اسماء ممثلين مسلسل البرنس

اسماء ممثلين مسلسل البرنس

مقدمة

مسلسل البرنس هو مسلسل مصري درامي اجتماعي، تم عرضه في رمضان 2020، من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة محمد رمضان، ونور، وأحمد زاهر، وإدوارد، وروجينا، ودنيا عبد العزيز، ومحمد لطفي، وسارة سلامة، وريم البارودي، ومحمد شاهين، ومي سليم، وعارفة عبد الرسول، وسميرة مقرون.

حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا في مصر والوطن العربي، وحظي بنسب مشاهدة عالية، كما أشاد النقاد بأداء الممثلين وإخراج المسلسل وقصته.

أسماء ممثلين مسلسل البرنس

1. محمد رمضان

وُلد محمد رمضان في 23 مايو 1988 في محافظة قنا، مصر. بدأ مسيرته الفنية عام 2004 بالمشاركة في مسلسل “السندريلا”، ثم شارك في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، منها مسلسل “ابن حلال”، ومسلسل “الأسطورة”، وفيلم “شد أجزاء”.

2. نور

وُلدت نور في 28 نوفمبر 1977 في محافظة القاهرة، مصر. بدأت مسيرتها الفنية عام 2001 بالمشاركة في مسلسل “عائلة الحج متولي”، ثم شاركت في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، منها مسلسل “لقاء على الهواء”، ومسلسل “حكاية حياة”، وفيلم “واحد من الناس”.

3. أحمد زاهر

وُلد أحمد زاهر في 29 أبريل 1975 في محافظة القاهرة، مصر. بدأ مسيرته الفنية عام 1997 بالمشاركة في مسلسل “القضاء في الإسلام”، ثم شارك في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، منها مسلسل “الضوء الشارد”، ومسلسل “العصيان”، وفيلم “المنسي”.

4. إدوارد

وُلد إدوارد في 28 أكتوبر 1975 في محافظة القاهرة، مصر. بدأ مسيرته الفنية عام 1997 بالمشاركة في فيلم “معالي الوزير”، ثم شارك في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، منها مسلسل “المال والبنون”، ومسلسل “لعبة إبليس”، وفيلم “كلاشنكوف”.

5. روجينا

وُلدت روجينا في 16 ديسمبر 1978 في محافظة القاهرة، مصر. بدأت مسيرتها الفنية عام 2001 بالمشاركة في مسلسل “عائلة الحاج متولي”، ثم شاركت في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، منها مسلسل “أدهم الشرقاوي”، ومسلسل “الوالدة باشا”، وفيلم “تيتة رهيبة”.

6. دنيا عبد العزيز

وُلدت دنيا عبد العزيز في 18 نوفمبر 1984 في محافظة القاهرة، مصر. بدأت مسيرتها الفنية عام 2002 بالمشاركة في مسلسل “الرقص على سلالم متحركة”، ثم شاركت في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، منها مسلسل “أفراح إبليس”، ومسلسل “شهادة ميلاد”، وفيلم “بنات العم”.

7. محمد لطفي

وُلد محمد لطفي في 15 سبتمبر 1965 في محافظة القاهرة، مصر. بدأ مسيرته الفنية عام 1987 بالمشاركة في مسلسل “رحلة أبو العلا البشري”، ثم شارك في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، منها مسلسل “ليالي الحلمية”، ومسلسل “ذئاب الجبل”، وفيلم “المهاجر”.

الخاتمة

مسلسل البرنس هو مسلسل مصري درامي اجتماعي ناجح، حقق نسب مشاهدة عالية في مصر والوطن العربي، وأشاد النقاد بأداء الممثلين وإخراج المسلسل وقصته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *