وي قو طيران

وي قو طيران

وي قو طيران

وي قو طيران هي شركة طيران تابعة لشركة وي قو للطيران ومقرها في مدينة تيانجين الصينية. تأسست الشركة في عام 2010 وبدأت رحلاتها الجوية في عام 2011. وتتكون أسطولها الجوي من 50 طائرة من طراز بوينغ 737. وتعمل الشركة رحلات جوية بين 30 مدينة في الصين و8 مدن في الخارج.

تقدم وي قو خدماتها لعدد كبير من الوجهات، بما في ذلك المدن الكبرى مثل بكين وشنغهاي و قوانغتشو. كما تقدم الشركة رحلات جوية إلى عدد من الوجهات السياحية الشهيرة، بما في ذلك جزيرة هاي نان ومدينة سانيا.

وي قو طيران لديها برنامج الولاء الخاص بها يسمى “وي قو كلوفر كلوب”. يقدم البرنامج لمشاركيه مزايا عديدة، بما في ذلك نقاط المكافآت التي يمكن استخدامها لترقية الرحلات الجوية والحصول على خدمات إضافية. كما يوفر البرنامج أيضًا للمشاركين إمكانية الوصول إلى صالات كبار الزوار في المطارات.

حجوزات وي قو طيران

يمكنك حجز تذاكر وي قو طيران عبر الإنترنت أو من خلال وكيل سفر. وعندما تحجز عبر الإنترنت، يمكنك اختيار الرحلة الجوية التي تريدها ومقعدك وتناول الطعام الذي تريده. يمكنك أيضًا إضافة خدمات إضافية إلى حجزك، مثل حقائب إضافية أو صالة كبار الزوار.

خصومات وي قو طيران

تقدم وي قو طيران خصومات على تذاكرها الجوية بشكل منتظم. ويمكنك العثور على هذه الخصومات على موقع الشركة الإلكتروني أو من خلال وكيل سفر. وعادةً ما تكون الخصومات متاحة على الرحلات الجوية خلال فترات خارج ساعات الذروة أو إلى الوجهات الأقل شهرة.

خدمات وي قو طيران

تقدم وي قو طيران مجموعة واسعة من الخدمات لعملائها، بما في ذلك:

خدمة العملاء على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع

تسجيل وصول عبر الإنترنت

اختيار المقاعد مسبقًا

وجبات طعام على متن الطائرة

حقائب مسجلة مجانية

صالات كبار الزوار

أسطول وي قو طيران

يتكون أسطول وي قو طيران من 50 طائرة من طراز بوينغ 737. وتعتبر هذه الطائرات من أكثر الطائرات شيوعًا في العالم وهي معروفة بكونها آمنة وموثوقة وذات كفاءة في استهلاك الوقود.

وجهات وي قو طيران

تقدم وي قو طيران رحلات جوية بين 30 مدينة في الصين و8 مدن في الخارج. وتشمل الوجهات الرئيسية التي تخدمها الشركة:

بكين

شنغهاي

قوانغتشو

هونغ كونغ

تايبيه

طوكيو

سيول

سنغافورة

الخلاصة

وي قو طيران هي شركة طيران صينية تقدم خدماتها لعدد كبير من الوجهات، بما في ذلك المدن الكبرى والوجهات السياحية الشهيرة. وتقدم الشركة مجموعة واسعة من الخدمات لعملائها، بما في ذلك خدمة العملاء على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع وتسجيل الوصول عبر الإنترنت واختيار المقاعد مسبقًا ووجبات طعام على متن الطائرة وحقائب مسجلة مجانية وصالات كبار الزوار.

أضف تعليق