محششين نكت مضحكة

محششين نكت مضحكة

المقدمة:

المحششين هم الأشخاص الذين يتعاطون الحشيش، وهي مادة مخدرة ذات تأثيرات نفسية وعقلية قوية. وغالبًا ما يكون المحششين عرضة لقول النكات المضحكة بسبب حالتهم العقلية المتغيرة. ففي هذا المقال، سنستعرض مجموعة من النكات المضحكة التي قالها المحششين.

1. النكات عن الأكل:

كان هناك محشش جالس يتناول وجبة الإفطار، فجأة رأى فأرًا يركض على الطاولة، فقال له: “انتظر يا فأر، لا تأكل كل الطعام، دع لي بعضًا”.

كان هناك محشش آخر جالس في مطعم، فطلب من النادل طبقًا من السمك، وبعد فترة طويلة لم يصل الطبق، فسأل النادل: “أين الطبق الذي طلبته؟”، فقال له النادل: “لقد نفد السمك، هل تريد شيئًا آخر؟”، فقال المحشش: “لا، أريد سمكًا”.

كان هناك محشش ثالث ذهب إلى متجر البقالة لشراء بعض الطعام، فوجد علبة بسكويت مفتوحة، فأخذ قطعة منها وأكلها، ثم قال: “يا إلهي، هذا البسكويت لذيذ جدًا، لماذا لم أشتريه من قبل؟”.

2. النكات عن النوم:

كان هناك محشش نائم في سريره، فجأة استيقظ مذعورًا وقال: “يا إلهي، لقد تأخرت عن العمل”، فنهض بسرعة وارتدى ملابسه وخرج من المنزل، وبعد ساعة عاد إلى المنزل وقال لزوجته: “لقد نسيت أن اليوم عطلة”.

كان هناك محشش آخر نائم في سريره، فجأة شعر بشيء يزحف على وجهه، ففتح عينيه فرأى عنكبوتًا، فقال له: “مرحبًا يا عنكبوت، ما الذي تفعله هنا؟”، فقال له العنكبوت: “لقد ضللت الطريق، هل يمكنك مساعدتي؟”، فقال المحشش: “بالطبع، اتبعني”.

كان هناك محشش ثالث نائم في سريره، فجأة سمع صوتًا يقول له: “استيقظ يا محشش، لقد حان موعد الاستيقاظ”، فاستيقظ المحشش وقال: “من أنت؟”، فقال له الصوت: “أنا منبهك”، فقال المحشش: “وماذا تفعل هنا؟”، فقال له المنبه: “لقد حان موعد الاستيقاظ”.

3. النكات عن الحب:

كان هناك محشش يحب فتاة، فذهب إليها وقال لها: “أنا أحبك”، فقالت له: “أنا لا أحبك”، فقال لها: “ولكن لماذا؟”، فقالت له: “لأنك محشش”، فقال لها: “وماذا في ذلك؟”، فقالت له: “المحششين لا يستطيعون الحب”.

كان هناك محشش آخر يحب فتاة، فذهب إليها وقال لها: “أنا أحبك”، فقالت له: “أنا لا أحبك”، فقال لها: “ولكن لماذا؟”، فقالت له: “لأنك فقير”، فقال لها: “وماذا في ذلك؟”، فقالت له: “الفقراء لا يستطيعون الحب”.

كان هناك محشش ثالث يحب فتاة، فذهب إليها وقال لها: “أنا أحبك”، فقالت له: “أنا لا أحبك”، فقال لها: “ولكن لماذا؟”، فقالت له: “لأنك قبيح”، فقال لها: “وماذا في ذلك؟”، فقالت له: “القبيحون لا يستطيعون الحب”.

4. النكات عن السياسة:

كان هناك محشش جالس يشاهد التلفاز، فجأة رأى رئيس الوزراء يتحدث، فقال له: “يا رئيس الوزراء، لماذا لا تفعل شيئًا لحل مشاكل البلاد؟”، فقال له رئيس الوزراء: “أنا أفعل الكثير من الأشياء لحل مشاكل البلاد”، فقال له المحشش: “ماذا تفعل؟”، فقال له رئيس الوزراء: “أخطب خطابات وأعقد اجتماعات”.

كان هناك محشش آخر جالس في مقهى، فجأة سمع مجموعة من الناس يتحدثون عن السياسة، فقال لهم: “ماذا تقولون عن السياسة؟”، فقال له أحدهم: “نحن نتحدث عن رئيس الوزراء”، فقال له المحشش: “وماذا تقولون عنه؟”، فقال له: “نقول إنه فاسد”.

