مسلسل غرباء من الجحيم

مسلسل غرباء من الجحيم

مقدمة

مسلسل غرباء من الجحيم هو مسلسل تلفزيوني كوري جنوبي من نوع الرعب والغموض، تم عرضه على قناة OCN من 31 أغسطس إلى 13 أكتوبر 2019. المسلسل من بطولة إي دونج ووك، وجو بو آه، ولي سيونغ جي. تدور أحداث المسلسل حول يون جونغ وو، وهو طبيب أسنان يضطر إلى الانتقال إلى شقة جديدة بعد أن فقد وظيفته السابقة بسبب مؤامرة. ومع ذلك، سرعان ما يكتشف أن الشقة مسكونة بأرواح شريرة وتبدأ الأحداث الغريبة بالحدوث حوله.

أبطال المسلسل

يون جونغ وو (إي دونج ووك): طبيب أسنان يضطر إلى الانتقال إلى شقة جديدة بعد أن فقد وظيفته السابقة بسبب مؤامرة. ومع ذلك، سرعان ما يكتشف أن الشقة مسكونة بأرواح شريرة وتبدأ الأحداث الغريبة بالحدوث حوله.

لي هيون جو (جو بو آه): المحققة التي تحقق في قضية وفاة غامضة لشخصين في الشقة التي ينتقل إليها يون جونغ وو. تبدأ هي الأخرى في مواجهة أحداث غريبة بعد أن تنتقل إلى الشقة.

سيو مون جو (لي سيونغ جي): محقق خاص يتم توظيفه من قبل يون جونغ وو للتحقيق في الأحداث الغريبة التي تحدث في الشقة. يتميز بذكائه الحاد ومهاراته القتالية المتميزة.

حبكة المسلسل

تبدأ أحداث المسلسل عندما ينتقل يون جونغ وو إلى شقة جديدة بعد أن فقد وظيفته السابقة بسبب مؤامرة. ومع ذلك، سرعان ما يكتشف أن الشقة مسكونة بأرواح شريرة وتبدأ الأحداث الغريبة بالحدوث حوله. تبدأ لي هيون جو، وهي المحققة التي تحقق في قضية وفاة غامضة لشخصين في الشقة، في مواجهة أحداث غريبة هي الأخرى بعد أن تنتقل إلى الشقة. يتم توظيف محقق خاص يدعى سيو مون جو من قبل يون جونغ وو للتحقيق في الأحداث الغريبة التي تحدث في الشقة. يتميز سيو مون جو بذكائه الحاد ومهاراته القتالية المتميزة.

الشقة المسكونة

الشقة التي ينتقل إليها يون جونغ وو هي شقة مسكونة بأرواح شريرة. تبدأ الأحداث الغريبة بالحدوث حول يون جونغ وو بعد أن ينتقل إلى الشقة. تبدأ الأبواب والنوافذ بالإغلاق والفتح من تلقاء نفسها، والأضواء تنطفئ وتشتعل، والأصوات الغريبة تملأ الجو. يبدأ يون جونغ وو أيضًا في رؤية أشباح الأشخاص الذين ماتوا في الشقة.

الأرواح الشريرة

الأرواح الشريرة التي تسكن الشقة هي أرواح الأشخاص الذين ماتوا فيها. هؤلاء الأشخاص ماتوا بطرق غامضة ووحشية، وأرواحهم عالقة في الشقة ولا يمكنها المغادرة. الأرواح الشريرة تسبب الأحداث الغريبة التي تحدث في الشقة، وهي تحاول إيذاء يون جونغ وو ولي هيون جو وسيو مون جو.

التحقيق

يبدأ يون جونغ وو ولي هيون جو وسيو مون جو في التحقيق في الأحداث الغريبة التي تحدث في الشقة. يكتشفون أن الشقة لها تاريخ طويل من الأحداث الغريبة والوفيات الغامضة. يكتشفون أيضًا أن الشقة كانت تستخدم في السابق لعبادة شيطانية، وأن الأرواح الشريرة التي تسكن الشقة هي أرواح الأشخاص الذين ماتوا في تلك العبادة.

المواجهة النهائية

في نهاية المسلسل، يواجه يون جونغ وو ولي هيون جو وسيو مون جو الأرواح الشريرة في مواجهة نهائية. يتمكنون من هزيمة الأرواح الشريرة وإطلاق أرواح الأشخاص الذين ماتوا في الشقة. تعود الشقة إلى حالتها الطبيعية، وينتقل يون جونغ وو ولي هيون جو وسيو مون جو إلى شقق جديدة.

الخاتمة

مسلسل غرباء من الجحيم هو مسلسل تلفزيوني كوري جنوبي من نوع الرعب والغموض. المسلسل من بطولة إي دونج ووك، وجو بو آه، ولي سيونغ جي. تدور أحداث المسلسل حول يون جونغ وو، وهو طبيب أسنان يضطر إلى الانتقال إلى شقة جديدة بعد أن فقد وظيفته السابقة بسبب مؤامرة. ومع ذلك، سرعان ما يكتشف أن الشقة مسكونة بأرواح شريرة وتبدأ الأحداث الغريبة بالحدوث حوله.

أضف تعليق