر على “الإعدادات”. انقر على “الخصوصية والأمان”، ثم انقر على “حظر الحسابات”. يمكنك بعد ذلك تحديد المتابعين غير النشطين الذين تريد حظرهم.

7. احظر المتابعين غير المرغوب فيهم

إذا كنت تريد منع شخص معين من متابعتك على إنستغرام، يمكنك حظره. للقيام بذلك، انقر على اسم المستخدم الخاص به في قائمة المتابعين، ثم انقر على زر “حظر”. سيُطلب منك بعد ذلك تأكيد قرارك.

خاتمة

يمكن أن يكون معرفة من يتابعك بصمت على إنستغرام أمرًا مفيدًا لعدد من الأسباب. يمكنك استخدامه لمراقبة من يتابعك، وتحديد الأشخاص الذين مهتمون بمحتوى، وإزالة المتابعين غير النشطين أو غير المرغوب فيهم.

أضف تعليق