اسم فاكهه صعب

No images found for اسم فاكهه صعب

مقدمة

العالم مليء بالفواكه اللذيذة والصحية. لكن هناك بعض الفواكه التي يصعب نطق اسمها أو تذكرها. في هذه المقالة، سنلقي نظرة على بعض من أصعب أسماء الفواكه في العالم.

1. الفاكهة ذات الاسم الأطول

أطول اسم فاكهة في العالم هو “Mammee apple sapote”. هذه الفاكهة موطنها أمريكا الاستوائية وهي معروفة أيضًا باسم “sapote mamey” أو “marmalade box”. إنها فاكهة كبيرة ذات قشرة بنية سميكة ولحم برتقالي حلو.

2. الفاكهة ذات الاسم الأكثر غرابة

واحدة من أغرب أسماء الفواكه في العالم هي “Durian”. هذه الفاكهة موطنها جنوب شرق آسيا وهي معروفة برائحتها القوية، والتي يمكن أن تكون محببة أو مكروهة. يوصف طعم الدوريان بأنه كريم وحريري وغني، لكنه قد يكون أيضًا مرًا أو حلوًا أو حامضًا أو حارًا.

3. الفاكهة ذات الاسم الأكثر صعوبة في النطق

من أصعب أسماء الفواكه في العالم نطقًا هي “Jaboticaba”. هذه الفاكهة موطنها البرازيل وهي معروفة أيضًا باسم “grape tree” أو “jabuticabeiro”. إنها فاكهة صغيرة ذات قشرة سوداء ولحم أبيض حلو.

4. الفاكهة ذات الاسم الأكثر إرباكًا

من أكثر أسماء الفواكه إرباكًا في العالم هي “Cherimoya”. هذه الفاكهة موطنها أمريكا الجنوبية وهي معروفة أيضًا باسم “custard apple” أو “sugar apple”. إنها فاكهة كبيرة ذات قشرة خضراء سميكة ولحم أبيض كريمي.

5. الفاكهة ذات الاسم الأكثر شعرية

من أكثر أسماء الفواكه شعرية في العالم هي “Loquat”. هذه الفاكهة موطنها الصين وهي معروفة أيضًا باسم “Japanese plum” أو “medlar”. إنها فاكهة صغيرة ذات قشرة صفراء ولحم أبيض حلو.

6. الفاكهة ذات الاسم الأكثر غرابة

من أغرب أسماء الفواكه في العالم هي “Buddha’s hand”. هذه الفاكهة موطنها الصين وهي معروفة أيضًا باسم “fingered citron” أو “five-fingered citron”. إنها فاكهة غريبة المظهر ذات قشرة صفراء سميكة ولحم أبيض قليل.

7. الفاكهة ذات الاسم الأكثر سخرية

من أكثر أسماء الفواكه سخرية في العالم هي “Stinking Bishop”. هذه الفاكهة موطنها إنجلترا وهي معروفة أيضًا باسم “Bishop’s Thumb” أو “Devil’s Fruit”. إنها فاكهة صغيرة ذات قشرة رمادية ولحم برتقالي حلو.

خاتمة

هذه ليست سوى بعض من أصعب أسماء الفواكه في العالم. هناك العديد من الفواكه الأخرى ذات الأسماء الغريبة والمربكة والشعرية والغريبة والساخرة. في المرة القادمة التي ترى فاكهة ذات اسم غريب، لا تخف من تجربتها. قد تكون مفاجأة لذيذة!

أضف تعليق