محمد رمضان فيلم

محمد رمضان فيلم

محمد رمضان فيلم

مقدمة

يهتم الكثير من أبناء الوطن العربي بمعرفة السينما المصرية وأفلامها، وذلك لما تتمتع به من جودة عالية في الإخراج والتمثيل، كما أن السينما المصرية تمتاز بتقديم أفلام متنوعة منها الكوميديا والدراما والأكشن والجريمة، حيث يهتم الكثير من المواطنين بمتابعتها ومعرفة أخر تطوراتها، لذلك سنتعرف معا على أحدث أعمال الفنان المصري محمد رمضان.

أفلام محمد رمضان

أصدر الفنان المصري محمد رمضان العديد من الأفلام التي لاقت رواجا كبيرا في الوطن العربي، وذلك نظرا لتعدد مواهبه في التمثيل والتأليف والتأليف والإخراج أيضا، لذلك يقدم الفنان المصري محمد رمضان الكثير من الأفلام والأعمال الفنية، ومن أفلام محمد رمضان الكوميدية هي:

1- فيلم خيانة مشروعة:

تم عرض فيلم خيانة مشروعة في عام 2016.

شارك في بطولة فيلم خيانة مشروعة عدد كبير من الممثلين من بينهم الفنان محمد رمضان والفنانة منة فضالي والفنانة روبي.

تدور أحداث فيلم خيانة مشروعة حول زوجين يعيشان حياة سعيدة، إلا أن حياة السعادة هذه لم تدم طويلا بسبب وجود بعض المشاكل التي أدت إلى حدوث الخيانة الزوجية، والتي أدت إلى هدم السعادة الأسرية بينهما.

2- فيلم عسل أبيض:

تم عرض فيلم عسل أبيض عام 2011.

شارك في بطولة فيلم عسل أبيض عدد كبير من الممثلين من بينهم الفنان محمد رمضان والفنانة حورية فرغلي والفنانة يسرا اللوزي.

تدور أحداث فيلم عسل أبيض حول ثلاثة أصدقاء يقيمون في مدينة الإسكندرية، ويخططوا لخوض تجربة السفر إلى الخارج، ولكن في أثناء سفرهم إلى هذه المدينة يواجهون العديد من المصاعب التي يتوجب عليهم مواجهتها حتى يتمكنوا من تحقيق أهدافهم.

3- فيلم الشتا اللي فات:

تم عرض فيلم الشتا اللي فات في عام 2013.

شارك في بطولة فيلم الشتا اللي فات عدد كبير من الممثلين من بينهم الفنان محمد رمضان والفنانة هنا الزاهد والفنانة دنيا سمير غانم.

تدور أحداث فيلم الشتا اللي فات حول قصة حب بين شاب وفتاة، ولكن هذه الفتاة تنتمي إلى عائلة ثرية بينما ينتمي الشاب إلى عائلة فقيرة، ومع مرور الوقت تتوالى الأحداث المثيرة التي يتوجب على كلا الشاب والفتاة مواجهتها حتى يتمكنا من الوصول إلى حلمهما بالزواج.

أفلام محمد رمضان الأكشن

بالإضافة إلى الأفلام الكوميدية قدم الفنان المصري محمد رمضان العديد من الأفلام التي تتميز بالطابع والطابع الأكشن، ومن أبرز هذه الأفلام هي:

1- فيلم العربي:

تم عرض فيلم العربي في عام 2018.

شارك في بطولة فيلم العربي عدد كبير من الممثلين من بينهم الفنان محمد رمضان والفنانة منة شلبي والفنان أحمد السعدني.

تدور أحداث فيلم العربي حول قصة رجل يدعى “العربي”، وهو رجل تجنيد سابق، وتبدأ أحداث فيلم العربي عندما يقرر هذا الرجل أن يتجنب العنف ويبتعد عنه، إلا أنه يتعرض إلى الكثير من الأزمات والمصاعب التي تتطلب منه استخدام القوة لكي يتمكن من مواجهتها.

2- فيلم نموذجي 100:

تم عرض فيلم نموذجي 100 في عام 2018.

شارك في بطولة فيلم نموذجي 100 عدد كبير من الممثلين من بينهم الفنان محمد رمضان والفنانة دينا الشربيني والفنانة مايا نصري.

تدور أحداث فيلم نموذجي 100 حول قصة رجل يعمل ضابط شرطة، ويقرر هذا الضابط أن يتنك بزي الفاسدين من أجل أن يتمكن من جمع الأدلة التي تدينهم لكي يتمكنوا من القضاء عليهم.

3- فيلم الكنز:

تم عرض فيلم الكنز في عام 2017.

شارك في بطولة فيلم الكنز عدد كبير من الممثلين من بينهم الفنان محمد رمضان والفنانة هند صبري والفنان محمد سعد.

تدور أحداث فيلم الكنز حول قصة ثلاث أشخاص مختلفين، ويدخلون في رحلة بحث عن كنز يحاولون العثور عليه، ولكن خلال رحلة البحث عن هذا الكنز يتعرضون إلى عدة مشاكل ومصاعب تتطلب منهم الكثير من الجهد والتفكير حتى يتمكنوا من مواجهتها والتغلب عليها.

أفلام محمد رمضان الدرامية

بالإضافة إلى الأعمال الكوميدية والأكشن قدم الفنان محمد رمضان العديد من الأفلام التي تتميز بالطابع الدرامي، ومن أبرز هذه الأفلام هي:

1- فيلم دالاس:

تم عرض فيلم دالاس في عام 2014.

شارك في بطولة فيلم دالاس عدد كبير من الممثلين من بينهم الفنان محمد رمضان والفنانة رانيا يوسف والفنانة سلمى أبو ضيف.

تدور أحداث فيلم دالاس حول قصة رجل يدعى “عمر”، وهو رجل يعيش حياة صعبة، ويحاول هذا الرجل أن يحقق أهدافه من خلال اللجوء إلى العدوان والكراهية، ولكن في النهاية يدرك هذا الرجل خط الأفعال التي يقوم بها فيتحول إلى رجل طيب.

2- فيلم الحفلة:

تم عرض فيلم الحفلة في عام 2013.

شارك في بطولة فيلم الحفلة عدد كبير من الممثلين من بينهم الفنان محمد رمضان والفنانة ياسمين رئيس والفنان حمدي المرغني.

تدور أحداث فيلم الحفلة حول قصة طفل صغير يكبر في بيئة صعبة، ويتعرض هذا الطفل إلى الكثير من الصعوبات والتحديات التي تؤثر عليه سلبيا، ولكن في النهاية يتمكن هذا الطفل من التغلب على التحديات التي يواجهها، ويصبح شابا ناجحا.

3- فيلم عبده موتة:

تم عرض فيلم عبده موتة في عام 2012.

شارك في بطولة فيلم عبده موتة عدد كبير من الممثلين من بينهم الفنان محمد رمضان والفنانة روبي والفنان سيد رجب.

تدور أحداث فيلم عبده موتة حول قصة شاب يدعى “عبده”، وهو شاب يعيش في مدينة القاهرة، ويحاول هذا الشاب أن يحقق أهدافه من خلال اللجوء إلى طرق غير مشروعة، ولكن في النهاية يدرك هذا الشاب خطأ الأفعال التي يقوم بها فيتوقف عنها.

الختام

الفنان المصري محمد رمضان هو أحد أبرز نجوم السينما المصرية، وقد قدم العديد من الأفلام التي لاقت رواجا كبيرا في الوطن العربي، فهو ممثل موهوب يتميز بتعدد مواهبه ويقدم الكثير من الأدوار المتميزة.

أضف تعليق