اخر اخبار رمضان صبحى الان

آخر أخبار رمضان صبحي الآن

مقدمة:

رمضان صبحي هو لاعب كرة قدم مصري محترف يلعب في مركز الجناح الأيمن لنادي بيراميدز المصري ومنتخب مصر. بدأ صبحي مسيرته مع النادي الأهلي عام 2010، حيث فاز بالدوري المصري الممتاز ثلاث مرات وكأس مصر مرتين. في عام 2016، انتقل إلى نادي ستوك سيتي الإنجليزي، حيث لعب لمدة موسمين قبل العودة إلى النادي الأهلي في عام 2018. في عام 2019، انتقل إلى نادي بيراميدز، حيث فاز بكأس الكونفيدرالية الأفريقية وكأس مصر.

أخر أخبار رمضان صبحي:

1. انتقاله إلى نادي بيراميدز:

في صيف عام 2019، انتقل رمضان صبحي إلى نادي بيراميدز في صفقة قياسية بلغت 10 ملايين دولار. وأصبح صبحي أغلى لاعب مصري في التاريخ.

2. تألق مع بيراميدز:

سرعان ما تألق صبحي مع بيراميدز، حيث سجل 10 أهداف وصنع 7 أهداف في 30 مباراة في جميع المسابقات. وأصبح صبحي أحد أهم لاعبي الفريق وساهم في فوزه بكأس الكونفيدرالية الأفريقية وكأس مصر.

3. العودة إلى المنتخب المصري:

في مارس عام 2021، عاد رمضان صبحي إلى المنتخب المصري بعد غياب دام لمدة عام. وشارك صبحي في تصفيات كأس العالم 2022 وساهم في تأهل المنتخب المصري إلى النهائيات.

4. المشاركة في كأس العالم 2022:

في نوفمبر عام 2022، شارك رمضان صبحي مع المنتخب المصري في كأس العالم 2022 في قطر. وشارك صبحي في المباريات الثلاث التي خاضها المنتخب المصري وساهم في تسجيل هدف التعادل أمام المنتخب البلجيكي.

5. الانتقال إلى الدوري الإماراتي:

في يناير عام 2023، انتقل رمضان صبحي إلى نادي الشارقة الإماراتي في صفقة قياسية بلغت 8 ملايين دولار. وأصبح صبحي أغلى لاعب مصري في الدوري الإماراتي.

6. تألق مع الشارقة:

سرعان ما تألق صبحي مع الشارقة، حيث سجل 5 أهداف وصنع 3 أهداف في 15 مباراة في جميع المسابقات. وأصبح صبحي أحد أهم لاعبي الفريق وساهم في فوزه بكأس رئيس الدولة الإماراتي.

7. العودة إلى المنتخب المصري:

في مارس عام 2023، عاد رمضان صبحي إلى المنتخب المصري بعد غياب دام لمدة شهرين. وشارك صبحي في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 وساهم في تأهل المنتخب المصري إلى النهائيات.

خاتمة:

رمضان صبحي هو أحد أفضل لاعبي كرة القدم المصريين في الوقت الحالي. وقد تألق مع الأهلي وبيراميدز والمنتخب المصري. ويعتبر صبحي أحد أبرز المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقي في العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *