وفاة زوجة عادل إمام

No images found for وفاة زوجة عادل إمام

وفاة زوجة عادل إمام

مقدمة

فقد الفنان المصري عادل إمام زوجته السيدة هالة الشلقاني، بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر يناهز 76 عامًا. وقد نعى الفنان الراحل زوجته في بيان، جاء فيه: “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ننعي إليكم وفاة زوجتي الحبيبة هالة الشلقاني، والتي انتقلت إلى رحمة الله تعالى بعد صراع طويل مع المرض”.

الحياة المبكرة والتعليم

ولدت هالة الشلقاني في القاهرة عام 1945. ودرست في كلية الآداب بجامعة القاهرة، وحصلت منها على ليسانس في اللغة الإنجليزية. وقد عملت معلمة في إحدى المدارس الثانوية بالقاهرة قبل أن تلتقي بالفنان عادل إمام وتتزوجه.

الزواج من عادل إمام

تزوجت هالة الشلقاني من الفنان عادل إمام عام 1962. وقد أنجبت منه ثلاثة أطفال: رامي، وسارة، ومحمد. وقد كان زواجهما زواجًا سعيدًا واستمر حتى وفاتها.

دورها في حياة عادل إمام

كانت هالة الشلقاني الزوجة الصالحة التي دعمت زوجها في مسيرته الفنية. وقد كانت دائمًا إلى جانبه في نجاحاته وإخفاقاته. وقد كانت أيضًا الأم الحنونة التي ربّت أبنائها على أفضل وجه.

مرضها ووفاتها

في عام 2015، تم تشخيص إصابة هالة الشلقاني بمرض السرطان. وقد أجرت العديد من العمليات الجراحية والعلاج الكيميائي، لكن المرض تفاقم في السنوات الأخيرة. وقد توفيت في مستشفى خاص بالقاهرة يوم الخميس 16 فبراير 2023.

رثاء عادل إمام لزوجته

نشر الفنان عادل إمام عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك بيانًا نعى فيه زوجته الراحلة. وقد جاء في البيان: “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ننعي إليكم وفاة زوجتي الحبيبة هالة الشلقاني، والتي انتقلت إلى رحمة الله تعالى بعد صراع طويل مع المرض. ولا نقول إلا ما يرضي الله، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

جنازة هالة الشلقاني

أقيمت جنازة هالة الشلقاني يوم الجمعة 17 فبراير 2023 في مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة. وقد حضر الجنازة عدد كبير من الفنانين والإعلاميين والأصدقاء. وقد دُفنت هالة الشلقاني في مقابر العائلة في مدينة نصر.

أضف تعليق