اللهم أختم لنا شهر رمضان برضوانك

اللهم أختم لنا شهر رمضان برضوانك

العنوان: اللهم أختم لنا شهر رمضان برضوانك.

المقدمة:

شهر رمضان هو شهر الرحمة والمغفرة والعتق من النار، وهو شهر القرآن الكريم، شهر الدعاء والذكر والتسبيح، شهر التوبة والإخلاص، شهر الجود والكرم والسخاء، شهر التكافل الاجتماعي والتعاون، شهر التسامح والعفو، شهر المحبة والمودة، شهر الوفاء والإخاء، شهر الوحدة والتآلف، شهر الأمن والسلام، شهر الطمأنينة والسكينة، شهر الراحة والطمأنينة.

اللهم أختم لنا شهر رمضان برضوانك:

اللهم تقبل منا صيامنا وقيامنا وصدقاتنا: اللهم تقبل منا صيامنا وقيامنا وصدقاتنا واجعلنا من عتقائك من النار يا أرحم الراحمين.

اللهم اغفر لنا ذنوبنا: اللهم اغفر لنا ذنوبنا الظاهرة والباطنة والقديمة والحديثة والمقصودة والسهوة، اللهم طهر قلوبنا من الغل والحقد والحسد، اللهم اجعلنا من المتقين الأخيار.

اللهم ارزقنا رضاك: اللهم ارزقنا رضاك في الدنيا والآخرة، اللهم اجعلنا من الراضين بقضائك وقدرك، اللهم اجعلنا من الشاكرين لنعمك.

اللهم اكتب لنا السعادة في الدارين:

اللهم اكتب لنا السعادة في الدنيا: اللهم اكتب لنا السعادة في الدنيا في بيوتنا وأعمالنا وحياتنا كلها، اللهم ارزقنا الصحة والعافية والستر، اللهم اجعلنا من السعداء في الدنيا والآخرة.

اللهم اكتب لنا السعادة في الآخرة: اللهم اكتب لنا السعادة في الآخرة في جنتك مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، اللهم اجعلنا من الفائزين بالجنة.

اللهم اجعلنا من عبادك الصالحين: اللهم اجعلنا من عبادك الصالحين الذين يحبونك ويخشونك ويتبعون سنة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم، اللهم اجعلنا من المتقين الأخيار.

اللهم احفظنا من كل شر:

اللهم احفظنا من شرور أنفسنا: اللهم احفظنا من شرور أنفسنا ومن شرور الشيطان الرجيم، اللهم اجعلنا من الذين يحفظون أنفسهم من كل شر.

اللهم احفظنا من شرور الناس: اللهم احفظنا من شرور الناس ومن شرور الحاسدين والظالمين والمفترين، اللهم اجعلنا من الذين يحفظهم الله من كل شر.

اللهم احفظنا من شرور الدنيا: اللهم احفظنا من شرور الدنيا ومن شرور الفتن والمحن والابتلاءات، اللهم اجعلنا من الذين يحفظهم الله من كل شر.

اللهم ارزقنا الرزق الحلال الطيب:

اللهم ارزقنا الرزق الحلال الطيب: اللهم ارزقنا الرزق الحلال الطيب من حيث لا نحتسب، اللهم اكفنا بحلالك عن حرامك وبفضل

أضف تعليق