يوتيوب مسلسلات رمضان 2021

يوتيوب مسلسلات رمضان 2021

مقدمة

رمضان هو الشهر الفضيل الذي ينتظره المسلمون بشوق كبير، ليس فقط بسبب أنه شهر العبادة والطاعة، ولكن أيضًا لأنه شهر المسلسلات التلفزيونية التي تغزو الشاشات العربية طوال الشهر. وفي هذا العام، 2021، شهد رمضان عرض عدد كبير من المسلسلات الدرامية والكوميدية التي نالت إعجاب الجماهير وحققت نسب مشاهدة عالية، وفي هذا المقال سنتعرف على أبرز هذه المسلسلات.

1. مسلسل الاختيار 2

من أبرز مسلسلات رمضان 2021 مسلسل “الاختيار 2” الذي يروي قصة حياة الشهيد البطل أحمد المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة الذي استشهد في كمين البرث عام 2017. المسلسل من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار، وقد حقق نجاحًا كبيرًا وحظي بإشادة النقاد والجماهير على حد سواء.

2. مسلسل نسل الأغراب

من المسلسلات التاريخية التي عرضت في رمضان 2021 مسلسل “نسل الأغراب” الذي تدور أحداثه في القرن السابع عشر الميلادي حول عائلتي “العقاد” و”الغريب” المتنافستين على زعامة صعيد مصر. المسلسل من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر، وقد حقق نجاحًا كبيرًا ونال إعجاب الجماهير.

3. مسلسل هجمة مرتدة

من المسلسلات الوطنية التي عرضت في رمضان 2021 مسلسل “هجمة مرتدة” الذي تدور أحداثه حول ضابط مصري في المخابرات العامة يكلف بمهمة القبض على رجل أعمال مصري متورط في تمويل جماعات إرهابية. المسلسل من بطولة أحمد عز وهند صبري ومحمود عبد المغني، وقد حقق نجاحًا كبيرًا وحظي بإشادة النقاد والجماهير على حد سواء.

4. مسلسل دايما عامر

من المسلسلات الكوميدية التي عرضت في رمضان 2021 مسلسل “دايما عامر” الذي تدور أحداثه حول شاب مصري يدعى “عامر” يقع في الكثير من المشاكل بسبب طيبته الزائدة. المسلسل من بطولة مصطفى شعبان ولبلبة وسامي مغاوري، وقد حقق نجاحًا كبيرًا ونال إعجاب الجماهير.

5. مسلسل فاتن أمل حربي

من المسلسلات الدرامية التي عرضت في رمضان 2021 مسلسل “فاتن أمل حربي” الذي تدور أحداثه حول امرأة مطلقة تحاول الحصول على حضانة طفليها من زوجها السابق الذي تزوج عليها. المسلسل من بطولة نيللي كريم وشريف سلامة ومحمد الشرنوبي، وقد حقق نجاحًا كبيرًا ونال إعجاب الجماهير.

6. مسلسل أحسن أب

من المسلسلات الكوميدية التي عرضت في رمضان 2021 مسلسل “أحسن أب” الذي تدور أحداثه حول رجل متزوج لديه ثلاثة أطفال يواجه العديد من المشاكل بسبب أخطائه المتكررة. المسلسل من بطولة علي ربيع وأسماء أبو اليزيد وحمدي الميرغني، وقد حقق نجاحًا كبيرًا ونال إعجاب الجماهير.

7. مسلسل موسى

من المسلسلات الدرامية التي عرضت في رمضان 2021 مسلسل “موسى” الذي تدور أحداثه في فترة الخمسينيات من القرن الماضي حول شاب صعيدي يهاجر إلى القاهرة بحثًا عن حياة أفضل. المسلسل من بطولة محمد رمضان وسيد رجب وسمية الخشاب، وقد حقق نجاحًا كبيرًا ونال إعجاب الجماهير.

خاتمة

كانت هذه أبرز مسلسلات رمضان 2021 التي حققت نجاحًا كبيرًا ونالت إعجاب الجماهير. ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم لمحة عن هذه المسلسلات وأن نكون قد ساعدناكم في اختيار المسلسلات التي تريدون مشاهدتها في رمضان.

أضف تعليق