اسرار اسم الله الودود

اسرار اسم الله الودود

مقدمة

الودود هو أحد أسماء الله الحسنى التسعة والتسعين، وهو اسم يدل على محبة الله تعالى ورأفته بعباده، وهو اسم مشتق من الفعل “ودّ” الذي يعني الحب والمحبة، وهذا الاسم يدل على أن الله تعالى يحب عباده ويرحمهم ويعطف عليهم، كما أنه يدل على أن الله تعالى يحب من يحبه، وهو سبحانه الذي يهب عباده المحبة والإيمان.

أسرار اسم الله الودود

1. اسم يدل على محبة الله لعباده:

– الودود هو الاسم الذي يدل على محبة الله تعالى لعباده، وهو اسم يدل على عطف الله تعالى ورحمته بعباده، وهو اسم يدل على أن الله تعالى يحب من يحبه.

– الودود هو الاسم الذي يدل على أن الله تعالى يمنح عباده محبته، وهو اسم يدل على أن الله تعالى يمنح عباده الإيمان، وهو اسم يدل على أن الله تعالى يمنح عباده الهداية.

– الودود هو الاسم الذي يدل على أن الله تعالى يحب من يتقرب إليه، وهو اسم يدل على أن الله تعالى يحب من يلتزم بأوامره وينتهي عن نواهيه، وهو اسم يدل على أن الله تعالى يحب من يصبر على ابتلاءاته.

2. اسم يدل على حب الله لعباده:

– الودود هو الاسم الذي يدل على حب الله تعالى لعباده، وهو اسم يدل على شوق الله تعالى لعباده، وهو اسم يدل على أن الله تعالى يشتاق لرؤية عباده.

– الودود هو الاسم الذي يدل على أن الله تعالى يحب عباده أكثر مما يحبون أنفسهم، وهو اسم يدل على أن الله تعالى يحب عباده أكثر مما يحبون أولادهم، وهو اسم يدل على أن الله تعالى يحب عباده أكثر مما يحبون أموالهم.

– الودود هو الاسم الذي يدل على أن الله تعالى يحب عباده الذين يطيعونه ويتقربون إليه، وهو اسم يدل على أن الله تعالى يحب عباده الذين يصبرون على ابتلاءاته، وهو اسم يدل على أن الله تعالى يحب عباده الذين يتوكلون عليه.

3. اسم يدل على محبة الله لرسله وأنبيائه:

– الودود هو الاسم الذي يدل على محبة الله تعالى لرسله وأنبيائه، وهو اسم يدل على أن الله تعالى يحب رسله وأنبيائه أكثر مما يحب غيرهم من خلقه، وهو اسم يدل على أن الله تعالى يحب رسله وأنبيائه أكثر مما يحب أولادهم.

– الودود هو الاسم الذي يدل على أن الله تعالى يمنح رسله وأنبيائه محبته، وهو اسم يدل على أن الله تعالى يمنح رسله وأنبيائه الإيمان، وهو اسم يدل على أن الله تعالى يمنح رسله وأنبيائه الهداية.

– الودود هو الاسم الذي يدل على أن الله تعالى يحب رسله وأنبيائه الذين يطيعونه ويتقربون إليه، وهو اسم يدل على أن الله تعالى يحب رسله وأنبيائه الذين يصبرون على ابتلاءاته، وهو اسم يدل على أن الله تعالى يحب رسله وأنبيائه الذين يتوكلون عليه.

4. اسم يدل على محبة الله للمؤمنين:

– الودود هو الاسم الذي يدل على محبة الله تعالى للمؤمنين، وهو اسم يدل على أن الله تعالى يحب المؤمنين أكثر مما يحب غيرهم من خلقه، وهو اسم يدل على أن الله تعالى يحب المؤمنين أكثر مما يحب أولادهم.

– الودود هو الاسم الذي يدل على أن الله تعالى يمنح المؤمنين محبته، وهو اسم يدل على أن الله تعالى يمنح المؤمنين الإيمان، وهو اسم يدل على أن الله تعالى يمنح المؤمنين الهداية.

