اسماء أطباء مستشفى الراعي الصالح

اسماء أطباء مستشفى الراعي الصالح

المقدمة:

مستشفى الراعي الصالح هو أحد أهم المستشفيات الخاصة في مدينة جدة، وقد تم تأسيسه عام 1995م، ويضم المستشفى العديد من الأقسام الطبية المتخصصة، كما يضم مجموعة كبيرة من الأطباء ذوي الخبرة والكفاءة العالية، وفي هذا المقال سوف نستعرض أسماء أطباء مستشفى الراعي الصالح.

أقسام مستشفى الراعي الصالح:

قسم أمراض القلب.

قسم أمراض الجهاز الهضمي.

قسم أمراض النساء والتوليد.

قسم أمراض الأطفال.

قسم جراحة العظام.

قسم جراحة المسالك البولية.

قسم طب وجراحة العيون.

قسم الأمراض الجلدية والتجميل.

أطباء قسم أمراض القلب:

د. محمد عبد الله العتيبي: استشاري أمراض القلب، حاصل على البورد السعودي في أمراض القلب، وزمالة كلية القلب الأمريكية، وله خبرة في علاج جميع أمراض القلب، بما في ذلك النوبات القلبية، وفشل القلب، وارتفاع ضغط الدم، وأمراض الشرايين التاجية.

د. خالد بن عبد الله السالم: استشاري أمراض القلب، حاصل على البورد السعودي في أمراض القلب، وزمالة كلية القلب الأمريكية، وله خبرة في علاج جميع أمراض القلب، بما في ذلك النوبات القلبية، وفشل القلب، وارتفاع ضغط الدم، وأمراض الشرايين التاجية.

د. عادل بن عبد الله الحربي: استشاري أمراض القلب، حاصل على البورد السعودي في أمراض القلب، وزمالة كلية القلب الأمريكية، وله خبرة في علاج جميع أمراض القلب، بما في ذلك النوبات القلبية، وفشل القلب، وارتفاع ضغط الدم، وأمراض الشرايين التاجية.

أطباء قسم أمراض الجهاز الهضمي:

د. أحمد بن محمد العسيري: استشاري أمراض الجهاز الهضمي، حاصل على البورد السعودي في أمراض الجهاز الهضمي، وزمالة الكلية الأمريكية لأمراض الجهاز الهضمي، وله خبرة في علاج جميع أمراض الجهاز الهضمي، بما في ذلك التهاب القولون التقرحي، ومرض كرون، وسرطان القولون، وسرطان المعدة.

د. حسن بن عبد الله الزهراني: استشاري أمراض الجهاز الهضمي، حاصل على البورد السعودي في أمراض الجهاز الهضمي، وزمالة الكلية الأمريكية لأمراض الجهاز الهضمي، وله خبرة في علاج جميع أمراض الجهاز الهضمي، بما في ذلك التهاب القولون التقرحي، ومرض كرون، وسرطان القولون، وسرطان المعدة.

د. محمد بن عبد الله الشهري: استشاري أمراض الجهاز الهضمي، حاصل على البورد السعودي في أمراض الجهاز الهضمي، وزمالة الكلية الأمريكية لأمراض الجهاز الهضمي، وله خبرة في علاج جميع أمراض الجهاز الهضمي، بما في ذلك التهاب القولون التقرحي، ومرض كرون، وسرطان القولون، وسرطان المعدة.

أطباء قسم أمراض النساء والتوليد:

د. عائشة بنت عبد الله العتيبي: استشارية أمراض النساء والتوليد، حاصلة على البورد السعودي في أمراض النساء والتوليد، وزمالة كلية أمراض النساء والتوليد الأمريكية، و

أضف تعليق