كان هناك محشش ثالث ذهب إلى مركز الاقتراع للتصويت، فوجد أن هناك طابورًا طويلاً، فقال: “يا إلهي، لماذا يوجد هذا الطابور الطويل؟”، فقال له أحد الأشخاص: “لأن الناس يريدون التصويت لرئيس الوزراء”، فقال المحشش: “ولماذا يريدون التصويت له؟”، فقال له: “لأنه واعدهم بحل مشاكل البلاد”.

5. النكات عن الدين:

كان هناك محشش جالس في المسجد، فجأة سمع إمام المسجد يقول: “يا عباد الله، اتقوا الله”، فقال له المحشش: “يا إمام المسجد، لماذا تقول لنا أن نتقي الله؟”، فقال له إمام المسجد: “لأن الله غفور رحيم”، فقال له المحشش: “وماذا في ذلك؟”، فقال له إمام المسجد: “غفور رحيم يعني أنه يغفر الذنوب”.

كان هناك محشش آخر جالس في الكنيسة، فجأة سمع القس يقول: “يا أبنائي، أحبوا بعضكم البعض”، فقال له المحشش: “يا قس، لماذا تقول لنا أن نحب بعضنا البعض؟”، فقال له القس: “لأن الله محبة”، فقال له المحشش: “وماذا في ذلك؟”، فقال له القس: “محبة يعني أنه يحب الجميع”.

كان هناك محشش ثالث ذهب إلى المعبد اليهودي، فجأة سمع الحاخام يقول: “يا بني إسرائيل، تذكروا وصايا الله”، فقال له المحشش: “يا حاخام، لماذا تقول لنا أن نتذكر وصايا الله؟”، فقال له الحاخام: “لأن وصايا الله هي طريق الهداية”، فقال له المحشش: “وماذا في ذلك؟”، فقال له الحاخام: “طريق الهداية يعني أنه يؤدي إلى الجنة”.

6. النكات عن الفلسفة:

كان هناك محشش جالس يفكر في معنى الحياة، فجأة قال: “يا إلهي، ما معنى الحياة؟”، فقال له الله: “معنى الحياة هو أن تعيشها”، فقال له المحشش: “وماذا يعني أن تعيشها؟”، فقال له الله: “يعني أن تفعل ما تريد أن تفعله”.

كان هناك محشش آخر جالس يفكر في ماهية الوجود، فجأة قال: “يا إلهي، ما هي ماهية الوجود؟”، فقال له الله: “ماهية الوجود هي أن تكون موجودًا”، فقال له المحشش: “وماذا يعني أن تكون موجودًا؟”، فقال له الله: “يعني أن تكون حاضرًا”.

كان هناك محشش ثالث جالس يفكر في مفهوم الحقيقة، فجأة قال: “يا إلهي، ما هو مفهوم الحقيقة؟”، فقال له الله: “مفهوم الحقيقة هو أن ما هو صحيح هو صحيح وما هو خطأ هو خطأ”، فقال له المحشش: “وماذا يعني أن يكون شيئًا صحيحًا أو خطأ؟”، فقال له الله: “يعني أن يكون متوافقًا مع الواقع أو غير متوافق معه”.

7. النكات عن العلوم:

كان هناك محشش جالس يفكر في نظرية النسبية، فجأة قال: “يا إلهي، ما هي نظرية النسبية؟”، فقال له الله: “نظرية النسبية هي نظرية فيزيائية تصف العلاقة بين المكان والزمان”، فقال له المحشش: “وماذا يعني ذلك؟”، فقال له الله: “يعني أن المكان والزمان مرتبطان ببعضهما البعض”.

كان هناك محشش آخر جالس يفكر في ميكانيكا الكم، فجأة قال: “يا إلهي، ما هي ميكانيكا الكم؟”، فقال له الله: “ميكانيكا الكم هي نظرية فيزيائية تصف سلوك الجسيمات دون الذرية”، فقال له المحشش: “وماذا يعني ذلك؟”، فقال له الله: “يعني أن الجسيمات دون الذرية تتصرف بطريقة غريبة وغير متوقعة”.

كان هناك محشش ثالث جالس يفكر في علم الأحياء، فجأة قال: “يا إلهي، ما هو علم الأحياء؟”، فقال له الله: “علم الأحياء هو علم يدرس الحياة”، فقال له المحشش: “وماذا يعني ذلك؟”، فقال له الله: “يعني أنه يدرس الكائنات الحية وعملياتها الحيوية”.

الخاتمة:

في الختام، نأمل أن تكون هذه النكات قد أدخلت السرور إلى قلوب

أضف تعليق