– الودود هو الاسم الذي يدل على أن الله تعالى يحب المؤمنين الذين يطيعونه ويتقربون إليه، وهو اسم يدل على أن الله تعالى يحب المؤمنين الذين يصبرون على ابتلاءاته، وهو اسم يدل على أن الله تعالى يحب المؤمنين الذين يتوكلون عليه.

5. اسم يدل على محبة الله للمتضرعين إليه:

– الودود هو الاسم الذي يدل على محبة الله تعالى للمتضرعين إليه، وهو اسم يدل على أن الله تعالى يحب المتضرعين إليه أكثر مما يحب غيرهم من خلقه، وهو اسم يدل على أن الله تعالى يحب المتضرعين إليه أكثر مما يحب أولادهم.

– الودود هو الاسم الذي يدل على أن الله تعالى يمنح المتضرعين إليه محبته، وهو اسم يدل على أن الله تعالى يمنح المتضرعين إليه الإيمان، وهو اسم يدل على أن الله تعالى يمنح المتضرعين إليه الهداية.

– الودود هو الاسم الذي يدل على أن الله تعالى يحب المتضرعين إليه الذين يطيعونه ويتقربون إليه، وهو اسم يدل على أن الله تعالى يحب المتضرعين إليه الذين يصبرون على ابتلاءاته، وهو اسم يدل على أن الله تعالى يحب المتضرعين إليه الذين يتوكلون عليه.

6. اسم يدل على محبة الله للأبرار:

– الودود هو الاسم الذي يدل على محبة الله تعالى للأبرار، وهو اسم يدل على أن الله تعالى يحب الأبرار أكثر مما يحب غيرهم من خلقه، وهو اسم يدل على أن الله تعالى يحب الأبرار أكثر مما يحب أولادهم.

– الودود هو الاسم الذي يدل على أن الله تعالى يمنح الأبرار محبته، وهو اسم يدل على أن الله تعالى يمنح الأبرار الإيمان، وهو اسم يدل على أن الله تعالى يمنح الأبرار الهداية.

– الودود هو الاسم الذي يدل على أن الله تعالى يحب الأبرار الذين يطيعونه ويتقربون إليه، وهو اسم يدل على أن الله تعالى يحب الأبرار الذين يصبرون على ابتلاءاته، وهو اسم يدل على أن الله تعالى يحب الأبرار الذين يتوكلون عليه.

7. اسم يدل على محبة الله للمتقين:

– الودود هو الاسم الذي يدل على محبة الله تعالى للمتقين، وهو اسم يدل على أن الله تعالى يحب المتقين أكثر مما يحب غيرهم من خلقه، وهو اسم يدل على أن الله تعالى يحب المتقين أكثر مما يحب أولادهم.

– الودود هو الاسم الذي يدل على أن الله تعالى يمنح المتقين محبته، وهو اسم يدل على أن الله تعالى يمنح المتقين الإيمان، وهو اسم يدل على أن الله تعالى يمنح المتقين الهداية.

– الودود هو الاسم الذي يدل على أن الله تعالى يحب المتقين الذين يطيعونه ويتقربون إليه، وهو اسم يدل على أن الله تعالى يحب المتقين الذين يصبرون على ابتلاءاته، وهو اسم يدل على أن الله تعالى يحب المتقين الذين يتوكلون عليه.

الخاتمة

الودود هو اسم من أسماء الله الحسنى التسعة والتسعين، وهو اسم يدل على محبة الله تعالى لعباده، وهو اسم يدل على حب الله تعالى لعباده، وهو اسم يدل على محبة الله تعالى لرسله وأنبيائه، وهو اسم يدل على محبة الله تعالى للمؤمنين، وهو اسم يدل على محبة الله تعالى للمتضرعين إليه، وهو اسم يدل على محبة الله تعالى للأبرار، وهو اسم يدل على محبة الله تعالى للمتقين.

أضف تعليق