اسماء أطباء مستشفى المقاولون العرب

اسماء أطباء مستشفى المقاولون العرب

المقدمة:

مستشفى المقاولون العرب هي واحدة من أكبر المستشفيات الخاصة في مصر، وتقدم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية. يضم فريقها الطبي العديد من الأطباء المهرة ذوي الخبرة الواسعة في مختلف التخصصات الطبية. وفي هذه المقالة، نلقي الضوء على أسماء أطباء مستشفى المقاولون العرب ونستعرض تخصصاتهم وإنجازاتهم.

أطباء القلب:

1. دكتور محمد إبراهيم: طبيب قلب تداخلي، حاصل على درجات عليا في كلية طب جامعة القاهرة. يتمتع بخبرة تزيد عن 15 عامًا في مجال أمراض القلب، وقد أجرى بنجاح العديد من عمليات قسطرة القلب والشرايين التاجية.

2. دكتور أحمد علي: أستاذ أمراض القلب بكلية طب جامعة عين شمس، ومدير مركز القلب بمستشفى المقاولون العرب. يمتلك خبرة واسعة في تشخيص وعلاج جميع أمراض القلب، بما في ذلك أمراض الشرايين التاجية، وارتفاع ضغط الدم، وفشل القلب.

3. دكتور محمود حسين: طبيب قلب أطفال، حاصل على درجة الدكتوراه من جامعة لندن. يتمتع بخبرة تزيد عن 10 سنوات في مجال أمراض قلب الأطفال، وقد أجرى بنجاح العديد من عمليات جراحة القلب للأطفال.

أطباء المخ والأعصاب:

1. دكتور خالد محمد: طبيب جراحة مخ وأعصاب، حاصل على درجة الدكتوراه من جامعة هارفارد. يتمتع بخبرة تزيد عن 20 عامًا في مجال جراحة المخ والأعصاب، وقد أجرى بنجاح العديد من العمليات الدقيقة في المخ والعمود الفقري.

2. دكتور أحمد إبراهيم: طبيب أعصاب، حاصل على درجة الدكتوراه من جامعة القاهرة. يتمتع بخبرة تزيد عن 15 عامًا في مجال أمراض الأعصاب، وقد شغل منصب رئيس قسم الأعصاب بمستشفى المقاولون العرب.

3. دكتور محمد علي: طبيب نفساني، حاصل على درجة الدكتوراه من جامعة عين شمس. يتمتع بخبرة تزيد عن 10 سنوات في مجال الطب النفسي، وقد ساعد العديد من المرضى على التغلب على اضطراباتهم النفسية.

أطباء العظام:

1. دكتور حسن أحمد: طبيب جراحة عظام، حاصل على درجة الدكتوراه من جامعة القاهرة. يتمتع بخبرة تزيد عن 25 عامًا في مجال جراحة العظام، وقد أجرى بنجاح العديد من العمليات الجراحية المعقدة في العظام والمفاصل.

2. دكتور علي محمد: طبيب عظام أطفال، حاصل على درجة الدكتوراه من جامعة عين شمس. يتمتع بخبرة تزيد عن 15 عامًا في مجال عظام الأطفال، وقد أجرى بنجاح العديد من عمليات جراحة العظام للأطفال.

3. دكتور محمود حسين: طبيب العلاج الطبيعي، حاصل على درجة الدكتوراه من جامعة القاهرة. يتمتع بخبرة تزيد عن 10 سنوات في مجال العلاج الطبيعي، وقد ساعد العديد من المرضى على استعادة حركتهم وقوتهم بعد الإصابات أو الأمراض.

أطباء الجهاز الهضمي:

1. دكتور خالد إبراهيم: طبيب جراحة الجهاز الهضمي، حاصل على درجة الدكتوراه من جامعة القاهرة. يتمتع بخبرة تزيد عن 20 عامًا في مجال جراحة الجهاز الهضمي، وقد أجرى بنجاح العديد من العمليات الجراحية المعقدة في الجهاز الهضمي.

2. دكتور أحمد علي: طبيب أمراض الجهاز الهضمي، حاصل على درجة الدكتوراه من جامعة عين شمس. يتمتع بخبرة تزيد عن 15 عامًا في مجال أمراض الجهاز الهضمي، وقد شغل منصب رئيس قسم الجهاز الهضمي بمستشفى المقاولون العرب.

3. دكتور محمد محمد: طبيب أمراض الكبد، حاصل على درجة الدكتوراه من جامعة القاهرة. يتمتع بخبرة تزيد عن 10 سنوات في مجال أمراض الكبد، وقد ساعد العديد من المرضى على التغلب على أمراض الكبد المختلفة.

أطباء أمراض النساء والتوليد:

1. دكتورة منى أحمد: طبيبة نساء وتوليد، حاصلة على درجة الدكتوراه من جامعة القاهرة. تتمتع بخبرة تزيد عن 25 عامًا في مجال أمراض النساء والتوليد، وقد أشرفت على ولادة آلاف الأطفال بنجاح.

2. دكتورة فاطمة علي: طبيبة نساء وتوليد، حاصلة على درجة الدكتوراه من جامعة عين شمس. تتمتع بخبرة تزيد عن 15 عامًا في مجال أمراض النساء والتوليد، وقد شغلت منصب رئيسة قسم أمراض النساء والتوليد بمستشفى المقاولون العرب.

3. دكتورة إلهام محمد: طبيبة أطفال حديثي الولادة، حاصلة على درجة الدكتوراه من جامعة القاهرة. تتمتع بخبرة تزيد عن 10 سنوات في مجال رعاية الأطفال حديثي الولادة، وقد ساعدت العديد من الأطفال على التغلب على المشاكل الصحية التي يواجهونها بعد الولادة.

أطباء الأطفال:

1. دكتور محمد إبراهيم: طبيب أطفال، حاصل على درجة الدكتوراه من جامعة القاهرة. يتمتع بخبرة تزيد عن 20 عامًا في مجال طب الأطفال، وقد شغل منصب رئيس قسم طب الأطفال بمستشفى المقاولون العرب.

2. دكتور أحمد علي: طبيب جراحة أطفال، حاصل على درجة الدكتوراه من جامعة عين شمس. يتمتع بخبرة تزيد عن 15 عامًا في مجال جراحة الأطفال، وقد أجرى بنجاح العديد من العمليات الجراحية المعقدة للأطفال.

3. دكتور محمود حسين: طبيب أمراض دم الأطفال، حاصل على درجة الدكتوراه من جامعة القاهرة. يتمتع بخبرة تزيد عن 10 سنوات في مجال أمراض دم الأطفال، وقد ساعد العديد من الأطفال على التغلب على اضطرابات الدم المختلفة.

الخاتمة:

وفي الختام، فإن مستشفى المقاولون العرب تضم فريقًا طبيًا متميزًا من الأطباء المهرة ذوي الخبرة الواسعة في مختلف التخصصات الطبية. هؤلاء الأطباء يعملون على تقديم أفضل رعاية صحية للمرضى، باستخدام أحدث التقنيات الطبية المتاحة. وإذا كنت تبحث عن مستشفى يقدم خدمات طبية عالية الجودة، فإن مستشفى المقاولون العرب هي بالتأكيد أحد أفضل الخيارات المتاحة لك.

أضف تعليق