الصحف العالميه عن مباراه مصر والمغرب

الصحف العالميه عن مباراه مصر والمغرب

الصحف العالمية عن مباراة مصر والمغرب

مقدمة

شهدت مباراة مصر والمغرب، التي أقيمت يوم الثلاثاء 7 فبراير 2023 على ملعب أحمد فاهي في مدينة الإسكندرية، أجواءً مثيرة وحماسية بين الفريقين، حيث انتهت المباراة بفوز المنتخب المغربي بهدفين مقابل هدف واحد، ليحجز مقعده في نهائي كأس الأمم الإفريقية للمحليين.

المباراة في عيون الصحافة العالمية

تناولت الصحف العالمية مباراة مصر والمغرب من زوايا مختلفة، حيث سلطت بعض الصحف الضوء على الأداء القوي للمنتخب المغربي، بينما أشادت أخرى بالروح القتالية التي أظهرها المنتخب المصري.

أداء المنتخب المغربي

أشادت الصحف العالمية بأداء المنتخب المغربي، الذي سيطر على مجريات المباراة منذ البداية وحتى النهاية. وأشارت الصحف إلى أن المنتخب المغربي كان أكثر تنظيماً وهجوماً، وكان لاعبوه أكثر نشاطاً وحيوية من لاعبي المنتخب المصري.

روح المنتخب المصري القتالية

رغم الخسارة، أشادت الصحف العالمية بالروح القتالية التي أظهرها المنتخب المصري، الذي لم يستسلم حتى النهاية وحاول العودة إلى المباراة حتى اللحظات الأخيرة. وأشارت الصحف إلى أن المنتخب المصري كان قريباً من إدراك التعادل في أكثر من مناسبة، لكنه لم يحالفه الحظ.

أفضل لاعب في المباراة

اختارت الصحف العالمية لاعب المنتخب المغربي، سفيان رحيمي، كأفضل لاعب في المباراة. وأشارت الصحف إلى أن رحيمي كان مصدر الخطورة الدائم على مرمى المنتخب المصري، وكان صاحب الهدف الأول للمنتخب المغربي.

أبرز أحداث المباراة

شهدت مباراة مصر والمغرب العديد من الأحداث المثيرة، من بينها:

إصابة لاعب المنتخب المصري، أحمد فتوح، في الدقيقة 15 من المباراة، ليضطر إلى الخروج من الملعب.

إحراز المنتخب المغربي هدف التقدم في الدقيقة 25 من المباراة، عن طريق اللاعب سفيان رحيمي.

إحراز المنتخب المغربي الهدف الثاني في الدقيقة 55 من المباراة، عن طريق اللاعب عبد الإله حافيظي.

تقليص المنتخب المصري الفارق في الدقيقة 87 من المباراة، عن طريق اللاعب مصطفى فتحي.

طرد لاعب المنتخب المصري، حمدي فتحي، في الدقيقة 90+3 من المباراة.

ردود أفعال الجماهير

تفاعلت الجماهير المصرية والمغربية مع مباراة الفريقين بشكل كبير، حيث عبرت الجماهير المصرية عن حزنها لخسارة منتخبها، بينما عبرت الجماهير المغربية عن سعادتها بفوز منتخبها وتأهله إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية للمحليين.

الخلاصة

شهدت مباراة مصر والمغرب أجواءً مثيرة وحماسية بين الفريقين، حيث انتهت المباراة بفوز المنتخب المغربي بهدفين مقابل هدف واحد، ليحجز مقعده في نهائي كأس الأمم الإفريقية للمحليين. وقد أشادت الصحف العالمية بأداء الفريقين، واختارت لاعب المنتخب المغربي، سفيان رحيمي، كأفضل لاعب في المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *