معرفة ايميل الفيس بوك عن طريق id

معرفة ايميل الفيس بوك عن طريق id

العناوين الفرعية:

1- مقدمة

2- استخدام أداة البحث عن معرف فيسبوك

3- استخدام متصفح الويب

4- استخدام تطبيق فيسبوك

5- العثور على معرف فيسبوك من رابط ملف التعريف

6- العثور على معرف فيسبوك من اسم المستخدم

7- باستخدام جوجل

مقدمة:

فيسبوك هو موقع للتواصل الاجتماعي يربط الناس ببعضهم البعض. يمكن للمستخدمين مشاركة الصور والمنشورات والتحديثات مع أصدقائهم وعائلاتهم. يمكنهم أيضًا إرسال الرسائل والدردشة مع بعضهم البعض. لدى كل مستخدم فيسبوك معرف فريد يحدده. يعد معرف فيسبوك مفيدًا لأنه يسمح للمستخدمين بالعثور على بعضهم البعض والاتصال بهم بسهولة. يمكن استخدام معرف فيسبوك أيضًا لتسجيل الدخول إلى حسابات فيسبوك الأخرى. هناك عدة طرق للعثور على معرف فيسبوك الخاص بك أو معرف شخص آخر.

1- استخدام أداة البحث عن معرف فيسبوك:

هناك العديد من الأدوات عبر الإنترنت التي تسمح لك بالعثور على معرف فيسبوك لشخص ما باستخدام اسمه أو عنوان بريده الإلكتروني. ما عليك سوى إدخال اسم الشخص أو عنوان بريده الإلكتروني في شريط البحث والنقر على زر “بحث”. ستعرض الأداة قائمة بجميع حسابات فيسبوك التي تطابق اسم الشخص أو عنوان بريده الإلكتروني الذي أدخلته.

2- استخدام متصفح الويب:

يمكنك أيضًا العثور على معرف فيسبوك لشخص ما باستخدام متصفح الويب الخاص بك. للقيام بذلك، انتقل إلى صفحة ملف تعريف الشخص الذي تريد العثور على معرفه. انظر إلى شريط العنوان في المتصفح الخاص بك. سيكون معرف فيسبوك للشخص موجودًا في نهاية عنوان URL.

3- استخدام تطبيق فيسبوك:

إذا كنت تستخدم تطبيق فيسبوك، فيمكنك العثور على معرف فيسبوك لشخص ما عن طريق النقر على اسم ملفه الشخصي. ثم انقر على خيار “حول” في القائمة. مرر لأسفل وستجد معرف فيسبوك للشخص في قسم “معلومات أساسية”.

4- العثور على معرف فيسبوك من رابط ملف التعريف:

إذا كان لديك رابط إلى ملف تعريف فيسبوك لشخص ما، فيمكنك العثور على معرفه من الرابط. ما عليك سوى نسخ الرابط ولصقه في شريط العنوان في متصفح الويب الخاص بك. سيكون معرف فيسبوك للشخص موجودًا في نهاية عنوان URL.

5- العثور على معرف فيسبوك من اسم المستخدم:

إذا كنت تعرف اسم مستخدم فيسبوك لشخص ما، فيمكنك العثور على معرفه عن طريق إضافته إلى رابط ملف تعريف فيسبوك. رابط ملف تعريف فيسبوك هو https://www.facebook.com/. أضف اسم مستخدم الشخص إلى نهاية الرابط. على سبيل المثال، إذا كان اسم مستخدم الشخص هو “john.doe”، فإن رابط ملف التعريف الخاص به هو https://www.facebook.com/john.doe. سيكون معرف فيسبوك للشخص موجودًا في نهاية عنوان URL.

6- باستخدام جوجل:

يمكنك أيضًا العثور على معرف فيسبوك لشخص ما باستخدام جوجل. ما عليك سوى كتابة اسم الشخص أو عنوان بريده الإلكتروني في شريط بحث جوجل. ستعرض جوجل قائمة بجميع النتائج التي تتطابق مع مصطلح البحث الذي أدخلته. ابحث عن رابط ملف تعريف فيسبوك للشخص في النتائج. انقر على الرابط وسيتم نقلك إلى صفحة ملف تعريف الشخص. سيكون معرف فيسبوك للشخص موجودًا في نهاية عنوان URL.

7- خاتمة:

يمكنك استخدام معرف فيسبوك للعثور على الأشخاص والاتصال بهم على فيسبوك. يمكنك أيضًا استخدام معرف فيسبوك لتسجيل الدخول إلى حسابات فيسبوك الأخرى. هناك عدة طرق للعثور على معرف فيسبوك الخاص بك أو معرف شخص آخر. يمكنك استخدام أداة البحث عن معرف فيسبوك أو استخدام متصفح الويب أو استخدام تطبيق فيسبوك. يمكنك أيضًا العثور على معرف فيسبوك لشخص ما من رابط ملف التعريف الخاص به أو من اسم المستخدم الخاص به أو باستخدام جوجل.

أضف تعليق