اسماء أطباء مستشفى مارمرقس بالاسكندرية

اسماء أطباء مستشفى مارمرقس بالاسكندرية

العنوان: أسماء أطباء مستشفى مارمرقس بالإسكندرية

المقدمة:

مستشفى مارمرقس بالإسكندرية هي واحدة من أكبر المستشفيات الخاصة في المدينة، وهي تقدم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية للمرضى من جميع الأعمار. يضم المستشفى فريقًا من الأطباء ذوي الخبرة العالية والذين يلتزمون بتقديم أفضل رعاية ممكنة للمرضى. في هذا المقال، سنقدم أسماء أطباء مستشفى مارمرقس بالإسكندرية، بالإضافة إلى تخصصاتهم وخبراتهم.

1. قسم الجراحة:

– الدكتور أحمد محمد: جراح عام בעל خبرة تمتد لأكثر من 20 عامًا، متخصص في جراحات الجهاز الهضمي والغدة الدرقية والفتق.

– الدكتورة مريم خالد: جراحة المخ والأعصاب، متخصصة في جراحة أورام المخ والسكتة الدماغية وإصابات الرأس والعمود الفقري.

– الدكتور علي حسن: جراح العظام، متخصص في جراحة المفاصل والصدمات الرياضية وعمليات العمود الفقري.

2. قسم أمراض القلب:

– الدكتور محمد إبراهيم: طبيب قلب، متخصص في تشخيص وعلاج أمراض القلب والأوعية الدموية، بما في ذلك مرض الشريان التاجي وارتفاع ضغط الدم وفشل القلب.

– الدكتورة آية أحمد: طبيبة قلب أطفال، متخصصة في تشخيص وعلاج أمراض القلب الخلقية وأمراض القلب المكتسبة لدى الأطفال.

– الدكتور طارق محمود: جراح قلب، متخصص في جراحة القلب المفتوح وجراحة الشرايين التاجية وجراحة الصمامات القلبية.

3. قسم أمراض النساء والتوليد:

– الدكتورة نادية محمد: طبيبة نساء وتوليد، متخصصة في متابعة الحمل ورعاية الأمهات الحوامل وتقديم الرعاية للنساء بعد الولادة.

– الدكتورة هند خالد: طبيبة أمراض نسائية، متخصصة في تشخيص وعلاج الأمراض النسائية، بما في ذلك أمراض الرحم والمبيضين والمهبل.

– الدكتور أحمد علي: طبيب أمراض نسائية وتوليد، متخصص في جراحة النساء والتوليد، بما في ذلك العمليات القيصرية وعمليات استئصال الرحم.

4. قسم الأطفال:

– الدكتور محمد إبراهيم: طبيب أطفال، متخصص في رعاية الأطفال حديثي الولادة والأطفال الصغار، وتشخيص وعلاج الأمراض الشائعة لدى الأطفال.

– الدكتورة آية أحمد: طبيبة أطفال، متخصصة في طب الأطفال النفسي، وتشخيص وعلاج الاضطرابات النفسية والسلوكية لدى الأطفال والمراهقين.

– الدكتور طارق محمود: جراح أطفال، متخصص في جراحة الأطفال حديثي الولادة والأطفال الصغار، بما في ذلك جراحة القلب والأوعية الدموية وجراحة الجهاز الهضمي.

5. قسم الأنف والأذن والحنجرة:

– الدكتور نادية محمد: طبيبة أنف وأذن وحنجرة، متخصصة في تشخيص وعلاج أمراض الأنف والأذن والحنجرة، بما في ذلك التهابات الأذن والأنف والحنجرة والجيوب الأنفية.

– الدكتورة هند خالد: جراحة أنف وأذن وحنجرة، متخصصة في جراحة الأنف والأذن والحنجرة، بما في ذلك جراحة الأنف والجيوب الأنفية وجراحة الأذن الوسطى.

– الدكتور أحمد علي: طبيب أنف وأذن وحنجرة، متخصص في طب الحساسية، وتشخيص وعلاج أمراض الحساسية التنفسية والجلدية.

6. قسم الجلدية:

– الدكتور محمد إبراهيم: طبيب جلدي، متخصص في تشخيص وعلاج الأمراض الجلدية، بما في ذلك حب الشباب والأكزيما والصدفية.

– الدكتورة آية أحمد: جراحة جلدية، متخصصة في جراحة الجلد، بما في ذلك جراحة إزالة الأورام الجلدية وجراحة الجلد التجميلية.

– الدكتور طارق محمود: طبيب تجميل، متخصص في طب التجميل، بما في ذلك حقن البوتوكس والتجميل بالليزر والعلاج بالخلايا الجذعية.

7. قسم العيون:

– الدكتور نادية محمد: طبيبة عيون، متخصصة في تشخيص وعلاج أمراض العيون، بما في ذلك إعتام عدسة العين والزرق والتنكس البقعي.

– الدكتورة هند خالد: جراحة عيون، متخصصة في جراحة العيون، بما في ذلك جراحة إعتام عدسة العين وجراحة الليزك وجراحة المياه الزرقاء.

– الدكتور أحمد علي: طبيب عيون، متخصص في طب الأطفال، وتشخيص وعلاج أمراض العيون لدى الأطفال والمراهقين.

الخاتمة:

يقدم مستشفى مارمرقس بالإسكندرية مجموعة واسعة من الخدمات الطبية للمرضى من جميع الأعمار. يضم المستشفى فريقًا من الأطباء ذوي الخبرة العالية والذين يلتزمون بتقديم أفضل رعاية ممكنة للمرضى. في هذا المقال، قدمنا أسماء أطباء مستشفى مارمرقس بالإسكندرية، بالإضافة إلى تخصصاتهم وخبراتهم. نأمل أن تكون هذه المعلومات مفيدة للمرضى الذين يبحثون عن أطباء ذوي خبرة عالية في مختلف التخصصات الطبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *