اسم نهال الحقيقي في مسلسل حكايتنا

اسم نهال الحقيقي في مسلسل حكايتنا

بسم الله الرحمن الرحيم

مقدمة

مسلسل “حكايتنا” من المسلسلات الرمضانية التي حظيت بنسب مشاهدة عالية في الوطن العربي، وهو من بطولة عدد من النجوم السوريين، منهم يسرا اللوزي ونادين تحسين بيك وعبد المنعم عمايري، وتدور أحداث المسلسل حول قصة الصراع بين عائلتين من حلب، وهما عائلة “الصالح” وعائلة “السيد”، وفي هذا المقال سنتحدث عن اسم نهال الحقيقي في مسلسل حكايتنا.

اسم نهال الحقيقي في مسلسل حكايتنا

اسم نهال الحقيقي في مسلسل حكايتنا هو “نادين تحسين بيك”، وهي ممثلة سورية من مواليد مدينة حلب، وتتمتع بشهرة واسعة في الوطن العربي، وقد شاركت في العديد من المسلسلات والأفلام، ومن أبرز أعمالها مسلسل “باب الحارة” ومسلسل “أيام الدراسة” ومسلسل “الولادة من الخاصرة”.

دور نهال في مسلسل حكايتنا

تؤدي نادين تحسين بيك في مسلسل حكايتنا دور “نهال”، وهي ابنة رجل الأعمال “أبو مروان السيد” (عبد المنعم عمايري)، وهي فتاة مدللة ومتسلطة، وتحب أن تحصل على كل ما تريد، وتدخل في صراع مع “ليلى” (يسرا اللوزي) ابنة رجل الأعمال “أبو ناظم الصالح” (سلوم حداد).

شخصية نهال في مسلسل حكايتنا

شخصية نهال في مسلسل حكايتنا هي شخصية معقدة ومركبة، فهي فتاة جميلة وذكية، ولكنها في الوقت نفسه متسلطة ومدللة، ولا تبالي بمشاعر الآخرين، وتدخل في صراعات مع الجميع، حتى مع أقرب الناس إليها، كما أنها تتحمل مسؤولية كبيرة في إدارة أعمال والدها، وهي تحاول جاهدة أن تكون على قدر هذه المسؤولية.

تطور شخصية نهال في مسلسل حكايتنا

تتطور شخصية نهال في مسلسل حكايتنا بشكل كبير، ففي البداية تظهر كفتاة مدللة ومتسلطة، ولكن مع مرور الأحداث تبدأ في إدراك أخطائها، وتدرك أنها كانت السبب في الكثير من المشاكل التي حدثت في حياتها، وتحاول أن تتغير وتصبح شخصًا أفضل.

علاقة نهال بليلى في مسلسل حكايتنا

علاقة نهال بليلى في مسلسل حكايتنا هي علاقة عدائية في البداية، ولكن مع مرور الأحداث تبدأ في التحسن، وتتحول إلى صداقة قوية، وتصبح نهال وليلى أقرب الأصدقاء، ويتشاركان في كل شيء، وتدافعان عن بعضهما البعض في وجه كل الصعوبات.

علاقة نهال بأبيها في مسلسل حكايتنا

علاقة نهال بأبيها في مسلسل حكايتنا هي علاقة قوية ومتميزة، فهو والدها المدلل، وهي تحبه وتقدره كثيرًا، وهو أيضًا يحبها ويحميها من كل شيء، ولكن في بعض الأحيان تدخل نهال في صراعات مع أبيها بسبب تدخلاته في حياتها.

خاتمة

نادين تحسين بيك ممثلة موهوبة قدمت دور نهال في مسلسل حكايتنا بشكل رائع، وأظهرت قدراتها التمثيلية الكبيرة، وأصبحت من أشهر الممثلات السوريات في الوطن العربي.

أضف تعليق