اسماء ممثلين مسلسل توبة

اسماء ممثلين مسلسل توبة

مسلسل توبة هو مسلسل درامي مصري من إنتاج شركة العدل جروب، أخرج المسلسل أحمد صالح، وكتب القصة أمين جمال، والسيناريو والحوار محمد فتحي، وأشرف على الإخراج دكتور رفيق الصبان.

شارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم، منهم عمرو سعد، دياب، أسماء أبو اليزيد، محمود البزاوي، آلاء سنان، محمد لطفي، صبا مبارك، عبد العزيز مخيون، وغيرهم.

تدور أحداث المسلسل حول توبة، اللص الشهير الذي يعيش في الإسكندرية، والذي قرر التوبة عن أعماله الإجرامية والعودة إلى طريق الصلاح.

يواجه توبة العديد من التحديات والعقبات في محاولته التوبة، حيث يحاول أعداؤه القدامى الانتقام منه، كما يواجه صعوبات في التأقلم مع حياته الجديدة.

المقدمة

مسلسل توبة هو مسلسل درامي اجتماعي يتناول قضية حساسة ومهمة في المجتمع المصري، وهي قضية توبة المجرمين عن جرائمهم وعودتهم إلى طريق الصلاح. المسلسل من بطولة عمرو سعد ودياب، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم.

أولًا: عمرو سعد

عمرو سعد هو ممثل مصري من مواليد عام 1978، بدأ مشواره الفني عام 2001، وشارك في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، من بينها: مسلسل “بدون ذكر أسماء”، ومسلسل “إحنا الطلبة”، وفيلم “دكان شحاتة”، وفيلم “الجزيرة”.

ثانيًا: دياب

دياب هو مغني وممثل مصري من مواليد عام 1969، بدأ مشواره الفني عام 1992، وأصدر العديد من الألبومات الغنائية الناجحة، من بينها: ألبوم “الليلة دي”، وألبوم “خليك معايا”، كما شارك في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، من بينها: مسلسل “آدم وجميلة”، ومسلسل “اسم مؤقت”، وفيلم “الحفلة”.

ثالثًا: أسماء أبو اليزيد

أسماء أبو اليزيد هي ممثلة مصرية من مواليد عام 1980، بدأت مشوارها الفني عام 2003، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، من بينها: مسلسل “قضية رأي عام”، ومسلسل “الريان”، وفيلم “المصلحة”، وفيلم “حظك اليوم”.

رابعًا: محمود البزاوي

محمود البزاوي هو ممثل مصري من مواليد عام 1973، بدأ مشواره الفني عام 1998، وشارك في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، من بينها: مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”، ومسلسل “الأسطورة”، وفيلم “عيال حبيبة”، وفيلم “الكنز”.

خامسًا: آلاء سنان

آلاء سنان هي ممثلة مصرية من مواليد عام 1992، بدأت مشوارها الفني عام 2015، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، من بينها: مسلسل “ونوس”، ومسلسل “زي الشمس”، وفيلم “البدلة”، وفيلم “الفيل الأزرق 2”.

سادسًا: محمد لطفي

محمد لطفي هو ممثل مصري من مواليد عام 1965، بدأ مشواره الفني عام 1987، وشارك في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، من بينها: مسلسل “العصفور”، ومسلسل “أرابيسك”، وفيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، وفيلم “الناظر”.

سابعًا: صبا مبارك

صبا مبارك هي ممثلة أردنية من مواليد عام 1976، بدأت مشوارها الفني عام 1998، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، من بينها: مسلسل “وعد”، ومسلسل “في حضرة الغياب”، وفيلم “ذيب”، وفيلم “3000 ليلة”.

الخاتمة

مسلسل توبة هو مسلسل درامي اجتماعي مميز تناول قضية حساسة ومهمة في المجتمع المصري، وهي قضية توبة المجرمين عن جرائمهم وعودتهم إلى طريق الصلاح. المسلسل من بطولة عمرو سعد ودياب، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم، وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور.

أضف تعليق